منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات أدبية > شعر - قصائد - همس القوافي
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

شعر - قصائد - همس القوافي , همس القوافي , ابيات شعر , ابيات شعرية , اجمل بيت شعر , شعراء , احمد شوقي , نزار قباني , حامد زيد , المتنبي

المشكله

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-12-2008, 07:18 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الكادر
عضو

الصورة الرمزية الكادر

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male








الكادر غير متواجد حالياً



افتراضي المشكله



المشكله ,
استوقفتني كلمه مشكله في كثير من الاحوال وكثر مانسمعها خصوصا من الرجال وفي نظري ان الرجال ليس باي حال او أمر يكون لهم مشكله وقد اثارني قول الشاعر حامد زيد في بيته الشعري ( مشكله لاصار حاجتك بيدين البخيل ) الخ احبب ان اجاريه واوضح بعض الامور الصعبه التي اتمنى ان لاتصيب أحد منا ومنكم احبابي ولا الشعراء ليس بايديهم ان يمنعوا قصائدهم من البوح ولكم هذه الابيات 000

المشكله لامن بكيت وحار دمعك مايسيل
لا المحاجر تستكنه ولا العين الحزينه تدمعه
********
ومشكله لاصرت سلطان بزمن يطغى الذليل
ويتحدى العفو منك اكبر عقابك توقعه
*********
ومشكله لامن بركت لحمل بالجسم الهزيل
لو يكلف كسر ضلعك أو ضلوعك ترفعه
*********
ومشكله أم المشاكل كان ماعندك دليل
في قضية زور ضدك ثابته من أربعه
*******
بالصبر أربط حزامك للصبر فضل وجميل
أستعن بالله وحده فاز من ربه معه
********
من يشاء الله هداه برحمته لايسر سبيل
يرزقه من حيث مالم يحتسب له منفعه
******
في حدود المحتمل رغم اكتساب المستحيل
لا حياه أو وجود بذا الزمن للأمعه








آخر مواضيعي
بعد طول غيبه
فضاوه عقل شاعر
هذا القاتل فمن المقتول
والله ان اكبر مصيبه 00000؟
عيد ميلاد غير
الأم تبقى أم
كلها منك يامنتدى لمعه

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2008, 07:32 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
معسل عنب
₪ شخصية هامة ₪
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male






معسل عنب غير متواجد حالياً



افتراضي

( مشكله لاصار حاجتك بيدين البخيل )

وعلى قول المثل ... فلوس البخيل ولا فتّة المنّان



والله قصيدتك غاية في الإبداع من أيدي جذابة ...


ألف شكر لك ياغالي ..

تقبل مروري...








رد مع اقتباس
قديم 24-12-2008, 09:58 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
aob1234
عضو نشيط

الصورة الرمزية aob1234

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male










aob1234 غير متواجد حالياً



افتراضي

تسلم الايادي يا كادر مبهرنا دوووووووووم








رد مع اقتباس
قديم 25-12-2008, 01:35 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الكادر
عضو

الصورة الرمزية الكادر

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male








الكادر غير متواجد حالياً



افتراضي

معسل عنب و 1234 اشكر مروركم الغالي








رد مع اقتباس
قديم 25-12-2008, 05:48 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
اسطورة الغموض
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية اسطورة الغموض

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






مزاجي

اسطورة الغموض غير متواجد حالياً


افتراضي

رااااااااااائعه ..قصيدتك تسلم يمينك..








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

المشكله


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : المشكله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنظر إلى حل المشكله ولاتنظر إلى المشكله نفسها؟؟ كلي نظر النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس 3 03-08-2009 06:53 AM
يا جماعه هذي المشكله بس في حارتنا ولا عندكم..!؟ الفو1حة صور - غرائب - كاريكاتير 10 06-10-2008 06:04 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 05:05 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.