منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات أدبية > خواطر - نثر - عذب الكلام
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

خواطر - نثر - عذب الكلام , عذب الكلام , كلام عذب , كلام رومانسي , كلام رائع , غزل , خواطر , خواطر ادبية , اجمل الخواطر , اروع الخواطر , احلى الخواطر

صمود ضد الأحزاااان...بقلم غريبة بزمانها ومعروفة بعالمها..!!

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19-07-2009, 03:47 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
غريبة بزماني
!! ادارة المنتدى !!

الصورة الرمزية غريبة بزماني

إحصائيات العضو
none

Female






مزاجي

غريبة بزماني غير متواجد حالياً


Nuke صمود ضد الأحزاااان...بقلم غريبة بزمانها ومعروفة بعالمها..!!



صمود ضد الأحزاااان...بقلم غريبة بزمانها ومعروفة بعالمها..!! ,
صمود ضد الأحزان€
قررت انا اليوم ادفن مشاعري واعدم قلبي وأدعه مدفون داخلي وهوا يرى احسايسي تموت0ببطئ ولن انقذها كي لاتواجه معي ماسأتحداه اليوم!
سأواجه عالم وأكلمه بلغته0وانا ليس معي ماسأخسره لاني دفنته بأرادتي وأخترت له الموت ببطئ!!!
_سأوآجه
عالم خالي من المشاعر ومعدوم من الأحاسيس
وناس عديمه الأنسانيه
خاليه من المشاعر تمثل البرائه الكاذبه ماتت بقلوبهم وأسرت القسوه مشاعرهم الكل @
يريد الكذب
يريد النفاق
علي حساب أنفسهم يختارون حياه الحيله ولأحتيال...
سأواجهك يادنيا بأسلوبك
ومن جروحك سأترجم لغتك
ومن غدرك سأتعلم بصبري كسرك
لن انتضر من اناس ضعفاء مالو لرغباتك اي مساعده
سأبكي بداخلي ولن تسمعي بكائي بعد الآن.!!؟؟!!
@تأليفي!@


ردودكم تشرفني...








آخر مواضيعي
فضل يوم عاشوراء
بدآية عآم جميل 1435ه
مكياج عيون في صيف2012
الفيتمينات المفيده للجسم
من انا.؟!
جفاف البشره في فصل الشتاء
تسريحات 2011 للعيد وللموضوع بقيه

رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 04:14 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
قتل لورد نفسه
عضو خبير

الصورة الرمزية قتل لورد نفسه

إحصائيات العضو
Yemen

Male






قتل لورد نفسه غير متواجد حالياً



افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبة بزماني
صمود ضد الأحزان€
قررت انا اليوم ادفن مشاعري واعدم قلبي وأدعه مدفون داخلي وهوا يرى احسايسي تموت0ببطئ ولن انقذها كي لاتواجه معي ماسأتحداه اليوم!
سأواجه عالم وأكلمه بلغته0وانا ليس معي ماسأخسره لاني دفنته بأرادتي وأخترت له الموت ببطئ!!!
_سأوآجه
عالم خالي من المشاعر ومعدوم من الأحاسيس
وناس عديمه الأنسانيه
خاليه من المشاعر تمثل البرائه الكاذبه ماتت بقلوبهم وأسرت القسوه مشاعرهم الكل @
يريد الكذب
يريد النفاق
علي حساب أنفسهم يختارون حياه الحيله ولأحتيال...
سأواجهك يادنيا بأسلوبك
ومن جروحك سأترجم لغتك
ومن غدرك سأتعلم بصبري كسرك
لن انتضر من اناس ضعفاء مالو لرغباتك اي مساعده
سأبكي بداخلي ولن تسمعي بكائي بعد الآن.!!؟؟!!
@تأليفي!@


ردودكم تشرفني...

غريبة بزماني..

سيدتي يشرفني اكون اول الذين يردون على شجونك سيدتي

ابداع وحروف تتكلم

ببساطة وسلاسة أنغامك .. بشجن ..

ينتشر عبقها في خفايا الروح..

كلمات ساحره ومعبره صاغتها اناملك بكل

اقتدار وتفاني

راقية الإحساس


تقبلي ارق التحايا


من ....

الدكتور








رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 04:30 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
غريبة بزماني
!! ادارة المنتدى !!

الصورة الرمزية غريبة بزماني

إحصائيات العضو
none

Female






مزاجي

غريبة بزماني غير متواجد حالياً


افتراضي

الدكتور انا جديدة هنا بس اكثر واحد يرد انت
هالشي غالي علي
اتمنى لك التوفيق يارب بشغلك وبحياتك








رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 04:49 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
قتل لورد نفسه
عضو خبير

الصورة الرمزية قتل لورد نفسه

إحصائيات العضو
Yemen

Male






قتل لورد نفسه غير متواجد حالياً



افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبة بزماني
الدكتور انا جديدة هنا بس اكثر واحد يرد انت
هالشي غالي علي
اتمنى لك التوفيق يارب بشغلك وبحياتك

غريبة بزماني.
اولا الشكر والتقدير لشخصك الراقي

واحب اقول شي انا عندي عمل في الصباح حتى المساء فلا اقدر الدخول ..؟؟
ولكن في الليل صدقيني الغربة والقلق والارق كلها تجعلني بلا نوم ولا راحة نفسية ..!!!
وهذا حالي وكثير من اخوتي وخواتي هذا حالهم الذين يعيشون اشبه بعيشتي ..!!
ولكن الحمد لله على كل حال المثل يقول (( الذي ريضا يعيش )) ايش نعمل يا طيبة
وانتي لستي جديدة احس بكتاباتك انسانة اعرفها منذو القدم ..ّّّّّّّّ!!!
واضبي واستمري لأن في كوكبة جميلة من الذين يكتبون بقلوبهم كشخصك الرائع (( الغريب الاسود المارد السعودي ام البون دندش رمز الوفاء الابدي ضلام القلم أرياف دالندا وغيرهم كثيرين اسف اذا نسيت احدهم ))

استمر والكل يحي قلمك الرائع وهذا غايه المطلوب

تقبلي اجمل التحايا
من ....
الدكتور








رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 10:19 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
غريبة بزماني
!! ادارة المنتدى !!

الصورة الرمزية غريبة بزماني

إحصائيات العضو
none

Female






مزاجي

غريبة بزماني غير متواجد حالياً


افتراضي

الغربة.. الدكتور يارب ترجع لبلدك سالم وبخير
وعلى فكرة مصر اموت فيها ولي صحبات مصريات درسو معاي ومتواصلة معاهم
اتحمل حال الدنيا عايز تشوف الحلو اتحمل المر واصبر
ويارب يهدي نفسك ويريح بالك يارب
مهما طولت بردك مقدرة ضروفك ويوفقك يارب ...








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

صمود ضد الأحزاااان...بقلم غريبة بزمانها ومعروفة بعالمها..!!


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : صمود ضد الأحزاااان...بقلم غريبة بزمانها ومعروفة بعالمها..!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة سلوى راقبة الغروب قصص - حكايات - روايات 3 20-12-2009 05:33 AM
شموخ أنثى بنت الخضراء خواطر - نثر - عذب الكلام 4 28-04-2009 10:21 PM
عندما تنكسر صمود الامواج على الصخور؟؟. الجـ نبضـ ــرح خواطر - نثر - عذب الكلام 5 01-04-2009 05:47 PM
شموخ بعد الانكسار الكادر شعر - قصائد - همس القوافي 8 25-12-2008 11:45 PM
شموخ شجرة الفصول الأربعة سراب المنتدى العام 22 24-09-2008 04:58 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 02:17 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.