منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

أداب التعامل مع الأخرين

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-03-2020, 12:38 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمير كمال
عضو لمعاوي
إحصائيات العضو
Jordan

Male






سمير كمال متواجد حالياً



افتراضي أداب التعامل مع الأخرين



أداب التعامل مع الأخرين ,
أداب التعامل مع الأخرين

الناس غير المهذبين موجودون في كل مكان لذلك من الضروري أن يعرف الأشخاص المهذبين المهذبين كيفية التعامل معهم. ومع ذلك غالبا ما يكون من الصعب الحفاظ على سلوكياتك عندما يكون شخص آخر غير محترم.


في حين أنه من الجيد تجنبها تماما إلا أنه من المستحيل في بعض الحالات. لذلك تحتاج إلى معرفة استراتيجية لكيفية التصرف من حولهم. هناك عدد قليل من الطرق المختلفة للتعامل مع هؤلاء الناس.


العين بالعين
يمكنك دائما أن تكون وقحا الظهير الايمن أليس كذلك؟ ولكن التفكير في الأمر. هذا لن يجعلك في أي مكان ومن المرجح أن يخلق دراما غير ضرورية.

تذكر أنك لست مضطرا لمطابقة وقاحة الشخص. يمكنك أن تكون لطفك ونفسك دون أن تسمح لهم بالركض في جميع أنحاءك. يتطلب الأمر بعض ضبط النفس والممارسة لكن السير على الطريق السريع هو دائما أفضل ما يجب فعله.

لماذا هناك المزيد من الوقاحة الآن
يبدو كما لو أن المزيد من الناس يبذلون جهدا أقل لوضع قدمهم الأفضل للأمام. قد يكون السبب في ذلك أنهم كسالى أو شاهدوا الكثير من الانهيارات على تلفزيون الواقع حيث كان الناس يصرخون بساتين الفاكهة على بعضهم البعض ويمزقون الناس عن بعضهم البعض. حتى أفراد الأسرة يتصلون ببعضهم البعض من الأسماء التي كانت ذات يوم مخصصة فقط للأشخاص الأكثر فقرا والأقل تلميعا في المجتمع.


شكل آخر من الوقاحة هو تجاهل الشخص الذي تتعامل معه أو تركه خارج المحادثة. لقد تجاوزت الهواتف المحمولة التفاعل الشخصي ويمكنها أن تجعل شخصا وقحا إذا كان يقوم بالرسائل النصية أو يستقبل مكالمات عندما يجب أن يستمتع بها.

كيفية التعامل مع وقاحة
عندما تصادف أناسا وقحين بذل قصارى جهدك للحفاظ على كرامتك. قد يجعلهم ذلك أكثر جنونا ولكن فقط لديك السيطرة على سلوكك وكيفية تعاملك معها. لا تلوم نفسك أبدا على عدم احترام الآخرين للآخرين.

بغض النظر عن كيفية تصرفك مع الآخرين فهم يمتلكون سلوكهم بنفس قدر تصرفك. ومهما فعلت لا تدع السلوك السيئ للشخص الآخر يستفزك على التصرف أو رمي نوبة الغضب الخاصة بك.

فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها محاولة التعامل معها:

إظهار التعاطف والتعاطف. هذا يتطلب فهم لماذا يكون الشخص وقحا. على سبيل المثال إذا كان شخص ما يصطدم بشخص آخر في الأماكن العامة (حتى أنت) فقد تشير إلى أنك مرت بأيام عصيبة أيضا وأنك تفهم تماما كيف يشعر. الاحتمالات هي أن ذلك لن يهدئ شخصا وقحا في قلبه ولكن إذا كان هناك توقف مؤقت في السلوكيات فربما يعتذر. وافق عليها وسوف نتحرك. إذا غضب فليذهب. لا يوجد شيء يمكنك القيام به لمنعه أو جعله يتصرف.
استدعاء الشخص على سلوكه. إذا كان شخص ما لا يمكنك الابتعاد عنه فظ دائما فقم بإجراء محادثة ومعالجة المشكلة. اسأله عما إذا كان يدرك أن الأشياء التي يقولها أو يفعلها تظهر عدم احترام للآخرين. قد لا يدرك أنه فظ. إذا كان يهتم فسوف يعتذر ويحاول أن يكون أكثر أدبا. إذا لم يفعل فأنت بحاجة إلى تجنب هذا الشخص. إذا كان زميلا في العمل أو جارا مجاورا فمن الصعب عليك الابتعاد تماما عنه لكن يمكنك تقييد اتصالك بأكبر قدر ممكن.
لا تعطي وقت البث للشخص الوقح. وهذا يعني مناقشة سلوكه للآخرين. هناك احتمالات لا شيء تقوله سوف يغير الأشياء بل قد يصادفها ثرثرة وهي أيضا غير مهذب. إذا حضر إليك شخص ما للتحدث عن السيد Rudeness فقل أنك تفهم وتتعاطف معه ثم حاول تغيير الموضوع. مناقشة سلوكه مع أشخاص آخرين قد تزيد الأمور سوءا وتنفجر الموقف بشكل غير متناسب.
تجنب الشخص الوقح. في بعض الأحيان يكون من الأفضل الابتعاد. إذا كان الشخص لا يزال يقول أشياء غير مهذبة أو يتصرف بها فإن افتقاره إلى جمهور سينشر الموقف. إذا كانت الوقاحة أكثر من العادة فقد يدرك أن الوقت قد حان لإجراء تغيير إذا كان الجميع يسير حوله رصيف عريض من حوله.
تقدم لطف إضافي. قد يكون هذا صعبا أو حتى مستحيلا إذا كانت الوقاحة أكثر مما يمكنك تحمله. ومع ذلك إذا كنت قادرا على الحفاظ على رأسك ومثالا فقد يهدأ الشخص الآخر في النهاية ويتبع تقدمك. لا تعوّل على هذا الحدوث لكن قد يكون من المفيد أن تحصل على فرصة إذا لم يكن لديك خيار سوى أن تكون من حوله. نادرا ما يستطيع شخص ما تغيير شخص آخر إلا إذا كان الشخص الثاني مفتوحا ومستعدا لأن يكون موضوعيا في تصرفاته.
وقاحة لا تدفع
على الرغم من أن الأمر يبدو غالبا كما لو أن الناس الأكثر هدوءا يحصلون على ما يريدون إلا أنهم يعانون على المدى الطويل. قد تكلفهم الوقاحة في العمل ترقية أو حتى عملهم. سوف الأصدقاء في نهاية المطاف إنهاء الاتصال. وقد "ينسى" أفراد الأسرة إرسال دعوة لهذا الشخص إلى الحدث الكبير التالي.








آخر مواضيعي
أرخص وأقوى سيرفر متابعين عربي
أرخص وأقوى سيرفر متابعين عربي
افضل موقع لبيع العطور بالسعودية
أستبيان لتصنيع منتج في السعودية
أستبيان لتصنيع منتج في السعودية
أستبيان لمنتج في السعودية
تعلم التسويق الالكتروني في 24 ساعة

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

أداب التعامل مع الأخرين


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : أداب التعامل مع الأخرين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فن الحوار مع الآخرين a7laum المنتدى العام 0 26-09-2012 02:49 AM
دروس فن التعامل مع الآخرين!!! eblanet.ae الشريعة و الحياة 0 28-11-2010 10:03 PM
دروس فن التعامل مع الآخرين!!! eblanet.ae الشريعة و الحياة 1 28-11-2010 02:30 PM
الدبلوماسية في التعامل مع الآخرين .. حنين الروح النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس 6 08-03-2009 05:44 PM
هل انت جذاب فى نظر الآخرين؟؟؟؟؟!! RoO RoO عالم آدم العام - ازياء - موضه - ماركات - شبابية 8 12-10-2007 07:00 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 01:16 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.