منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات أدبية > قصص - حكايات - روايات
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

قصص - حكايات - روايات , قصص , روايات , حكايات , قصص قديمة , حكايات قديمة , قصص مرعبة , قصص رعب , قصص عبر , قصص حكم , قصص مثيرة , قصص الاطفال , قصص و حكايات , اجمل القصص , اجمل قصة , احلى حكاية

قصة بنت مع السواق تضحححححك

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-02-2009, 02:00 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الميزر
عضو نشيط

الصورة الرمزية الميزر

إحصائيات العضو
Yemen

Female





مزاجي

الميزر غير متواجد حالياً


افتراضي قصة بنت مع السواق تضحححححك



قصة بنت مع السواق تضحححححك ,
اخليكم مع صاحبة القصه ترويها لكم وهي تقول :
في مره من المرات
كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله .. اسمعوا وش صار معها مسيكينه
البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
وهي بالطريق وقفت عند قهوه
المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا .. نرجع لموضوعنا
البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
صارت الدقايق عندها ساعات
عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
كلمت اختي قالت مايردووووووون
قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه
البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
بس الولد بعالم ثاني بس يضحك















واخرى








لوووووووول لا تعصصصبون
البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه















طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
البنت عقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عقله بالضبط

خخخخخخخخخخخخخ والله حالة



منقووول








آخر مواضيعي
ماذا حدث اليوم بالرياض
راح بداهية
اقوى نكته سياسية بالعالم
قصة بنت مع السواق تضحححححك
الفن جنون شوفو هالإبداع
نذل فتح مدينة العاب تعالو شوفو
من عجائب الشعر العربي الجميل

رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 03:03 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
sifou
عضو ماسي
إحصائيات العضو
Algeria

Male





مزاجي

sifou غير متواجد حالياً


افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 03:05 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
sifou
عضو ماسي
إحصائيات العضو
Algeria

Male





مزاجي

sifou غير متواجد حالياً


افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك اختي الكريمة على هذه المشاركة الرائعه
هههههههههههههههههههههههههههههههه








رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 04:36 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
سوبر
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية سوبر

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male






سوبر غير متواجد حالياً



افتراضي

خخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكور ه اختي على القصة الحلوة
شكل الشغاله بعد قامت تطارده و تسب فيه بعد








رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 06:41 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
قتيلة الشوق
!! ادارة المنتدى !!


الصورة الرمزية قتيلة الشوق

إحصائيات العضو
Oman

Female








مزاجي

قتيلة الشوق غير متواجد حالياً


افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههه








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

قصة بنت مع السواق تضحححححك


أدوات الموضوع

 

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:30 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.