منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات أدبية > قصص - حكايات - روايات
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

قصص - حكايات - روايات , قصص , روايات , حكايات , قصص قديمة , حكايات قديمة , قصص مرعبة , قصص رعب , قصص عبر , قصص حكم , قصص مثيرة , قصص الاطفال , قصص و حكايات , اجمل القصص , اجمل قصة , احلى حكاية

مشاعل .........................لطلال احبك احبك احبك

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-06-2009, 05:45 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
راقبة الغروب
عضو ذهبي

الصورة الرمزية راقبة الغروب

إحصائيات العضو
Morocco

Female









مزاجي

راقبة الغروب غير متواجد حالياً


New مشاعل .........................لطلال احبك احبك احبك



مشاعل .........................لطلال احبك احبك احبك ,
سعود دخل عليهم وعلى طول اتجه لطلال: الف مبروك ياطلال
رنه الكلمه هذي باذنه وكانه مو مصدق كان خايف تغير رايها ,, الف مبروك معنى هالشي ان مشاعل الحين زوجته ,,, مو معقوله ,, خلاص انتهت المشاكل,, والله جمعه معاها,, في لحظه كان فاقد الامل لرجعتهم,, والحين رجعت له كزوجه ,,, ماقدر يستوعب
طلال ووجه انشق من الابتسامه : الله يبارك فيك
وصار المجلس ماتسمع فيه الا مبروك والله يبارك فيك,,, وكانت الفرحه عامه المكان
حتى في مجلس الحريم,, الكل كان يبارك لمشاعل والي حست انها ملكت الدنيا كلها ,, اخيرا طلال صار زوجها
هيفاء دق موبايلها
هيفاء: هاي بابي
ابو طلال: حبيبتي خلي مشاعل تدخل ع شان يلبسها الشبكه
هيفاء: ايه بس يابابي احنا نبي نكون معاكم
ابو طلال: طيب اخوان مشاعل طلعوا تعالوا احنا بالمجلس
هيفاء: اوكي
هيفاء: مشاعل بابي يقول تعالوا المجلس ع شان طلال يبي يلبسك الخاتم والشبكه
مشاعل ماتت من الحياء معنى هذا انها راح تجلس مع طلال وابوه وامه واخواته لوحدها ,, يالله مستحيل تتحمل
مشاعل: اوكي
قامت هيفاء ولمياء وام طلال ومعاهم مشاعل تدلهم ع المجلس
واخيرا وصلوا بس مشاعل وقفت
مشاعل: هذا المجلس تفضلوا
لمياء: وانتي ماراح تدخلي معانا
مشاعل وكانها راح تبكي من الحياء: لا انا مستحيه
لمياء: ههههههههه,, اجل مين راح يلبس اخوي الخاتم ,, لايكون انا او هيفاء
هيفاء: ايش الي تستحي,,, ترى الحياء بطلوه من زمان,,, تعالي لانطول عليهم
مشاعل على طول عرفت انها راح تتعب مع هيفاء واضح انها مو سهله,, بس كله لعيون طلال يهون
مشاعل دخلت بالمجلس وكانت عيونها بالارض مو قادره ترفعهم ,, بس ايش تسوي لازم تسلم ع ابو طلال ,,, ع شان كذا رفعت عيونها تدور عليه
طاحت عينها ع طلال كان ودها تنفجر من الضحك ع شكله كان لابس ثوب ومشلح وغتره كان شكله يموت ضحك,, ابد مايناسبه الثوب
ابو طلال: مشالله قمر مالومك ياطلال اذا تعلقت فيها ,,, الف مبروك يابنتي
مشاعل بهمس وعينها بالارض : الله يبارك فيك
ابو طلال: تفضلي جنب زوجك
خلااااااااااااااااااص مشاعل انجنت لما سمعت هالكلمه زوجي ,,, اخيرا طلال صار زوجي
جلست جنبه وعينها بالارض
طلال: مبروك يامشاعل
مشاعل: الله يبارك فيك
طلال: وانا مافيه لي مبروك
مشاعل تبتسم: مبروك
طلال: على ايش؟؟؟
مشاعل : خلاص طلال
ام طلال قامت تتكلم كلام مافهمته مشاعل كان بالاسباني
طلال: ميشو ماما زعلانه تقول ليش تتكلموا عربي مافهمت شي بدا شغل الحموات الله يعينك
مشاعل: ههههههههههه
طلال طالع مشاعل بكل حب وشوق,,, مشاعل كان ودها تشيل الجزمه الي لابستها وتضربه بها,, كانت مره منحرجه من ابوه وامه واخواته
نواف: يله طلال لبسها الخاتم والا البسها انا
طلال: لا ياشيخ تعال مكاني احسن
لمياء: حرام عليكم خلصوها البنت راح يغمى عليها
طلال يطل بوجه مشاعل الي كان بالارض
طلال: اذا اغمى عليك ياحبي انا راح اشيلك من الارض
مشاعل قامت من الحيا ,, بس يد طلال كانت اقوا ومسك يدها وجلسها
ابو طلال كان ميت ضحك ع طلال اما امه ماكانت تدري ايش القصه,,, ولمياء رحمت مشاعل,, اما هيفاء غامضه ,, نواف يحاول يحرج مشاعل اكثر
ابو طلال : طلال لبس البنت الخاتم اخوانها برا ,, خلهم يدخلوا
كان ع الطاوله الي جنبها صينيتين وكان شكلها خرافي,,, كانت مزينه بالورد ,, الاولى كان عليهم فلوس كثيره كانت مهر مشاعل وكل الف كانت ملفوفه بشريطه حمرا
والثانيه عليها 5 علب
قرب طلال من مشاعل واخذ اول علبه والي هي اصغر علبه ,, وفتحها وطلع منها دبله تجنن كانت مرصعه بالالماس تدل ع ذوق راقي
مسك يد مشاعل وبكل رقه دخل الخاتم في اصبعها باليد اليسار,, ماتدري ايش صار لها لما لمس يدها اقرب شعور هوالاغماء ,, وطبع قبله كله حنان ع يدها
طلال: الف مبروك
مشاعل: الله يبارك فيك
اخذ العلبه الثانيه والي هي اكبر علبه موجوده ,,, وكانت عباره عن طقم الماس مبهر ,,, كان عباره عن طوق كله الماس وفي وسطه 3 من الاحجار الكريمه ,,, ومعاه حلق وخاتم
مشاعل بنفسها" الله يعين انشالله راح يلبسني كل هذا "
اخذ طلال يدها الثانيه,,, ولبسها الخاتم الثاني والي كان واسع شوي ع اصبعها,,, وجاء دور الطوق ,,, طلب منها انها تلف ع وراء عشان يقدر يسكره
كانت مطيعه لابعد حد تبي تنتهي من هالموقف المميت بالنسبه لها
كانت يده قريبه منها كان يحاول يقفل الطوق الي لف به رقبتها ,, ,واخيرا قدر انه يقفله,, كانت مشاعل مرتبكه من قربه ومنحرجه من اهله
وجاء دور الحلق,,, وهذا الي خايفه منه مشاعل ,,, اكيد راح يكون قريب منها مره لدرجه انها اكيد راح يوضح عليها الاحراج,, ياليته خلاها هي تلبسه
مشاعل: لالا ماله داعي انا البسه,, اخاف تعورني
طلال: لا ماما تتشائم اذا العروس لبست الحلق بنفسها ,,, تقول يمكن تكون حياتكم مو سعيده
الكل ضحك
بدا طلال يدخل الحلق في فتحه اذنها وكانت انفاسه قريبه منها ,, وهالشي اربكها ,,, واخيرا انتهى من الاذن اليسار,, جاء دور المرحله الاصعب وهي الاذن الثانيه,,, لانها لازم تلف باتجاه طلال ع شان يقدر يوصل للاذن الثانيه,,, وفعلا لفت وكان طلال قريب منها لدرجه انه لو قرب منها شوي كان قدر يضمها ,,, كانت ترتعش من الحياء والخوف
لمياء: بسرعه البنت راح تموت
طلال وقف عن شغله والي باين عليه كان مستمتع به,, وضحك ع كلام لمياء
مشاعل في نفسها" هذا وقت تضحك فيه خلصني"
وبعد مانتهت الدقايق والي كانها سنوات عند مشاعل
جاء دور العلبه الثالثه وكانت علبه فيها ساعه من ماركه شوبارد ,,, دقايق وصارت الساعه ع يد مشاعل
طالع طلال العلبتين : ميشو هذي العلبه لام مشعل والثانيه لام سلطان هديه بسيطه
مشاعل: ليش ماله داعي
طلال: هذا شكر لهم لانهم قدروا يستغنو عن خدماتك
الكل: ههههههههههه
مشاعل: طيب عن اذنكم
طلال: لالا ايش الي عن اذنكم,,, ابي اجلس معاك لوحدنا شوي
مشاعل : لا مقدر
لمياء: ميشو ترى طلول زوجك
ابو طلال وكانه امر : بنات روحوا داخل
على طول ام طلال طلعت وهيفاء ولمياء
ابو طلال : انا راح استنى برا
مشاعل: لا خالي خلك معانا
طلال: لا بابا استنى مع سعود ومشعل بالمجلس الثاني
بعد ماطلع ابو طلال
مشاعل: حرام عليك تطرد ابوك
طلال ماتكلم كان يطالع مشاعل بكل حب وحاط يده ع خده وكانه يتامل صوره مره عاجبته
مشاعل انحرجت: مضيع شي بوجهي؟؟؟؟
طلال: ايه
مشاعل: قول لي ايش هو ع شان ادوره معاك
طلال: قلبي
مشاعل انحرجت : طلال خلاص
طلال: من اليوم وطالع ماراح تسمعي الي هالكلام يالحقيره
مشاعل انصدمت: حقيره؟؟؟
طلال: ايه حقيره,, لما كنا مخطوبين ليش مارضيتي اني اكلمك
مشاعل تتغلى: كذا مزاجي,, امممم يمكن عشان تشتاق لي
طلال: والله الشوق كان راح يقتلني
مشاعل: بسم الله عليك
طلال يبتسم: تخافي علي
مشاعل: اكيد ياعمري اخاف عليك و...
طلال: وايش؟؟
مشاعل: واحبك
طلال صار يلعب بشعر مشاعل وبخدودها
طلال: ماني مصدق انك قدامي وانك خلاص صرتي زوجتي
مشاعل: مين قال اني زوجتك
طلال: والله اجل ايش انتي؟؟؟
مشاعل: انت الي زوجي
طلال:ههههههههههه
وصار الولد يمون بزياده وصار يقبصها من يديها ويسحب شعرها ويجننها
مشاعل: طلال خلاص مجنون
طلال: كيفي انا حر زوجتي
مشاعل تطالعه بكل حب : اخيرا ياطلال اجتمعنا انا مو مصدقه
طلال : قطوتي والله احبك احبك
مشاعل: وانا احبك
طلال: اثبتي لي
مشاعل : شلون؟؟؟
طلال يعطي خده مشاعل: بوسيني ع شان اتاكد
مشاعل عطته كف خفيف و قامت بسرعه: تمون اقول انا داخله
وراحت تركض قبل طلال مايوصل لها
اخيرا دخلت جوا البيت وبكذا هي في امان من طلال
تسندت ع الجدار وابتسمت : طلال احبك احبك احبك
00000000000000000000000000000000000000000000000000

انشاءالله تكون عجبتكم

تحياتي :








آخر مواضيعي
اسفة حبيبي
ادخل يمكن الك هون رسالة
عندما تغمر السعادة حياتك
نقاش بين الشباب والبنات
في ناس لعبة
كافي صدمات
15 سؤال للجرئين فقط

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2009, 04:48 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ولايف
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية ولايف

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female





مزاجي

ولايف غير متواجد حالياً


افتراضي

الله عليها قصه حلوه اوي فيها الدلع والولع

بس حلوه ها المواقف اللي تخلي البنت في قمة الخجل من شريك العمر

وين بيروح بعدين بطلعه على عيونه بس بعد بحب

قصه جميله تحياتي لك غاليتي الجميله








رد مع اقتباس
قديم 20-08-2009, 07:51 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
المارد السعودي
!! ادارة المنتدى !!

الصورة الرمزية المارد السعودي

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male









مزاجي

المارد السعودي غير متواجد حالياً


افتراضي

رووووووووووووعة يعطيك الف عافية
انتظر جديدك








رد مع اقتباس
قديم 20-10-2009, 02:55 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
غريبة بزماني
!! ادارة المنتدى !!

الصورة الرمزية غريبة بزماني

إحصائيات العضو
none

Female






مزاجي

غريبة بزماني غير متواجد حالياً


افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو








رد مع اقتباس
قديم 21-10-2009, 08:36 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
alqatil
عضو ذهبي

الصورة الرمزية alqatil

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male









مزاجي

alqatil غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا لك اخي الكريم على هذا المشاركة








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

مشاعل .........................لطلال احبك احبك احبك


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : مشاعل .........................لطلال احبك احبك احبك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احبك ايه احبك وخلي الناس تسمعها مرمر حياتي شعر - قصائد - همس القوافي 15 20-03-2010 09:14 AM
كيف احبك وليه احبك وانت اصلا من تكون ؟ المارد السعودي شعر - قصائد - همس القوافي 29 18-03-2010 10:11 AM
احبك وسأظل احبك بٌَِنْتُِِّْ آبٌَِوٍهٍَآ خواطر - نثر - عذب الكلام 9 12-03-2010 01:53 PM
احبك سيدتي ........احبك حبيبتي............. امير الاحساس كلام حب - غزل - رومانسي - حرية تعبير القلوب 6 11-03-2010 10:48 PM
كيف احبك وليه احبك وانت اصلا من تكون ؟ >>>لايفوتكم بحر الالماس شعر - قصائد - همس القوافي 5 11-03-2010 10:28 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 07:38 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.