منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس , نقاش جاد , حوارات جادة , مواضيع جادة , الاتجاه المعاكس , الرأي و الرأي الاخر , حوار , قضايا اجتماعية , وجهات نظر , مواضيع ساخنة

قصة كاتب العدل بمحكمة المدينة المنورة وتعاون بعض المسولين ( أين وزير العدل السعودي)

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-11-2008, 04:16 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كاتب العدل
عضو جديد
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male






كاتب العدل غير متواجد حالياً



افتراضي قصة كاتب العدل بمحكمة المدينة المنورة وتعاون بعض المسولين ( أين وزير العدل السعودي)



قصة كاتب العدل بمحكمة المدينة المنورة وتعاون بعض المسولين ( أين وزير العدل السعودي) ,
قصة كاتب العدل بمحكمة المدينة المنورة وتعاون بعض المسولين ( أين وزير العدل السعودي)



بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني وأخواتي بالمنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أليكم هذه الرسالة بعنوان قصة كاتب العدل بمحكمة المدينة المنورة
هناك موظف يعمل بمحكمة المدينة المنورة , كان الموظف يعمل بمحكمة السويرقية ولم يكن يمتلك سوى راتبه الذي لايكفية لنهاية الشهر , وظروفه صعبة والديون المتراكمة علية من الرجال , ولا يمتلك منزل باسمة سوى منزل والدة الذي يسكنه مع زوجته وسيارته القديمة , ومن ثم تقدم بطلب نقلة من محكمة السويرقية إلى محكمة المدينة المنورة وتم نقلة من محكمة السويرقية إلى محكمة المدينة المنورة وهناك الموظف يقوم بسرقة المعاملات وإخفائها وذلك مقابل الرشوة , ويستغل أخوانة بتسجيل بعض الأراضي بأسمائهم والبعض باسمة وأسماء شركائه , حتى لا يتم كشفة من قبل المحكمة , وله علاقات ببعض النساء لمساعدتهن ,الموظف يمتلك :
1) ارض تقدر بحوالي 8 ملايين ريال سعودي باسم شركائه .
2) محلات تجارية بأسماء شركائه .
3) الموظف يقوم بتقسيط العديد من السيارات بمعرض ألصاعدي لتقسيط السيارات .
4) العديد من الممتلكات المجهولة .
5) المبالغ المالية التي تدخل بحساب الموظف بالبنوك والتي تحول من شركائه لحسابه بالبنوك الخاص .
أم بالنسبة للإثباتات
1-الأرض التي على طريق الهجرة وتقدر قيمتها بحوالي ( 8 ملايين ريال) , الأرض الواقعة قبل مركز التفتيش كيلو تسعة بالطريق المتجه إلى مكة المكرمة وجدة , أي قبل الإشارة التي قبل المركز التفتيش مقابل الأرض من الخط الثاني المتجه إلى المدينة المنورة جبل وكما توجد عبارة بجنب الجبل , الأرض سبق وان قام صاحبه بتقديم صك ونقض من هيئة التمييز ورفض استخراج الصك , وقام الموظف بسرقة المعاملة من الأرشيف وتقديم صك أخر وتحويل المعاملة لشيخ أخر حتى لا يعلم الشيخ الأول عن الأرض إما نصيبه في الأرض الثلث , مقابل سرقة المعاملة , ولا يخفى عليكم بان الأرض باسم احد شركائه , وقد كان بها عامل بدون أقامة وفي يوم من الأيام وجد العامل متوفى بها ولا اعلم السبب
2- الأراضي التي باسم أخوانة ويمكن التحقق من ذلك من المحكمة الشرعية.
3- ارض تقع بالحمراء باسم شركائه .
4- ارض خلف محطة أمسية التي على الدائري الثاني تقدر بمليون ونصف هذه الأرض قام بسرقة معاملاتها من المحكمة , قام باستخراج كروكي من احد المكاتب عن طريق مهندس مصري وهذا المهندس قام بمساعدتهم بالعديد من الكر وكيات ويسكن بالعمارة التي يمتلكها الموظف ويسكن بعائلته .
5- العمارة التي يمتلكها الموظف والتي تقدر بحوالي 2 مليون
6- الأراضي التي باسم الموظف التي بالمدينة المنورة والتي بالعشيرة ويمكن التحقق من ذلك من المحكمة الشرعية
7- حسابه بمعرض السيارات بمعرض ألصاعدي للتقسيط .
8- المحلات التي باسم شركائه .
9-شركة باسم ألصاعدي وهي شركة باسم شريكة المعروف ( رويفد مناور ألصاعدي ) وتوفي بها عاملين , وأخر عامل في منتصف شهر رمضان الكريم بالنهار بهذه السنة .
10- مراقبة مقابلاته مع شريكة رويفد مناور ألصاعدي بالمحكمة وجلساته خارج المحكمة ومكان تجمعهم بالأرض التي على طريق الهجرة .
11- أما عن علاقته بالنساء يمكن كشفها عن طريق الجوال الذي معه فهو يحمل جوالين , واللواتي يراجعن المحكمة بمكتبة , أو بممرات المحكمة أو خارج المحكمة .
الموظف / علي بخيت منور العوفي كاتب عدل بالمرتبة السادسة لدى الشيخ / علي بن عبدا لعزيز السد يس-
س1: من أين للموظف علي بخيت منور العوفي العمارة التي يسكنها والتي باسمة وتتكون من أربعة شقق وملحق وتقدر بحوالي أكثر من مليونين ريال ؟
س2 : من أين له السيارة والتي تقدر بحوالي أكثر من مائة وخمسين إلف ريال ؟
س3 : هناك العديد من السيارات التي يقوم الموظف بتقسيطها بمعرض ألصاعدي للتقسيط فمن أين له كل تلك المبالغ ؟
س4 : هناك العديد من الأراضي التي باسم إخوان الموظف علي بخيت منور العوفي وخصوصا التي باسم أخيه الأكبر (( رويفد )) والتي باسم اخية الذي اصغر منة ؟
س5 : هناك ارض بحي العصبة خلف محطة أمسية تماما حاول أصحابها استخراج صك لها ونقضه من قبل المحكمة وقام الموظف علي بخيت منور العوفي بسرقة المعاملة من الأرشيف ثم قام بتقديم معاملة أخرى وتحويلها لشيخ أخر وقبل خروج الشيخ بيوم واحد قام ببنا حوشا للأرض ومن الصباح حضر الشيخ وعندما ذهب الشيخ قامت البلدية بإزالتها ولم يعلم الشيخ وخرج صك الأرض مقابل مائة وخمسين إلف نصيبه من الأرض فهل تعتبر هذا رشوة أم سرقة ؟
س6 : هناك أراضي بالعشيرة باسم الموظف أخوانة وباسم شريكة المعروف (( رويفد مناور ألصاعدي )) فمن أين له ؟
س7 : ماهي علاقته بصاحب شركة ألصاعدي للمقاولات (( رويفد مناور ألصاعدي )) وكم من الأراضي التي قاموا بسرقتها ويكفيك الأرض التي قبل مركز كيلو تسعة على طريق الهجرة والتي قبل الإشارة والتي تقدر بحوالي ثمانية مليون ريال ؟

كان الموظف فقيرا عندما كان بمحكمة السويرقية لا يمتلك ارض وسيارة قديمة باسمة او باسم أخوانة وعندما تم نقلة إلى محكمة المدينة المنورة تغيرت الأوضاع وأصبحت العديد من الأراضي منها التي باسمة ومنها التي باسم أخوانة ومنها التي باسم أخوانة ومنها التي باسم شريكة ( رويفد مناور ألصاعدي)

ملاحظة : اتمنا من الإخوان والأخوات نشر الموضوع بالمنتديات فقد تم نشرة من قبلنا ببعض المنتديات وتم دفع مبالغ لأصحاب المنتديات مقابل حذف الموضوع أو إيقاف الموضوع حتى لأيتم كشفهم من قبل المسؤلين وسؤالهم من أين لك هذا ؟

ملاحظة : العديد من المخططات والأراضي التابعة للأمانة كانت الأمانة ترغب بتوزيعها منح للمواطنين وتم الاستيلاء عليها من قبل كاتب العدل وشركائه أسألكم بالله تنشرون هذه الرسالة بالمنتديات المشهورة وخصوصا للمسؤلين والموظفين بالمحاكم بالمدينة المنورة أو خارج المدينة المنورة ,,,؟
من أين لك هذا ,,,,,,,,,,,,,؟

ملاحظة
أخي تقدم لمنحة للأمانة وبعد انتظار طال لعدة سنوات , حصل على المنحة وقبل استلام الأرض وانتهاء اجر ائتها , خرج كاتب العدل وبعض شركائه يدعون بأن الأرض لهم واستخر جو صك عليها , وتم إيقاف المعاملة والعديد من المنح بسبب كاتب العدل وشركائه , وبالطبع كاتب العدل يفهم النظام وليست باسمة وإنما باسم شركائه ويدافع معهم وتمت شكوتهم ولكن بدون فائدة علما بأن أكثر الأراضي بالمدينة المنورة تم الاستيلاء عليها من قبل الظلمة ويمكن التأكد من صحة معلوماتي بألاثباتات المذكورة وجميع الأدلة المذكورة .



ملاحظة مهمة

أخواني واخواتي هناك العديد من الاخوان من اقارب كاتب العدل بمحكمة المدينة المنورة ومن اقارب شركاء كاتب العدل ممن يقومون بالرد على قصة كاتب العدل بمحكمة المدينة المنورة وذلك لغرض التشكيك والدفاع بما ذكرت بالقصة عن كاتب العدل بمحكمة المدينة المنورة وشركائة وهذا يعتبر مناصرة الظلم , ولذلك فكل شخص يقوم بالتشكيك والدفاع عنهم سيتحمل مثل اثامهم وكل ارض يقومون بأختلاسها فلك مثل اثامهم لانك تقوم بمساعدتهم على سرقة الارضي التي كانت الدولة ترغب بتوزيعها منح على المواطنين المتقدمين للأمانة وبأمكان كل شخص يفكر كيف جمع كاتب العدل وشركائة كل هذة الممتلكات والاموال بخلال فترة وجيزة ولا ننسى بأن الله مطلع على كل قول ودفاعك عن كل ظالم لا يخاف من الله وتذكر ان اللة سينتقم من كل ظالم



وتذكر قول الله تعالى ((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))



من أين لك هذا

اكتب بقوقل
قصة كاتب العدل بمحكمة المدينة المنورة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته








آخر مواضيعي
قصة كاتب العدل بمحكمة المدينة المنورة وتعاون بعض المسولين ( أين وزير العدل السعودي)

رد مع اقتباس
قديم 30-11-2008, 07:50 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
معسل عنب
₪ شخصية هامة ₪
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male






معسل عنب غير متواجد حالياً



افتراضي

... إذا دعتك قدرتك على ظلم العباد .. فتذكر قدرة الله عليك ..


حسبنا الله ونعم الوكيل .. جزاك الله خير أخوي


وألف شكر لك على الطرح .. تقبل مروري








رد مع اقتباس
قديم 30-11-2008, 12:26 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ASMS2008
عضو جديد
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male






ASMS2008 غير متواجد حالياً



افتراضي

اذا كان رب البيت للدف ضاربا .................................................. ......................


يقول المثل :
لا تشتكيلي فبكيلك








رد مع اقتباس
قديم 30-11-2008, 02:28 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الفو1حة
₪ دبدوبة لمعه ₪
إحصائيات العضو
Niger

Male










الفو1حة غير متواجد حالياً



افتراضي

شوف أخوي

الله أعلم عن ذلك
لكن اللي أقدر أقولك
ليه ماتحول قضيتكم أو اللي هي ليه ماتحولها على قاضي ثاني ؟؟

عموما

بعض الناس إذا القاضي ماحكم لهم في بالشئ اللي يبونه قاموا ودعوا عليه وشككوا في أمانته وعدله
مع انه مصيب إن أخطأ وله أجرين ان أصاب
وهذا كله باجتهاد


لكن هالأمر ماينرفع في منتديات
لأننا ماراح نقدر نسويله شئ !!!
وبالتالي قد نشكك في القضاه اللي هم ركن ركين في الدين

هالمواصفات اللي ذكرتها مو كويسه طبعا
لكن انا مستحيل أصدق من مجرد رساله
وحتى لو كان الموضوع جد وصارلي شخصيا
راح أرفع الشكوى لله ثم لمن له سلطة عليه


وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم

الله يكون بعون المظلومين

.........








رد مع اقتباس
قديم 07-12-2008, 12:28 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الخير واجد
عضو جديد
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male






الخير واجد غير متواجد حالياً



افتراضي

الحمدلله وحده وبعد



هذا العضو في نفسه شي من التشفي على هذا الرجل بدليل أن هذه أول مشاركة له ونشره لهذه القصالقصة في أكثر من منتدى
في أكثر من منتدى

ثم هناك مغالطات أود التنبيه عليها

المقصود كاتب ظبط وهوالموظف لدى كاتب العدل أو لدى القاضي

ثم إنه لايوجد كاتب عدل مرتبته سادسة

وأخيرا أسأل الله أن ينتقم لكل كاتب عدل من هذا الكاتب فقد شوه سمعتهم بخطأ طباعي

وهذا الأخ لديه الطرق التي يستطيع التوصل عن طريقها إلى حقة وزارة العدل والمباحث الإدارية وهيئة الرقابة








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

قصة كاتب العدل بمحكمة المدينة المنورة وتعاون بعض المسولين ( أين وزير العدل السعودي)


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : قصة كاتب العدل بمحكمة المدينة المنورة وتعاون بعض المسولين ( أين وزير العدل السعودي)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شريحة العجل المتبّلة Cyber Man مطبخ حواء - اكلات - معجنات - حلويات 3 29-08-2008 07:29 PM
المدينة المنورة ياغايب الشريعة و الحياة 17 08-05-2008 03:53 PM
استقالة وزير العدل الامريكي مراسل الـ BCC اخر الأخبار 3 27-09-2007 11:04 PM
استقالة وزير العدل الامريكي مراسل الـ BCC اخر الأخبار 2 28-08-2007 07:30 PM
العلماء يعثرون على "العدم الكوني" مراسل الـ BCC اخر الأخبار 2 26-08-2007 05:04 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:44 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.