منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات اسلامية > الشريعة و الحياة
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

الشريعة و الحياة , قطوف اسلامية , علوم شرعية , نصرة الهادي , فتاوي اسلامية , نقاشات اسلامية , متفرقات اسلامية , محاضرات اسلامية , احاديث نبوية , دين , اسلام , احكام , اسلاميات , اسلامنا , معلومات دينية , دين و دنيا , زكاة , صوم , صيام , حج , صلاة , قطوف اسلاميه

الواقع المرير فى امتنا العربيه والاسلاميه

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19-02-2009, 01:15 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دمعتى على خدى
عضو ذهبي

الصورة الرمزية دمعتى على خدى

إحصائيات العضو
Palestine

Male










دمعتى على خدى غير متواجد حالياً



Mngol الواقع المرير فى امتنا العربيه والاسلاميه



الواقع المرير فى امتنا العربيه والاسلاميه ,
بعث الله رسوله محمد_صلى الله عليه وسلم_ وجعله خاتمالأنبياء وأنزل إليه القران الكريم ليحكم بين الناس بما انزل الله فيه فكان عليه الصلاة والسلام رسولا للناس جميعا بخلاف الرسل السابقين – عليهم السلام – الذين كان كل واحد منهم يرسل لقومه ودعا الناس جميعا إلى الإيمان بهذا الرسول الخاتم وبين الله لنا صراطه المستقيم وأمرنا بإتباعه ونهانا عن إتباع السبل التي تفرق بنا عن هذا الصراط وحذرنا منها وبينها لنا وضرب لنا من أخبار أهل الكتاب والأمم السابقة وانحرافاتهم لكي لا نقع بمثل ما وقعوا به من انحراف وخطأ فكان المسلمون كلما ساروا على هذا الصراط كلما مكن الله لهم دينهم ونصرهم وأعزهم وجعلهم سادة للعالم واخضع الناس لهم وجعل منهم هداة للعالمين نشر الله بهم العدل وقمع الظلم وأخاف منهم الجبارين وأذلهم ورد كيد كل معتد إلى نحره وكلما اغفلوا أوامر الله ورسوله وابتعدوا عن هذا الصراط أذلهم الله ومكن الأعداء منهم وهو ما نحن عليه الآن مجتمع مسلم مسلوخ عن عقيدته لم يعد يهمه حلال أو حرام ولم يعد يميز بين صديق وعدو .. بين حق وباطل وتداخلت الألوان في ناظره فما عاد يرى سوى السواد وأصبح حال كثير من أفراده كالأنعام بل أضل تكالبت عليه الأمم من كل صوب وحدب وهذا ما أراده منا أعدائنا من إبعادنا عن هذا الصراط المستقيم وحققوه فينا فبات حالنا كريشة تتقاذفها الريح كيف شاءت ولا تستقر على حال .. مذبذبين بين ذلك لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء وانقسم الناس إلا ما رحم ربك إلى فريقين اثنين:
الفريق الأول :
ممن والى اليهود والنصارى الذين كفروا بالله تعالى وأعلنوا العصيان وألهوا أنبيائهم وحرفوا الكتب التي نزلت عليهم وأنكروا نبوة محمد – صلى الله عليه وسلم – التي بشر بها أنبيائهم – عليهم السلام – وادعوا أن هذا القران – كلام الله تعالى – ليس سوى هرطقة وفيهم قال الله تعالى : (( وقالت اليهود عزير ابن اللّه وقالت النّصارى المسيح ابن اللّه ذلك قولهم بأفواههم يضاهؤون قول الّذين كفروا من قبل قاتلهم اللّه أنّى يؤفكون اتّخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا مّن دون اللّه والمسيح ابن مريم وما أمروا إلاّ ليعبدوا إلها واحدا لاّ إله إلاّ هو سبحانه عمّا يشركون يريدون أن يطفؤوا نور اللّه بأفواههم ويأبى اللّه إلاّ أن يتمّ نوره ولو كره الكافرون هو الّذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحقّ ليظهره على الدّين كلّه ولو كره المشركون )) التوبة 30 – 33 .
ورغم كل هذه الآيات البينة التي أنزلها الله في كتابة محذرة لنا من هؤلاء الكفرة العصاة ومانعة لنا من اتخاذهم أولياء من دون المؤمنين فإننا تجد بعضا منا من الذين فقدوا الإيمان بالله تعالى وكفروا باليوم الآخر يخشون هؤلاء الأعداء ويخافونهم يظنون أنهم بالتجائهم إليهم سيجدون عندهم العزة وما دروا أن العزة لله ولرسوله وللمؤمنين وما علموا أن الله لا يهدي كيدهم ولا يحب خيانتهم (( الّذين يتّخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين أيبتغون عندهم العزّة فإنّ العزّة للّه جميعا )) النساء 139 لم يفقهوا ما أمرهم الله به فلم يقفوا عند أمره لهم بعدم اتخاذهم أولياء فأبوا في هذا فضلوا ضلالا بعيدا وجعلوا من أنفسهم عبيدا وخدما وأحذية ينتعلها أسيادهم يفعلون بهم ما شاءوا وأرادوا وبعد أن تنتهي مدة صلاحيتهم يرمى بهم إلى أقرب مزبلة ويشهّر بهم وهذا ما رأيناه من قائمة الكتاب التي نشرتها وزارة خارجية اليهود فاضحة لهم وكاشفة هؤلاء الكتاب الذي هم قياصرة أكثر من قيصر .. وما نعلمه في العرف والعادة أن أمثال هذه الأحذية المهترئة يكون مصيرها إلى المزابل ولا يعد لها أية أهمية بعد تلفها ولكن الغريب أننا وجدنا هؤلاء يصرون على أن يبقى أسيادهم ينتعلونهم وما عاد ثوب الحياء الممزق يخفي فضائحهم ولم يعد لهم من هدف سوى الإصرار على البقاء في أرجل أسيادهم أبد الآبدين ولسان حالهم يقول نخشى أن تصيبنا دائرة .
وهذا واحد من النماذج التي بتنا نراها واقعا أليما بيننا أراد لها حكامنا الخونة أن تصل إلى كل مكان إعلامي في الدولة وأن تتحكم بالإعلام وما يكتب فيه وأن تسخر لخدمة هؤلاء الخونة وأسيادهم والحمد لله أن أحداث غزة قد كشفت هؤلاء جميعا حكاما ومفكرين وعلماء سوء .
الفريق الآخر :
ممن أجار أم عامر وهذا الفريق أخطر وأدهى وما هم عليه أصعب بكثير مما عليه الطرف الأول وكأني بهؤلاء المساكين كمن أغرقتهم التصرفات الحمقاء لأنظمتنا وأرادوا حقيقة أن يفعلوا شيئا جرفهم تيار الانبطاح والتخاذل ولكنهم لم يكونوا مستسلمين له وإنما كنت ترى أيديهم تهبط مرة ثم تعود إلى الارتفاع مجددا تحاول جاهدة أن لا تغرق كحال الآخرين وفي تلك الحالة الأصل في الإنسان أن يعود إلى ربه ويذكر أن هناك رب قادر يلتجئ إليه ويعبده حق عبادته ويخشاه حق خشيته ويتوكل عليه حق توكله ولكنه بدلا من أن يفعل هذا أو إذا كنا أكثر دقة في وصف حاله فإنه لم تترك له الفرصة لفعل هذا الأمر لان قشة واهية امتدت له وسط هذا الموج المتلاطم المحيط به فحسبها جزيرة أحلامه وبر أمانه وجميعنا يعرف كيف يكون حال المرء عندما يوشك على الغرق فإنه إذا وجد شيئا أمامه يتشبث به بكلتا يديه ورجليه جميعا أيا كان نوع هذا المنقذ أو قوته أو متانته عدو هو أو صديق .. المهم أنه وجد شيئا يمكن أن يعيده للحياة من جديد .
وهذا للأسف هو مثل الطرف الثاني الذين بلغ بهم اليأس والقنوط الذي جرته علينا تلك الحكومات التافهة أن تمسكوا بكل ما يملكون من قوة وحرص على الحياة بأول يد مدت لهم وأي يد تلك التي مدت !؟ يد ملمسها من حرير ولكنها تحمل في طياتها الموت الزؤام والحقد الدفين على الإسلام وأهله .
تمثل حقدها في قتل المسلمين وإبادتهم في مجازر ارتكبت ولا تزال ترتكب ليل نهار بحق أهلنا في بلوشستان والأهواز من اغتيالات وإعدامات مستمرة وسجن عشرات الآلاف وتدمير مدارسهم ومحاولة نشر هذا الفكر الرافضي الخبيث بين أولادهم ونفس الشيء يحصل في بلاد الشام التي يسيطر عليها الرافضة النصيرية فارتكبت الجرائم وسالت الدماء على أرض الشام المباركة جميعها وكان آخرها اعتقال عشرات الشباب المسلم والزج بهم في السجون دون ذنب وإنما فقط لأنهم عرف عنهم التزامهم الصلاة وإعفائهم اللحى وجريمة سجن صدنايا ليست عنا ببعيد وإلى الآن يمنع أهالي المعتقلين من زيارة أولادهم لكي لا يتم تسريب أخبار عن عدد القتلى داخل السجن التي حتى الدول التي تدعي الحرية تكتمت على هذا الأمر .. بالإضافة كذلك إلى الجرائم التي ارتكبتها القوات النصيرية السورية وحزب أمل الرافضي – الأم البغي التي أنجبت المسخ الطبل الأجوف صاحب الصوت المنكر – بحق الفلسطينيين في تل الزعتر وغيرها وذهب ضحيتها كذلك عشرات آلاف .
والذي جرى في العراق والجرائم التي قامت بها مليشيات الحقد الإيرانية – قوات غدر وقوات الصدر – على المسلمين أمر لم يعد خافيا على أحد حتى أصبح القتل هناك على الهوية ولا ننسى الفلسطينيين الذين قتلوا وهجروا ولا يزال من بقي منهم في العراء والبرد والحر في مخيمات على الحدود العراقية وهذا الذي جرى في العراق ينتظر باقي الدول التي يحاول هذا الإخطبوط البشع السيطرة عليها أمام تخاذل حكوماتنا العميلة .. والحقيقة بينة وواضحة وجلية لمن أراد أن يفهم ويدرك أي خطر قادم إلينا فكان حال هذا الفريق كمجير أم عامر الذين يسعون بكل ما أتوا من جهد لدعوة القاتل إلى بيوتنا ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم !؟

ومن يفعل المعروف في غير أهله .... يلاقي الذي لاقى مجير أم عامر

ولنسأل أنفسنا !؟ فقد تزامن وجود دول المقاومة والممانعة ودول الانبطاح والاستسلام سوية ولنأخذ مثلا الثلاثين سنة الماضية ولنسأل ماذا حقق لنا الطرفان على أرض الواقع !؟ أما الطرف الأول فلم يحقق لنا إلا تمدده وزحفه نحو البلاد العربية وقيامه بمجازر بشعة في المسلمين وأما ردود أفعاله أمام اليهود والنصارى فلم تكن سوى أصوات عالية وضجيج مزعج ومنفر ومشاركتهم اليهود والنصارى في حكم البلاد المحتلة ودعوة الأمريكان لهم للمشاركة في القضاء على حركة طالبان .. ورغم كل هذا فقد بقوا يرفعون شعارات الموت لليهود والأمريكان بالإضافة إلى مزيد من الانبطاح والخيانة من الطرف الآخر فهم يجعلون من تلك الحكومات التافهة تضيق الخناق على الجماعات الإسلامية لتستقبلها تلك الدول التي تدعي المقاومة والممانعة من أجل زخرفتها وتلميعها ليس أكثر !؟ .
وليعلم أصحاب هذين الفريقين جميعا أن عزة الإسلام ونصر الله لن يتحقق فينا إلا بالعودة إلى الله تعالى والتزام ما أمرنا به واجتناب ما نهانا عنه وأنّ ما رسخ فينا من هذا الأفكار يجب إزالته من رؤوسنا ولنعلم أن نصر الله لن يتحقق فينا ما دمنا نجري وراء سراب وندعو لفلان وفلان وهم ألد أعداء الله ورسوله وآل بيته وإيذاء لصحابته وقادتنا ولن نحقق من هذا سوى الخسران والضلال المبين وكان لزاما علينا أن نسقط هذين الطرفين والحزبين من بيننا وأن نعلم أنهما خطران أحدهما أشد خطرا من الأخطر فالأول عدو واضح وظاهر للعيان والآخر حزب ابن سبأ اليهودي المدعين إلى الإسلام وهم ألد أعدائه .








آخر مواضيعي
رحله الصمت
منتهى اللذه ان نضحي بارواحنا
كفايه
حروف من القلب وليس اقتباس
حروف لم تنسى
الم لا ينتهى
عام سعيد ايها الصامت والكاتم عزابى

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2009, 11:23 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
دمعتى على خدى
عضو ذهبي

الصورة الرمزية دمعتى على خدى

إحصائيات العضو
Palestine

Male










دمعتى على خدى غير متواجد حالياً



افتراضي

[اسفى على ابناء الوطن العربى الى ما بده يعرف الحقيقه الانو الحقيقه مره








رد مع اقتباس
قديم 25-02-2009, 08:29 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الغريب الاسود
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية الغريب الاسود

إحصائيات العضو
none

Male










الغريب الاسود غير متواجد حالياً



افتراضي









رد مع اقتباس
قديم 25-02-2009, 08:39 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الالماسة
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية الالماسة

إحصائيات العضو
Palestine

Female








مزاجي

الالماسة غير متواجد حالياً


افتراضي

والله فعلا الواقع الي عايشينو

صعب ومرير بس الله المعين على ذالك

وما لنا غير الله

تقبل مروري يادمعتي








رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 12:12 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
دمعتى على خدى
عضو ذهبي

الصورة الرمزية دمعتى على خدى

إحصائيات العضو
Palestine

Male










دمعتى على خدى غير متواجد حالياً



افتراضي

مشكور على مرورك يا قلبى وكل التحيه اليك








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

الواقع المرير فى امتنا العربيه والاسلاميه


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : الواقع المرير فى امتنا العربيه والاسلاميه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
>>في طعمه المرير علاج خطير<< عاشق بحبها المنتدى العام 8 19-08-2009 03:12 PM
الواقع والخيال 000 حلا 000 خواطر - نثر - عذب الكلام 3 29-11-2008 12:54 PM
كلمات من الواقع سحاب المنتدى العام 6 15-07-2008 06:49 AM
قواقع من الواقع فراشة جدة المنتدى العام 5 05-04-2007 12:13 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:17 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.