منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات الجوال > برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال , اخبار الجوال , برامج جوال , برامج الجوال , العاب جوال , العاب الجوال , ثيمات جوال , ثيمات الجوال , برامج , العاب , ثيمات

بعد العروض الوهميه وخدعة التجوال المجاني فرضت موبايلي رسومها لتجوال الدولي

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17-03-2009, 01:12 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
على الفطرة
عضو ذهبي
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






على الفطرة غير متواجد حالياً



افتراضي بعد العروض الوهميه وخدعة التجوال المجاني فرضت موبايلي رسومها لتجوال الدولي



بعد العروض الوهميه وخدعة التجوال المجاني فرضت موبايلي رسومها لتجوال الدولي ,
بعد العروض الوهميه وخدعة التجوال المجاني فرضت موبايلي رسومها لتجوال الدولي

--------------------------------------------------------------------------------


بعد إظهار نواياها المبيتة واعتزامها إطلاق ما يسمى «تجوالي بلس"
هل يودع العملاء موبايلي بالطريقة التي ودع فيها منتظر الزيدي بوش في العراق؟

كتب / منير باسامع
كنت قد تناولت في مقال سابق موضوع يتحدث عن أكذوبة الشبكة الواحدة مع التعرض لقرارات هيئة الاتصالات أو الانفصالات كما يحلوا للبعض تسميتها وما يترتب على تلك الأكذوبة في حال طبقت الهيئة قراراتها حتى لا تبدو واهنة كخيوط العنكبوت.
واليوم بعد أن انكشفت الكذبة وهوت عروش مصداقية موبايلي عند كلمة" تعتزم" أود الإشارة إلى أشياء متعددة من أولاها المصداقية التي تنعدم عند هذه الشركة وعدم الشفافية والتركيز في المقام الأول على اصطياد عميل ثم قليه على النار أو تجفيفه على طريقة "اللخم" كما يحلو لإخواننا الحضارم تسميتها!!
إن احترام العميل والتعامل معه كانسان ربما يخلوا تماما من قواميس شركات الاتصالات مجتمعة مع فارق احتفاظ بعض الشركات للتعامل مع العميل كأدمي أما البعض الأخر فتتعامل معاه كآلة صرف تدر ولا تنضب لهذا وصل الحد بها إلى الاستغفال !!!
ما كان يجدر بموبايلي فعلا هو أن تحافظ على ماء وجهها أمام عملائها الذين "عشمتهم بالحلق فخرمت وذانهم" كما يقول المثل المصري كون الانتقال من خدمة مجانية إلى خدمة مدفوعة الأجر هو جزء من سياسية الخداع والتزليف التي تلعب على وتر العملاء الراكضون وراء خدمات مجانية والذين – أجزم- أنهم سيدفعون دماء قلوبهم مستقبلا ثمنا لتصديقهم مثل تلك الدعايات وانجرارهم خلفها ما لم تكن ردة فعلهم عكسية تماما لأن موبايلي لم تترك أمام عملائها ب"تجوالي بلس" سوى واحد من خيارين:-
إما أن يرموا شرائحها في وجهها ومسئوليها لأنها لم تعد متميزة بشي أمام عروض الشركات الأخرى التي تمتلك تخفيضات وفق اتفاقيات تعد أفضل من "بلس" موبايلي بعشرين ألف مرة وإما إتباع سياسية منتظر الزيدي مع بوش في العراق مع صدور كل فاتورة لأن معظمنا مصاب بالسكر وبالتالي قد يرتفع الضغط كثيرا ولن نجد سوى الأحذية أو القباقيب نعبر بها عن شعورنا ونساعد أنفسنا من خلالها على تخفيض الضغط إذا ما استمر الحال عليه بعد أن دخلنا الشباك برضانا.
ومادون ذلك يجب أن يدرك العملاء إن دخول الحمام ليس كا الخروج منه ما لم يكن هناك تعقل وتدبر من قبل وأعتقد من اليوم فصاعدا ستتحول إعلانات فائز المالكي الانبساطية وحسن عسيري إلى لغة أخرى لكنها لن تخرج عن إطارها العام المعروف "بزحلطن" والعقبى بكذبات أخرى ننتظرها من شركة بلس أو شركة زحلطن إن جاز التعبير والمغفل من يجرب المجرب مرتين.
والله من وراء القصد
رابط خبر موبايلي بعد أن كان تجوالها مجاني
http://www.alriyadh.com/2009/03/16/article416232.html








آخر مواضيعي
ازاله الشعر بالليزر في عيادات الدكتور محمد الناصر
جنتل ليز ازالة الشعر بالليزر
معلومات شاملة عمليات تجميل الثدي شد تكبير تصغير
الصندوق الاسود عروض الربيع مفاجأة للجميع
للتخلص من تجاعيد الوجه
أبياتالسعودية حلول متكاملة لبناء وتأثيث المنزل السعودي بأعلى جودة وأدنى سعر
اليزي تقنية ال فيزر هاى ديف تبعث الأمل للراغبين فى شفط الدهون

رد مع اقتباس
قديم 17-03-2009, 01:24 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
mona_q
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية mona_q

إحصائيات العضو
none

Female









مزاجي

mona_q غير متواجد حالياً


افتراضي

يعني الاول كان الاستقبال اثناء التجوال الدولي مجانا والحين صار باشتراك شهري
يافرحة ماتمت والله زعلت من الخبر عندي خط موبايلي وكان اصدقائي يكلموني والحين
خلاص








رد مع اقتباس
قديم 17-03-2009, 01:53 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
تضحك الدنيا
₪ مراقب سابق ₪

الصورة الرمزية تضحك الدنيا

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male






مزاجي

تضحك الدنيا غير متواجد حالياً


افتراضي

طيب ليه هذا الحشر على موبايلي

انا مع انه معي stc بس في نظري موبايلي افضل


يسلموو على الخبريه








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

بعد العروض الوهميه وخدعة التجوال المجاني فرضت موبايلي رسومها لتجوال الدولي


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : بعد العروض الوهميه وخدعة التجوال المجاني فرضت موبايلي رسومها لتجوال الدولي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رفع مؤقت لحظر التجوال في بنجلادش مراسل الـ BCC اخر الأخبار 3 16-01-2010 09:31 AM
ربح المال عن طريق شركة العروض uppaid sikadouroussama المنتدى العام 0 25-02-2009 12:30 PM
استقبال الرسائل النصية مجانا أثناء التجوال لعملاء الاتصالات على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 2 27-11-2008 04:03 AM
ماكسس تنضم إلى شبكة "التجوال الدولي الموحد" للاتصالات السعودية على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 2 08-11-2008 12:31 AM
إنهاء حظر التجوال في بنجلاديش مراسل الـ BCC اخر الأخبار 2 27-09-2007 10:52 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 03:47 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.