منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات الجوال > برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال , اخبار الجوال , برامج جوال , برامج الجوال , العاب جوال , العاب الجوال , ثيمات جوال , ثيمات الجوال , برامج , العاب , ثيمات

الاتصالات السعودية» تطلق خدمتها قبل نهاية 2009 في البحرين

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-03-2009, 07:41 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
على الفطرة
عضو ذهبي
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






على الفطرة غير متواجد حالياً



افتراضي الاتصالات السعودية» تطلق خدمتها قبل نهاية 2009 في البحرين



الاتصالات السعودية» تطلق خدمتها قبل نهاية 2009 في البحرين ,
«الاتصالات السعودية» تطلق خدمتها قبل نهاية 2009 في البحرين

الثلاثاء 07 ربيع الاول 1430 ه 3 مارس 2009 العدد 11053
جريدة الشرق الاوسط

تطلق شركة الاتصالات السعودية قبل نهاية العام الجاري خدماتها في مملكة البحرين في خطوة توسعية توجهت لها الشركة بدأت في السعودية وكانت دولة الكويت محطتها الثانية في منطقة الخليج لتأتي البحرين المحطة الثالثة في حياة الشركة.
وتسلمت أمس شركة الاتصالات السعودية رخصة تشغيل خدمتها المتنقلة عقب إعلان فوز الشركة بالرخصة الثالثة في مملكة البحرين لتعمل جنبا إلى جنب مع شركة بيتلكو للاتصالات المتنقلة وشركة زين للاتصالات.
وجاءت البحرين في المرتبة العاشرة في قائمة الدول التي استهدفتها الشركة ذات ال90 مليون عميل لتأتي بعد ماليزيا والكويت وتركيا وجنوب أفريقيا ولبنان والأردن إضافة إلى السعودية وهو ما تعتبره الشركة هدفا استراتيجيا في توسعاتها خارج السوق المحلية.
واعتبر الدكتور حمد الجاسر رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية الذي كان حاضرا أمس حفل تسليم الرخصة دخول «الاتصالات السعودية» في سوق البحرين خطوة في تكامل اقتصادي تعيشه بلاده إلى جانب البحرين وربط دخول السوق البحريني في الوقت ذاته بالتوسع الذي يشهده قطاع الاتصالات هناك. وقال الجاسر في كلمة ألقاها أمام حشد من الإعلاميين في العاصمة البحرينية المنامة أمس «ستكون شركة الاتصالات السعودية قادرة على المنافسة في سوق البحرين الواعد خصوصا في الوقت الذي تستدعي العجلة الاقتصادية تطورا ملحا لتنمية هذا القطاع الهام والمجدي».
وأكد الجاسر أن شركة الاتصالات السعودية ستعمل على استغلال الفرص في الأسواق الإقليمية والدولية بالاستفادة من إمكاناتها التي قادتها لتصبح من شركات الاتصال الأقوى على مستوى المنطقة وعلى مستوى العالم.
وشدد على حرص «الاتصالات السعودية» من خلال استراتيجيتها للدخول في استثمارات وصفها ب«الطموحة» عن طريق تنويع مداخيل الشركة وكان التطور الذي تشهده البحرين أن جعلها من أقوى الاقتصادات في قطاع الاتصالات في المنطقة بشكل عام.
وأضاف الجاسر«حرصنا على الحصول على الرخصة الثالثة في البحرين بالرغم من الآثار التي أوجبتها الأزمة المالية العالمية ونحن نستشعر أهمية سوق الاتصالات في مملكة البحرين وهي السوق التي يراها الجميع بأنها سوق واعدة».
من جهته أكد المهندس سعود الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية على سير العمل في تصميم شبكات حديثة مجهزة بأحدث ما توصلت له التقنية في العالم لتقديم ذات الخدمات المقدمة في السعودية لمشتركي الشركة في مملكة البحرين فور تشغيل الخدمة بشكل فعلي. وقال الدويش«نسعى لأن تكون لنا حصة تتراوح ما بين 10 إلى 12 في المائة من حصة سوق الاتصالات في البحرين خصوصا أن حركة بينية يشهدها البلدان على الصعيد التجاري والاجتماعي والأسري ستعود على الشركة بعوائد مجدية على الشركة».
وأكد الدويش في إجابته على أسئلة طرحتها عليه «الشرق الأوسط» في المؤتمر الصحافي أمس أن الأزمة المالية العالمية تعطي الشركة فرصا لشراء رخص شركات بقيم مالية إعتبرها الدويش «معقولة». وزاد الدويش أن الشركة تحرص في الوقت نفسه على استثمار الفرص في أي موقع كون الشركة تعتبر ذات قوة مالية واضحة ولا مانع من استغلال الركود العالمي بما يخدم مصالح الشركة. ونفى الدويش في إجابته عن سؤال آخر ل«الشرق الأوسط» وجود مفاوضات لدخول أي من أسواق الاتصالات الخليجية الأخرى أو العربية إلا أنه أكد على دراسة أي عرض يقدم للشركة من أي دولة.
ووعد بالدخول في سوق البحرين ب«قوة» مستدلا بتجربة دخول شركته في دولة الكويت وقال«نحن أناس عقلاء فمهما كانت قيم البنى التحتية التي تحتاجها عمليات تقديم الخدمة للمشتركين سنقوم بدفعها وشركة الاتصالات تسعى أن تكون في الأسواق كمصدر قوة وليس كعبء». وكشف عن إطلاق صندوق خليجي يعنى بتطوير ومساعدة المبدعين وأصحاب الأفكار التي من الممكن أن تكون ذات جدوى برأس مال يقترب من 300 مليون دولار تساهم شركة الاتصالات السعودية بجزء كبير منه ويتخذ من العاصمة البحرينية المنامة مقرا له.
من جانبه اعتبر محمد العامر رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات في مملكة البحرين دخول شركة الاتصالات السعودية أمرا هاما وعلامة مميزة في رحلة إصلاح سوق الاتصالات وتحريره.
وقال العامر«نحن نثق في قدرات شركة الاتصالات السعودية كونها قادرة على المنافسة جنبا إلى جنب مع شركات الاتصال العاملة في بلاده والآن الاتصالات باتت منافسا قويا وهذا ما نحتاجه ونحن نشعر برضا تام عن دخولها لسوق البلاد كون الشركة فكرت في تخصيص جزء من عوائدها كخدمات للمجتمع إضافة إلى خلق فرص عمل لعدد كبير من أبناء البحرين».








آخر مواضيعي
ازاله الشعر بالليزر في عيادات الدكتور محمد الناصر
جنتل ليز ازالة الشعر بالليزر
معلومات شاملة عمليات تجميل الثدي شد تكبير تصغير
الصندوق الاسود عروض الربيع مفاجأة للجميع
للتخلص من تجاعيد الوجه
أبياتالسعودية حلول متكاملة لبناء وتأثيث المنزل السعودي بأعلى جودة وأدنى سعر
اليزي تقنية ال فيزر هاى ديف تبعث الأمل للراغبين فى شفط الدهون

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

الاتصالات السعودية» تطلق خدمتها قبل نهاية 2009 في البحرين


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : الاتصالات السعودية» تطلق خدمتها قبل نهاية 2009 في البحرين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتصالات السعودية تتسلم رخصة تشغيل الاتصالات المتنقلة الثالثة في مملكة البحرين على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 03-03-2009 02:17 AM
الشيخ احمد بن عطية الله يرحب بشركة الاتصالات السعودية كثالث شركة للهاتف فى البحرين واثق الخطى برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 1 28-01-2009 11:00 PM
«الاتصالات السعودية» توسع تواجدها الخارجي بعد فوزها برخصة الهاتف المحمول في البحرين واثق الخطى برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 24-01-2009 09:45 PM
الاتصالات السعودية تنافس على الرخصة الثالثة للهاتف الجوال في البحرين واثق الخطى برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 2 18-01-2009 10:28 PM
الاتصالات السعودية تنافس على الرخصة الثالثة للهاتف الجوال في البحرين على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 3 15-01-2009 07:32 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 02:23 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.