منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات ترفيهية > نكت - طرائف - نوادر
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

نكت - طرائف - نوادر , نكت , طرائف , جديد النكت , جديد الطرائف , نوادر جحا , طرائف جحا , اخر نكتة , اخر نكته , اجمل نكتة , احلى نكتة , ابن نكتة , اجمل نكتة , احلى نكته

ضحكة معزة

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 31-05-2009, 11:42 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
( ...... المرعب ...... )
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية ( ...... المرعب ...... )

إحصائيات العضو
Palestine

Male







مزاجي

( ...... المرعب ...... ) غير متواجد حالياً


Tongue ضحكة معزة



ضحكة معزة ,
طول عمري



بسمع و بقول المثل



((ضحكة معزة عباب المسلخ))
.
.
.
و اخيرا لقيتها للمعزة الي ضربو بضحكتها المثل


ضحكة معزة

باقي عليي باب المسلخ

...................................








آخر مواضيعي
رساله لمتبادلي الصور المحرمه
أميرة في قصرك الثلجي
لوحة ال 200 ألف نملة
لعشاق الخيول فقط
اختفاء ظل الكعبة المشرفة .. الجمعة المقبلة
آسف .. واعذرني ... أرجووك سامحني
اندر المقتنيات في العالم

رد مع اقتباس
قديم 31-05-2009, 02:58 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
لمعة محترقة
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية لمعة محترقة

إحصائيات العضو
United Arab Emirates

Female








لمعة محترقة غير متواجد حالياً



افتراضي

يا قلببببببببببببببببببببببببببي......والله حلووووووو شكلها.....وتكسر الخااااااااااطر حرااااااااام

ما تعرف شو مصيييرها......

تسلم مرعبنا....عورت قلبي الصراحه....








رد مع اقتباس
قديم 31-05-2009, 03:21 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
( ...... المرعب ...... )
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية ( ...... المرعب ...... )

إحصائيات العضو
Palestine

Male







مزاجي

( ...... المرعب ...... ) غير متواجد حالياً


افتراضي

ههههههههههههههههه
.........
يسلم قلبك لموووووووووووعة
..
والله شكلك تموووووووووووتي فالحيوانات الأليفة ولا المفترسة ما أدري
...........
تسلمي ع مرووووووووووورك يالغلا نورتي الموضوع








رد مع اقتباس
قديم 31-05-2009, 04:28 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الرحااااال
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية الرحااااال

إحصائيات العضو
Argentina

Male





مزاجي

الرحااااال غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا على الموضوع








رد مع اقتباس
قديم 31-05-2009, 04:40 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
( ...... المرعب ...... )
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية ( ...... المرعب ...... )

إحصائيات العضو
Palestine

Male







مزاجي

( ...... المرعب ...... ) غير متواجد حالياً


افتراضي

العفو رحال .............. وشكرا ع مرورك يالغالي








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

ضحكة معزة


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : ضحكة معزة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغنية من أمريكا لغزة prince geath اللغة الإنجليزية - English Forum 17 18-03-2009 05:21 PM
بطاقة دعوة من عريس معصب دمعة فلسطين$ نكت - طرائف - نوادر 7 07-03-2009 03:23 PM
دعاء لغزة بصوت مؤثر جدا الرحااااال مقاطع فيديو - يوتيوب - سناب شات - انستقرام 0 28-01-2009 02:01 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:28 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.