منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس , نقاش جاد , حوارات جادة , مواضيع جادة , الاتجاه المعاكس , الرأي و الرأي الاخر , حوار , قضايا اجتماعية , وجهات نظر , مواضيع ساخنة

من الاخر][يابنات السعوديه][ أنتم تسوقون][سيارات][ دامكم راعيات ][تفحيط][حيآكم

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-08-2007, 05:54 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كاريزما
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية كاريزما

إحصائيات العضو
Italy

Male






كاريزما غير متواجد حالياً



افتراضي من الاخر][يابنات السعوديه][ أنتم تسوقون][سيارات][ دامكم راعيات ][تفحيط][حيآكم



من الاخر][يابنات السعوديه][ أنتم تسوقون][سيارات][ دامكم راعيات ][تفحيط][حيآكم ,
بسم الله الرحمن الرحيم

أولا الموضوع هذا ليس منقول حصل معاي اليوم الساعه 9:40 دقيقه صباحا

حصل مع ولد الراشد .. عند الاتصالات السعوديه .. خلف مخابز بدر الدين


بنطيكم القوصه وأنتم بعدها ناقشو < وشعندها العجيز العراقيه

المهم

انا طالع من النادي .. وماشي شوي جاني مسج .. وانا كنت حاط أغنية طلال مداح .. جمرة غضى
المهم قمت بدق على راعي المسج .. الا يقول لي

توجد مكالمات محظوره

قلت يا ألله وش هالنحس وش هالحظ وش وش وش .. ألخ

أسدد أو لاء ؟ قعدت أفكر عند الاشاره

قلت سدد وتقعد يومين وراح ينفصل والسبه بيك جاسم

الموهمات

أخذت من الاشاره يمين ومشيت أفكر وين أقرب مركز للإتصالات السعوديه .. أوريكم أني قمه بالذكاء ... ( رقم الحساب بالجوال يعني مال امها داعي اروح اخذ فاتوره ع الصرافه واسدد ع طول بس عقل )
المهم رحت عند الاتصالات وقفت السياره وقاعد اعدل النظاره كالعاده
المهم في بنت قاعده تدور .. عند البوابه حق النساء انا طلعت ودخلت ما أعطيت الموضوع أي اهتمام
شوي اخذت الفاتوره بعد دقايق وانا طالع
السياره الي جنبي لاند كروزر موديل ال 2007 اللوحه ن ن ص 3 ؟ ؟
ف أنا أبي اطلع سيارتي وحضرته كان راجع للخف ولاازق بسيارتي من جهة الباب حق السايق
ف أنا طالعت فيه ابيه يرجع ورى
شوي الا هي بنت
الي أول

والله العظيم فتحت فمي وبحلقت فيها ماني مصدق < يلا عدو كم ذبابه دخلت وانا ماني داري
البنت طفت السياره وأعطت الهندي الى قاعد ع الارض المفتاح < باين سواقهم هذاك
انا مبحلق طالعت فيها
ضحكت ودخلت بس < حست انها بموقف غبي او شكلي كان غبي
للمعلوميه ترى مركز الاتصالات السعوديه هذا
في مكان فيه مساحات كبيره مافيها اراضي ولا ناس ولا محلات تجاريه ولا دكاكين يعني مثل المخططات شوارع كبيره من دون ارصفه ومافيها الا مركز الاتصالات


المهم

هل أنتم مؤيدين ل فكرة ان البنت تسوق سياره ؟
هل أنتم رافضين ؟
تيب ليه ؟ لماذا ؟
يابنات انتم تسوقون سيارات في اماكن فاضيه ؟
مين تعرف تسوق منكم ؟
ابي الموضوع نقاش
ابي الكل يتناقش معاي


ووالله العظيم الموضوع لا هو كذب ولا شي وصار قدام عيني .. وباين البنت قالت خلني اسوق دام المكان فاضي وجيت انا ندكت عليها وبعد مادخلت بتاخذ لفه وطلعت وندكت عليها








آخر مواضيعي
اول موضوع مسجات لي هنا
طاق طاق طاقيه والمدرسه جآتكم هديه اح او اي اخ طق طع انقلع برا الفصل وين الواجب؟ حيآكم
يابدر أشك ان فلانه تحبني ويابدر اشك ان فلان يحبني اقول تعآلو واقرو وراح تعرفون الجواب
بدر تعآل نآكل بطآطس أقول تعآل يا (العضو) وقفل بآب المنتدى لك معلومآت عسل حيآك بسس
بعد مآرديت للمنتـدى . وبصراحـه أبي أترك المنتدى ومآصـآر لي قعـده فيه بعد الي صآر
يابدر وحشتني أدري أني وحشتك بس فتح مخك أقولك شلونك أقول فتح مخك وادخل وابلع العآفيه
صـراحة مدري وش أقول لكن يا أنا بالمنتدى يا معـآند وانتم لكم حرية الاختيآر

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2007, 07:00 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
cute girl
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية cute girl

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female









مزاجي

cute girl غير متواجد حالياً


افتراضي

هل أنتم مؤيدين ل فكرة ان البنت تسوق سياره ؟
صراحه في السعوديه ماأؤيد البنت تسوق سياره

هل أنتم رافضين ؟
انا يس رافضه في السعوديه تسوق

تيب ليه ؟ لماذا ؟
لانو صعب البنت تسوق احنا كذا ويالله لك الحمد من الشباب والمعاكسات وغيروا
وثانيا بصراحه انا احس النو الشباب عندنا مكبوت مو معقد لاتفهمها كدا مكبوت يعني مايصدق يشوف بنت
يالله شغل السياره واقرب عامود كهرباء دخل فيها
صراحه راح ينتشر الفساد بشكل مو طبيعي ونصير اكثر من برا هذا من وجهة نظري
وكمان بالله لمن وحده تتعطل السياره عليها تبغه تفك العبايه وتعمل فيها انها الي تغير كفرات وهيه ماتعرف تغير ملابسها << داخله غلط مره
والله انا وجهة نظري كده ماادري البقيه يأيدوني ولا لآ


يابنات انتم تسوقون سيارات في اماكن فاضيه ؟
صراحه انا اسوق في الاستراحه تبعتنا


مين تعرف تسوق منكم ؟
أنا أعرف اسوق سياره اتوماتيك وعادي كمان

ابي الموضوع نقاش
انا اتناقشت وجاوبت بصراحه

ابي الكل يتناقش معاي
ياسيدي اتناقشنا وي

يسلموا على الموضوع الفلته مستر فلته








رد مع اقتباس
قديم 01-08-2007, 08:14 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
OveR_DoOoOoZ
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية OveR_DoOoOoZ

إحصائيات العضو
Netherlands

Male









مزاجي

OveR_DoOoOoZ غير متواجد حالياً


افتراضي

بالنسبه للموقف الي صار معك
انا اتوقع يا بدر انها شوي شوي ومع الزمن بيصير حتى
لو ما سمحوا للبنت تسوق
بتسوق بتسوق,, بس اصبر عليهم



هل أنتم مؤيدين ل فكرة ان البنت تسوق سياره ؟

انا عن نفسي مؤيد وبقوه مو لشي معين ولكن من الحق المرأه ان تمارس حقوقها كامله بما فيها
انه تملك سياره خاصه وتسوق وتطلع فيها,,لاننا كلنا نعرف انه اصبح عدد النساء
العاملات في السعوديه كبير جدا , فما المانع لو تخلت عن السواق واعتمدت على نفسها؟
وما الفرق بينها وبين كل نساء الخليج او كل مساء الشرق الاوسط؟


هل أنتم رافضين ؟

لا ارفض بمعنى الكلمه , كما قلت انا اؤيد ولكن تخيل فكرة تنفيذ الكلام الي سبق
صعبه ,, لانها سلاح ذو حدين راح تكون سلبياته اكثر من ايجابياته,,
كلنا نعرف طريقة تفكير اغلب الشباب,, الحين لما يشوف بنت مع سواق ومتغطيه من فوق لتحت
صار وراها موكب,, فما بالك لو شاف بنت تسوق,, يمكن تصير حرب اهيله في الشارع عليها,
يعني ينقصنا الوعي والتفتح وترك العقليه المتخلفه



مشكووووووووووووووووووووووور يا بدر على الموضوع








رد مع اقتباس
قديم 02-08-2007, 10:29 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
memo
عضو ماسي
إحصائيات العضو
Italy

Female









مزاجي

memo غير متواجد حالياً


افتراضي

اييييييييييييه بسووووووووووووووووق

ما رح اعرف اناقش
ظروفكم غير بالسعوديه

بس يلا لازم قول اني مريت يعني اثبات وجود
ههههههههههههههههههه
يسلمو ع الموضوع
لزوم المجاملات

مالني انا وين العقل هههههههههههههههههههههههههههههه








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

من الاخر][يابنات السعوديه][ أنتم تسوقون][سيارات][ دامكم راعيات ][تفحيط][حيآكم


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : من الاخر][يابنات السعوديه][ أنتم تسوقون][سيارات][ دامكم راعيات ][تفحيط][حيآكم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور سيارات 2007 .. صور سيارات 2006 .. صور خلفيات .. صور سيارات 2004 ... صور نادره the scorpion صور سيارات - عالم السيارات - دراجات نارية 13 10-04-2010 08:37 PM
ادخل شوف حرامي سيارات كيف الله يحرق الي عمل حرامي سيارات.... سجين الشوق صور - غرائب - كاريكاتير 10 19-11-2009 09:59 AM
•·.·°¯`·.·• (لـ ع ـبه ع ـليها الاجر والثواب) •·.·°¯`·.·• كاريزما مسابقات - العاب - ألغاز 156 09-06-2009 04:46 PM
مسابقة ولد الراشد حيآكم يآبشر قصم انها احلا من الكبسه واملح من الزيت وشكرن حيآكم بس كاريزما المنتدى العام 52 12-08-2007 09:39 PM
هـل تريد الاجر وحتى أنت نآئم ؟؟ أدخل ورآح تعـرف طريقه مجربه وبسيطه وحلوه ولك الاجر كاريزما الشريعة و الحياة 7 08-04-2007 10:57 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 04:37 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.