منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات الجوال > برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال , اخبار الجوال , برامج جوال , برامج الجوال , العاب جوال , العاب الجوال , ثيمات جوال , ثيمات الجوال , برامج , العاب , ثيمات

لماذ أوقفت الهيئة عروض الاتصالات السعودية؟

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-02-2009, 06:00 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
على الفطرة
عضو ذهبي
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






على الفطرة غير متواجد حالياً



افتراضي لماذ أوقفت الهيئة عروض الاتصالات السعودية؟



لماذ أوقفت الهيئة عروض الاتصالات السعودية؟ ,
لماذ أوقفت الهيئة عروض الاتصالات السعودية؟



عادة ما تعمل هيئة الاتصالات السعودية على حماية المستثمرين الذين لم يحموا أنفسهم أصلا فالمنافسة التي ظهرت بين شركات الاتصالات المشغلة للهاتف النقال في المملكة دفعت المشغلين الى الدخول في عروض مجنونة دون إدراك الشركات الجديدة والوليدة أنها بذلك تعطي مجالا للتنين الأكبر ( الاتصالات السعودية) أن تتسع في عروضها لعملائها وأن تخرج الشركات المنافسة حافية القدمين أو كما يقول المثل العربي بخفي حنين!!

فقبل شهور المح احد مسئولي الاتصالات السعودية عندما ظهرت عروض الشبكات الواحدة أن شركات الاتصالات السعودية قادرة على جعل المكالمات مجانية مع الاكتفاء بالاشتراكات الشهرية لعملائها وهو ما جعل ربما هيئة الاتصالات تعيد حسبانها في هذا الجانب لتدعو ا المستثمرين الجدد زين وموبايلي إلى إلغاء نظام الشبكة الموحدة لان ذلك في غير صالحهم كما أن هذا الأمر جعل هيئة الاتصالات تحسب لعروض الاتصالات السعودية الف حساب خصوصا بعد الرسالة القوية التي بعثتها الاتصالات للشركات المنافسة في عرضها الخيالي مكالمات مجانية بعد الخمس دقائق الأولى هذا الأمر كما يظهر من تصريح الدكتور الجعفري حال دون استفادة عملاء الاتصالات السعودية من كثير من العروض التي يتم منع الاتصالات من إنزالها لعملائها لأنها عروض تضر بالشركات المنافسة وتهدد بقائها وتواجدها بالدمار خصوصا وأن شركة "زين" المشغل الثالث لم يتم الإعلان عن النتائج التشغيلية فيها حتى اللحظة مما يعني أن هناك مشاكل في الأرباح التشغيلية للشركة التي تكبدت خسائر فادحة من اجل الوصول إلى تقاسم الكعكعة فظهر أنها لم تلق حتى بقايا الفتات.

تصريح الدكتور الجعفري ونفيه عن عدم وجود علاقة لموظفي الهيئة بشركة الاتصالات السعودية لا يعني عدم وجود علاقة للهيئة او موظفيها ببقية الشركات لان الهيئة تعد بمثابة المضلة التي تضلل عمل تلك الشركات وتعمل على حمايتها من الخسائر خصوصا وأنها جاءت تبحث عن بيئة استثمار مواتية لها في المملكة








آخر مواضيعي
ازاله الشعر بالليزر في عيادات الدكتور محمد الناصر
جنتل ليز ازالة الشعر بالليزر
معلومات شاملة عمليات تجميل الثدي شد تكبير تصغير
الصندوق الاسود عروض الربيع مفاجأة للجميع
للتخلص من تجاعيد الوجه
أبياتالسعودية حلول متكاملة لبناء وتأثيث المنزل السعودي بأعلى جودة وأدنى سعر
اليزي تقنية ال فيزر هاى ديف تبعث الأمل للراغبين فى شفط الدهون

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 06:47 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
اسيره الأحزان
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية اسيره الأحزان

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female









مزاجي

اسيره الأحزان غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا لك اخي الكريم على هذا المشاركة








رد مع اقتباس
قديم 07-02-2009, 05:52 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
على الفطرة
عضو ذهبي
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






على الفطرة غير متواجد حالياً



افتراضي

تشكر على المرور الرائع

وتشكر على جميل النتابعة








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

لماذ أوقفت الهيئة عروض الاتصالات السعودية؟


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : لماذ أوقفت الهيئة عروض الاتصالات السعودية؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتصالات السعودية الراعي الرئيسي لمؤتمر الاتصالات التنظيمية 2009م على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 19-01-2009 08:48 AM
إشادة تركية بالتطور الكبير الذي حققته الاتصالات السعودية في مجال الاتصالات وتقنية الم واثق الخطى برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 27-12-2008 02:35 PM
م/ دمياطي: شركة الاتصالات السعودية تؤمن حركة الاتصالات في المنطقة واثق الخطى برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 3 25-12-2008 10:59 PM
دمياطي: شركة الاتصالات السعودية تؤمن حركة الاتصالات في المنطقة واثق الخطى برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 23-12-2008 07:43 PM
الاتصالات السعودية تنظم ورشة «تطورات تقييس الاتصالات وتقنية المعلومات» على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 23-11-2008 12:42 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 02:47 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.