منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > المنتدى العام
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

المنتدى العام , (( اقتطف ما يعجبك .. فعامنا يحوي من كل بحر قطرة ))

الكبرياء ... جرثومة مدمرة للمرأة

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21-05-2009, 03:04 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سراب
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية سراب

إحصائيات العضو
Palestine

Female







سراب غير متواجد حالياً



افتراضي الكبرياء ... جرثومة مدمرة للمرأة



الكبرياء ... جرثومة مدمرة للمرأة ,

الكبرياء ... جرثومة مدمرة للمرأة
الكبرياء ... جرثومة مدمرة للمرأة

قال أحد الفلاسفة اليونانيين:
"إن كل جمال المرأة يتلاشى إذا خالطه الكبرياء والتعالي"..
ليست عظمة الإنسان أن ينتفخ كالفقاعة الفارغة ثم ينفجر جداره الهش 0
وكأنه لم يكن منذ لحظة.
فالإنسان الذي يسيطر عليه الكبرياء يعيش مرضا خبيثا يقتله ببطء دون أن يدري.



وهذه قصة ملك خرج يتمشى ذات يوم وكان يأخذه التيه والعجب بذاته
فاستوقفه كوخ صغير يعيش به رجل فقير رآه يتأمل جمجمة لرأس إنسان
وكان يقلبها بيديه وبدا منهمكا بذلك
فدنا منه الملك وسأله: ما بالك تتأمل هذه الجمجمة باهتمام؟
أجابه الرجل: إنني أتأمل مليا لأعرف هل كانت هذه الجمجمة
( لملك عظيم أم لصعلوك فقير )
ولكنني عجزت عن التمييز.
فاتعظ الملك ومضى وهو يتأمل في هذه الحياة وهذه العبارة التي قالها الرجل
ولأول مرة في حياته يقف وقفة صادقة مع نفسه ليقيمها كما ينبغي 0
وعرف أن النهاية ستأتي على الجميع عظماء كانوا أم صغارا..

والآن ما هو نصيب حواء من الكبرياء؟

إن المرأة الفاضلة هي التي لا تصيبها جرثومة الكبرياء
فهي تمتلك المناعة ضد هذا المرض الخبيث الذي يأكل عظم وعضل الحياة
فيحولها إلى خراب ودمار.
وقد قال بن فرانكلين:
"لا يمكن أن يجتمع الكبرياء بالرقة في نفس المرأة".
فلا شك أن روح الوداعة واللطف والحنان والحب لا يمكن أن يتفق مع روح الكبرياء أبدا.
والمرأة التي لها زينة الروح الوديع الهادئ -الذي هو عند الله كثير الثمن-
لا يمكن أن يكون فيها كبرياء على الإطلاق.
لكن لماذا يعتبر الكبرياء مدمرا للمرأة؟
لأنه يعيق دورها الرئيسي في الحياة وهو الأمومة
فلا يمكن أن تقوم المرأة بدور الأم وتنكر ذاتها وتفني حياتها000
في سبيل إسعاد أبنائها دون أن تشعر بأنها قد ضحت أو فعلت شيئا ما00
بل هو نابع من أعماقها.
وقد قال هولمز:
"إنكار الذات فضيلة يبشر بها الرجال وتمارسها النساء".
ومن هذا تتضح لنا صورة المرأة أنها أكثر تواضعا من الرجل بصفة عامة



ولكن إن وجدت المرأة المتكبرة في بيت ما 00
فالويل كل الويل لزوج هذه المرأة وأولادها والمحيطين بها.
أما المرأة المتواضعة فهي التي تشبه الغصن الذي يحمل ثمارا كثيرة00
وهذا يؤدي إلى انحنائه للأسفل,,,,,



أأما الغصن الفارغ غير النافع فيبقى منتصبا لأعلى
رغم عدم فائدته!
اكتشفي أعماقك! واطردي كل مشاعر الكبرياء
وحتى ولو كانت صغيرة جدا حتما لأنها ستقودك إلى الدمار.

من الايميل








آخر مواضيعي
المحمول في أيدي الأطفال
عالم الفيتامينات
شوف الحكمة
أسباب برودة البلاط في الحرمين الشريفين
الكبرياء ... جرثومة مدمرة للمرأة
خادمة تهتك عذرية أطفال أبرياء في غيبة الوالدين
افتتاح موقع قمر حواء احدى مواقع شبكة لمعه

رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 07:07 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
طفله مشاغبه
عضو ماسي

الصورة الرمزية طفله مشاغبه

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male







مزاجي

طفله مشاغبه غير متواجد حالياً


افتراضي

مشكوره خيتو

تقبلي مروري








رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 09:33 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
DANDSH
ღ مراقبة ღ
::المنتديات الأدبية::

الصورة الرمزية DANDSH

إحصائيات العضو
Egypt

Female









مزاجي

DANDSH غير متواجد حالياً


افتراضي

بصراحة موضوع جميل مشكورة عليه








رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 11:05 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
سراب
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية سراب

إحصائيات العضو
Palestine

Female







سراب غير متواجد حالياً



افتراضي

طفله مشاغبه
دندش
الكبرياء ... جرثومة مدمرة للمرأة








رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 11:11 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
نسيان
عضو ماسي

الصورة الرمزية نسيان

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female









مزاجي

نسيان غير متواجد حالياً


افتراضي

حبيبتي سراب
موضووع حلو و كلاااااام روعه يعطيك الف عافيه
يا قلبي
انا الحمد لله ما فيني كبرياء
الحمد لله

بس تعرفين الناس اللي ما يعرفوني
و بعدين يتعرفون علي
يقولون احنا حسبناك متكبره
قصدهم من بعيد ابين متكبره
من بعيد بس

زي ما يقول المثل
( اللي ما يعرفك ما يثمنك )

طولت عليك المهم
يسلمو يا عمري
تحياااتي
نسوو








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

الكبرياء ... جرثومة مدمرة للمرأة


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : الكبرياء ... جرثومة مدمرة للمرأة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جرح الكبرياء والغرور معزوفة ورد شعر - قصائد - همس القوافي 6 16-07-2009 05:13 PM
ثلاثة أحرف لو تحركت عن موقعها لدمرت المشاعر.. رسام الليل خواطر - نثر - عذب الكلام 2 04-03-2009 06:22 PM
رد : ~¤¦¦§¦¦¤~ثلاثة أحرف لو تحركت عن موقعها لدمرت المشاعر ~¤¦¦§¦¦¤~ سراب المنتدى العام 6 17-02-2009 09:28 PM
مكعبات سمك محمرة (بكالا) بنت الكويت مطبخ حواء - اكلات - معجنات - حلويات 3 04-02-2009 07:14 PM
نعم .. سأنتصر على جراحي ..لانني معاناة الفيصل جئتكم بخطى الكبرياء . وخطى العنفوان .؛ مـ ع ـاناة الفيـ ص ـل خواطر - نثر - عذب الكلام 6 07-10-2007 06:32 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 05:58 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.