منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-03-2020, 05:47 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمير كمال
عضو لمعاوي
إحصائيات العضو
Jordan

Male






سمير كمال متواجد حالياً



افتراضي الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة



الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ,
المعلمون "أجبروا الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على وضع قائمة بأخطاءه"
أجبر الموظفون على صبي يبلغ من العمر 10 سنوات من ذوي الاحتياجات الخاصة اشتكى من البلطجة للاستماع إلى زملائه في الدراسة مع ذكر الأسباب التي لم يعجبهم - واضطروا إلى كتابتها على ملصق مرسوم باليد تم تعليقه في الفصل. حائط.

في حالة يقول المناصرون إنها تبرز الحاجة إلى موارد تعليمية متخصصة فقد أخبر أقرانه نجل داميان لايتولر الذي يعاني من مرض التوحد و اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه واضطراب التحدي المعاكس وهو في سجل احتياجات التعليم الخاص بأنه بحاجة إلى "التوقف عن الصراخ". "توقف عن إزعاجنا" و "كن سعيدا وليس حزينا" إذا أراد أن يكون له علاقات أفضل معهم.

الحادث الذي وقع العام الماضي في مدرسة ألنتون كوميونيتي الابتدائية في ديربي لكن اكتشفه والداه مؤخرا فقط تابع الصبي (الذي اختار الأوبزرفر عدم ذكر اسمه) يقول لمعلم السلوك في المدرسة أنه يتعرض للتخويف. وقال لايتولر ل "الأوبزرفر": "[ابني] اقترب من معلمه في سلوكه وقال إنه تعرض للتخويف وانزعاجه من الأطفال الآخرين الذين لم يعجبهم". "لذا لمحاولة معالجة هذا الأمر كانت فكرة (معلمه) في سلوكه هي معرفة سبب عدم إعجاب الأطفال الآخرين به. لذا جلس [ابني] وسأل الأطفال الآخرين لماذا لم يعجبهم وحاول إخبار [ابني] بتغيير تلك الأشياء.

الإعلانات
"لقد طلب ابني المساعدة من أحد المعلمين وبدلا من تأديب الأطفال الآخرين على البلطجة ألقى [الموجه] اللوم على الضحية وقال" حسنا لا يتعين عليك فعل هذا هذا هذا وذاك "."

وفقا ل Lightoller وصف مدير المدرسة جون فوردهام الجلسة بأنها "عدالة إصلاحية". وتساءل "لماذا أزعجنا إثارة ذلك ولماذا كان لدينا مشكلة معها في المقام الأول" قال لايتولر. وقال جيليان دوهرتي مؤسس SEND (الاحتياجات التعليمية الخاصة والإعاقة) Action التي تنظم حملات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة "لا ينبغي تمييز أي طفل وجعله غير مرحب به في المدرسة. نسمع عن العديد من الأطفال الذين يعانون من SEND الذين يعانون من صعوبات في الصحة العقلية ونشعر بالقلق بشأن الالتحاق بالمدرسة والاستبعاد من التعليم.

"إنها مدارس حيوية تسعى للحصول على مشورة متخصصة مبكرة حول أفضل السبل لدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة دون تقويض احترامهم لذاتهم."

لقد تم تقليص تمويل تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة في السنوات الأخيرة حيث غمر القطاع أزمة. زاد الإنفاق المفرط على المجلس على "الاحتياجات العالية" ميزانيات التعليم ثلاثة أضعاف في السنوات الثلاث حتى 2017/2017 مع العديد من الخدمات المتقطعة أو الإغارة على ميزانيات المدارس الأخرى - التي تضغط على توفير للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقات في المدارس العادية.

لم يكن لدينا أي فكرة أنه كان يتلقى رسائل تذكير كل يوم في المدرسة حول الأشياء التي لا يحبها الأطفال عنه
داميان لايتولر الأب
على الرغم من إعداد القائمة في نوفمبر لم يعرف والدا الطفل شيئا حتى أعاد الرسم من المدرسة في نهاية الفصل الدراسي قبل أسبوعين. إنهم يخشون أن يكون ذلك قد زاد من تنمر ابنهم الذي كان له في بعض الأحيان علاقة مزعجة مع زملائه في الفصل. وقال لايتولر: "لقد شهدنا بعض حوادث البلطجة هذا العام أكثر مما كانت عليه في الماضي لذا كان يمكن أن يزيد الأمر سوءا". "في وقت مبكر من هذا العام ألقى طالب آخر زجاجة على رأس ابني. وقد أدى ذلك إلى احتياجه للذهاب إلى A&E للحصول على جزء من جفنه.


خلال العام ذكر الصبي بعض شكاوى الأطفال باعتبارها أشياء لم يعجبها في نفسه. وقال لايتولر: "من الواضح أنه لم يكن لدينا أي فكرة عن أنه كان يتلقى رسائل تذكير كل يوم عندما يذهب إلى المدرسة حول الأشياء التي لا يحبها الأطفال عنه". "لم يكن لدينا أي فكرة عن مصدرها - كنا نظن فقط أنه كان طفلا يعاني من مشكلات قليلة."

بمجرد رؤيتهم للصورة عقد أولياء الأمور اجتماعا مع مرشد السلوك في المدرسة والذي يعمل مع مرتكبيها وضحايا السلوكيات السيئة ومع فوردهام الذي ينسب إليه الفضل في الالتفاف حول أداء المدرسة منذ تسلمها ومع من كان لديهم علاقة جيدة. لكن وصف الجلسة "العدالة التصالحية" تركهم "غاضبين مستاءين وجرحى" قال لايتولر.

وأضاف: "صديقتها معلمة في مدرسة ابتدائية في مدرسة أخرى في ديربي قالت إنها على دراية بهذا النشاط ومن المفترض أن تجلس الطفل وتطلب من أقرانه ذكر أشياء إيجابية عن الطفل وتحاول الطفل على التركيز على تلك الأشياء الإيجابية. [بدلا من ذلك] ركزوا على السلبية ".









آخر مواضيعي
طريقة مسك الكلمات بجوجل باول صفحة
لحق عروض لمسك الكلمات
خدمات مسك كلمات بجوجل
مسك كلمات بجوجل
خدمات مسك كلمات بجوجل بدولار
خدمات مسك الكلمات بجوجل والارشفة
مسك كلمات بجوجل مع الضمان

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج تجتمع جميع الاحتياجات الخاصة بك لتحويل الصوت محمود فهد برامج كمبيوتر - برامج انترنت - برامج حماية 0 04-10-2010 02:34 PM
الاتصالات السعودية تنظم زيارة للموظفين من ذوي الاحتياجات الخاصة لمركزها الرئيسي على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 29-05-2010 11:33 AM
مميزات اضافية لذوي الاحتياجات الخاصة من stc على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 3 09-02-2010 07:32 AM
الاتصالات تعيّن موظفاً أصمَّ لخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية واثق الخطى برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 2 25-12-2008 10:49 PM
وظائف مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة iisesa1 اخر الأخبار 1 20-06-2008 11:53 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 07:38 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.