منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات أدبية > شعر - قصائد - همس القوافي
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

شعر - قصائد - همس القوافي , همس القوافي , ابيات شعر , ابيات شعرية , اجمل بيت شعر , شعراء , احمد شوقي , نزار قباني , حامد زيد , المتنبي

ماكل من ضمك ولمك يدفيك

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-03-2009, 08:06 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
اسيره الأحزان
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية اسيره الأحزان

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female









مزاجي

اسيره الأحزان غير متواجد حالياً


افتراضي ماكل من ضمك ولمك يدفيك



ماكل من ضمك ولمك يدفيك ,
ما كل من لمك وضمك بيدفيك
ولا كل من قال أحبك من قلبه نطقها
والحبيب إللي أشواقه منك وفيك
صار نار يحرق وحنانه أشبه بحطبها
إحذر من دنيا تآخذ ولا تعطيك
وإن عطت باكر تخلف بوعدها
ناس بلحظة تودك وعقبها تجفيك
وناس الخيانة أصبحت من طبعها
وإن صارت الدنيا بضيمها تبكيك
لا تفكر تعاني ولا يهمك عتبها
وإن حبيبك قال إبشر بخليك
لا تندم عيش فرحتك ويا أملها
صحيح بتتعب وبيوم الله بيهديك
شوف وشلون أرواح ربي نصرها
تجرعنا المرارة بأنواع هاذي وذيك
قلنا بكرة بننسى ونمحي تعبها
بسك زعل يا صاحبي وشفيك
مانبي جروح ما أنتحمل ألمها
أحبك كلمة قلتها وإن كانها تكفيك
بقول أكثر من إاللي لسانك نطقها
ويا حبيبي كانك بترحل عسى الله يهنيك
وعسى الله يبعد عنك الظلمة وعتمها..








آخر مواضيعي
اقدم اعتذاري
من عنده حل يساعدني
المنتدى , العالي , اعتذر , على , غيابي
ساعدوني الله يخليكم
تكفون ادعو ا لولد اخي برحمه والمغفره
تخنقني العبره .....
يا ضيقه الصدر ...

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2009, 12:06 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
درب الحب
عضو فضي

الصورة الرمزية درب الحب

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male







درب الحب غير متواجد حالياً



افتراضي

رووووعه وابداع يعطيك العافيه
دمتي في حفظ الرحمن








رد مع اقتباس
قديم 02-03-2009, 03:39 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سوبر
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية سوبر

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male






سوبر غير متواجد حالياً



افتراضي

اشكرك اسيره الاحزان
على هذه الكلمات التي في منتهى الروووعة والجمال

يعطيك العافية
ودمتي بخير









رد مع اقتباس
قديم 02-03-2009, 03:46 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female









تريد الشوق تلقاني غير متواجد حالياً



افتراضي

ما كل من لمك وضمك بيدفيك
ولا كل من قال أحبك من قلبه نطقها


يسلموووو

جد أبدااااع

مودتي








رد مع اقتباس
قديم 03-03-2009, 03:01 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
دمعتى على خدى
عضو ذهبي

الصورة الرمزية دمعتى على خدى

إحصائيات العضو
Palestine

Male










دمعتى على خدى غير متواجد حالياً



افتراضي

مشكوره على ارق واجمل احساس منك ولاكن بقول المثل الى ببيعك بيعو وبارخص الاثمان








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

ماكل من ضمك ولمك يدفيك


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : ماكل من ضمك ولمك يدفيك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجزر- غذاء ودواء وملك الخضار الذي يقاوم السرطان المارد السعودي اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم 7 23-02-2015 09:23 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 12:25 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.