منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات الجوال > برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال , اخبار الجوال , برامج جوال , برامج الجوال , العاب جوال , العاب الجوال , ثيمات جوال , ثيمات الجوال , برامج , العاب , ثيمات

تعطل الاتصالات يدفع المتسوقين لترك مشترياتهم في المتاجر

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-02-2009, 05:49 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
على الفطرة
عضو ذهبي
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






على الفطرة غير متواجد حالياً



افتراضي تعطل الاتصالات يدفع المتسوقين لترك مشترياتهم في المتاجر



تعطل الاتصالات يدفع المتسوقين لترك مشترياتهم في المتاجر ,
تعطل الاتصالات يدفع المتسوقين لترك مشترياتهم في المتاجر



الرياض: معيض الحارثي
تسبب قطع مزدوج في الألياف البصرية بين الطائف ومكة وبريدة والمدينة في شل حركة الاتصالات عبر شبكة الجوال أمس لمدة استمرت أكثر من 3 ساعات.
وأثر الانقطاع على "الشبكة السعودية" حيث توقفت عمليات السحب عبر أجهزة الصراف الآلي و امتد توقف نظام الدفع "الإلكتروني" عبر نقاط البيع في الأسواق من قرابة الساعة التاسعة صباحا إلى أن تم إصلاح العطل في حوالي الثانية عشرة والنصف ظهرا وإعادة الأجهزة للعمل.
واضطر عدد من المواطنين للاصطفاف في طوابير بسياراتهم على الصرافات الآلية التي ظلت متوقفة عن سحب النقود أكثر من 3 ساعات فيما اضطر متسوقون للتخلي عن بضائعهم التي اشتروها من بعض المحلات بسبب عدم استجابة شبكة الدفع في نقاط البيع لعمليات الدفع الإلكتروني.
وأوضحت شركة الاتصالات السعودية في بيان صدر أمس أن مقاولي إنشاءات تسببا في قطع مزدوج في حلقات الألياف البصرية صباح أمس بعد مخالفتهما العمل في الأوقات المقررة وعدم حصولهما على التصاريح اللازمة للعمل من الجهات المختصة إضافة إلى تجاهلهما علامات مواقع كيابل الخدمة الخاصة بشركة الاتصالات السعودية وتجاهلهما شروط السلامة أثناء العمل.
وأشار البيان إلى أن الفرق الفنية التابعة للشركة تعاملت مع الخلل وأعادت جودة الأداء لصورتها الطبيعية خلال ساعتين. كما أعلنت عن بدئها في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مقاولي الإنشاءات.

--------------------------------------------------------------------------------

تسبب قطع مزدوج في الألياف البصرية بين الطائف ومكة وبريدة والمدينة في شل حركة الاتصالات عبر شبكة الجوال أمس لمدة استمرت أكثر من 3 ساعات.
وأثر هذا الانقطاع على "الشبكة السعودية" حيث توقف عمليات السحب عبر أجهزة الصراف الآلي, و امتد توقف نظام الدفع "الإلكتروني" عبر نقاط البيع في الأسواق من قرابة الساعة التاسعة صباحا إلى أن تم إصلاح العطل في حوالي الثانية عشرة والنصف ظهرا وعادة والأجهزة للعمل.
واضطر عدد من المواطنين للاصطفاف في طوابير بسياراتهم على الصرافات الآلية التي ظلت متوقفة عن سحب النقود أكثر من 3 ساعات, فيما اضطر متسوقون للتخلي عن بضائعهم التي اشتروها من بعض المحلات بسبب عدم استجابة شبكة الدفع في نقاط البيع لعمليات الدفع الإلكتروني.
وأوضحت شركة الاتصالات السعودية في بيان صدر أمس أن مقاولي إنشاءات تسببا في قطع مزدوج في حلقات الألياف البصرية صباح أمس بعد مخالفتهما العمل في الأوقات المقررة وعدم حصولهما على التصاريح اللازمة للعمل من الجهات المختصة إضافة إلى تجاهلهما علامات مواقع كيابل الخدمة الخاصة بشركة الاتصالات السعودية وتجاهلهم شروط السلامة أثناء العمل حيث كان المقاولان يعملان بمشروعين لصالح جهات أخرى وموقع عمل الأول بين الطائف ومكة المكرمة بينما يعمل الآخر بين بريدة والمدينة.
وقالت الشركة في بيان لها إنه تم وبشكل تلقائي وعبر أنظمة الحماية في الشركة ثم تحويل الحركة إلى مسارات الحماية مع رصد تأثر جزئي بجودة الخدمة الخاصة بخدمات الجيل الثاني بشبكة الهاتف الجوال وخدمة خطوط النطاق العريض.
وأشار البيان إلى أن الفرق الفنية التابعة لشركة الاتصالات باشرت العمل مباشرة في الموقعين وتم التعامل مع الخلل وإعادة جودة الأداء لصورتها الطبيعية خلال ساعتين. كما أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن بدئها في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مقاولي الإنشاءات.
وقال أصحاب متاجر وصيدليات أن العطل أثر على مبيعاتهم عبر "الشبكة السعودية" في ساعات العمل الصباحية.
وذكر مدير صيدلية تقع على طريق خريص بالرياض الدكتور محمود أحمد جمال ل"الوطن" أن أكثر من "10" زبائن لم يتمكنوا من دفع قيمة مشترياتهم لوجود عطل تسبب في فشل الاتصال بالشبكة لافتا إلى أن بعض الزبائن خرجوا من هذه المشكلة بدفع "الكاش" فيما اضطر آخرون للبحث عن أجهزة صرف آلي قريبة من الموقع ولم يتمكنوا من السحب أيضا لذات العطل.
وقال المحاسب في أسواق السنبلة بشارع العليا مشعل الحربي إن بعض زبائنه الذين يفضلون الدفع بواسطة الشبكة لم يتمكنوا من ذلك لتعذر الاتصال بها وفي كل محاولة تكون النتيجة "فشل في الاتصال" واضطروا لترك مشترياتهم في المحل مما اضطر العاملين الى إعادتها للرفوف, لافتا إلى أن هذا العطل لم يؤثر كثيرا على المبيعات كونه جاء صباح يوم عطلة رسمية وعادة ما تنخفض أعداد الزبائن بشكل كبير في هذا الوقت لكن يمكن أن يكون مؤثرا لو استمر حتى الفترة المسائية التي تشهد ذروة المتسوقين.
ويقول المواطن أحمد العصيمي إنه اضطر للمرور على أكثر من جهاز صرف آلي صباح أمس ولم يتمكن من السحب النقدي, مشيرا إلى أنه رغم أن تعطل شبكة السحب النقدي والإلكتروني يكون نادرا إلا أن حدوثه يسبب حرجا لمن لا يمتلكون النقد خاصة إذا جاء في عطلة نهاية الأسبوع التي تكون فيها البنوك مقفلة وبالتالي لا يستطيعون سحب النقود إلا عن طريق الشبكة, متسائلا كيف يتصرف من يضطرون لشراء مستلزمات ضرورية لأسرهم لا تتحمل الانتظار

http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...9201&groupID=0








آخر مواضيعي
ازاله الشعر بالليزر في عيادات الدكتور محمد الناصر
جنتل ليز ازالة الشعر بالليزر
معلومات شاملة عمليات تجميل الثدي شد تكبير تصغير
الصندوق الاسود عروض الربيع مفاجأة للجميع
للتخلص من تجاعيد الوجه
أبياتالسعودية حلول متكاملة لبناء وتأثيث المنزل السعودي بأعلى جودة وأدنى سعر
اليزي تقنية ال فيزر هاى ديف تبعث الأمل للراغبين فى شفط الدهون

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

تعطل الاتصالات يدفع المتسوقين لترك مشترياتهم في المتاجر


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : تعطل الاتصالات يدفع المتسوقين لترك مشترياتهم في المتاجر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجعل المتاجر الالي من فوركس فايزر شعله ملتهبه نحو ارباح ناريه عاليه-اليكم التفاصيل زهر الدين الأسهم و البورصة - تداول الأموال و العملات - forex 1 25-12-2008 06:41 AM
المتاجر الالي من فوركس فايزر لاختصار اخطاء الفشل في سوق الفوركس-ادخلوا اليكم التفاصيل زهر الدين اخر الأخبار 1 28-11-2008 06:31 PM
بعد مآرديت للمنتـدى . وبصراحـه أبي أترك المنتدى ومآصـآر لي قعـده فيه بعد الي صآر كاريزما المنتدى العام 16 26-04-2008 10:26 AM
أترك المستقبل حتى يأتي بنت الكويت الشريعة و الحياة 10 24-06-2007 08:16 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 01:23 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.