منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات شبابية > اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم , رياضة , رياضه , كرة السلة , كرة القدم , كرة اليد , كرة قدم , أخبار رياضة , اخبار رياضة , اخبار رياضه , افضل رياضة , الدوري الاسباني , الدوري الانجليزي , الدوري الايطالي

الأرجنتين تستضيف البرازيل الخسارة غير مسمح بها

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-09-2009, 11:20 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبوفيصل2009
عضو نشيط

الصورة الرمزية أبوفيصل2009

إحصائيات العضو
England

Male









مزاجي

أبوفيصل2009 غير متواجد حالياً


Post الأرجنتين تستضيف البرازيل الخسارة غير مسمح بها



الأرجنتين تستضيف البرازيل الخسارة غير مسمح بها ,
سيكون المنتخب الارجنتيني لكرة القدم مطالبا بالفوز ولا شيء سواه عندما يلتقي نظيره البرازيلي غريمه التقليدي على زعامة الكرة الاميركية الجنوبية في روزاريو فجر الاحدفي التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2010 .

وتحتل الارجنتين المركز الرابع وهو اخر مركز مؤهل مباشرة الى التصفيات في حين يخوض صاحب المركز الخامس (الاكوادور حاليا بفارق نقطتين عن الارجنتين) الملحق ضد ممثل الكونكاكاف.

وكانت البرازيل انتزعت الصدارة في حزيران/يونيو الماضي من باراغواي برصيد 27 نقطة بفارق نقطة عن تشيلي مفاجاة التصفيات وعن باراغواي بفارق ثلاث نقاط والارجنتين بفارق خمس نقاط ما يعني ان موقعة روزاريو كما سميت ستكون بالفعل نقطة فصل حقيقية في التصفيات ناهيك عن كونها مواجهة جديدة تحمل الرقم 94 في تاريخ مواجهات البلدين.

ويقود المنتخب الارجنتيني نجمه السابق دييغو مارادونا الذي لا يملك سجلا كرويا ممتازا عندما كان لاعبا في لقاءات الكلاسيكو اللاتينية التي خاضها بين بلاده الارجنتين والبرازيل الجارة اللدودة حيث لعب امامها ست مباريات ولم يكن علامة بارزة الا في جزء يسير منها.

ولولا تمريرته الساحرة الى كلاوديو كانيغيا والتي اخرجت البرازيل من مونديال ايطاليا عام 90 وقبل ذلك الهدف الذي سجله في بداياته في مرمى البرازيل في الموندياليتو في الاوروغواي عام 81 لمضى مارادونا دون ان يحقق شيئا كبيرا امام الغريم التقليدي بل انه لعب واحدة من اسوا مبارياته على الاطلاق عندما طرد في لقاء المنتخبين في مونديال 82 الاسباني ولم يمنع بعدها من فوز مستحق للبرازيل في كوبا اميركا 89 لكنه في العام التالي احتفل بفوزه الوحيد على البرازيل في تورينو وكانت اخر مواجهة له مع البرازيل عام 91 في اللقاء الاحتفالي المئوي للاتحاد الارجنتيني وانتهى بالتعادل 1-1.
وبالمحصلة لعب مارادونا بقميص بلاده ست مباريات فاز في واحدة فقط وخسر ثلاث مرات وتعادل مرتين بعد ان خسر اول مواجهة ايضا عام 79 في كوبا اميركا بهدفين.

اختبار حاسم لمارادونا

ويرمي دييغو مارادونا الاسطورة الاولى في بلاده تاريخه كلاعب امام البرازيل وراء ظهره ويتطلع الى اهم اختبار له كمدرب اول عن منتخب بلاده الاول ليجتازه ويتحاشى الموقع السيء الذي تحتله بلاد التانغو بطلة كاس العالم مرتين من قبل والوصيفة مرتين ايضا لئلا تجد نفسها خارج النهائيات وهو شيء لم يحصل منذ العام 70.

ويقينا لو حصل ذلك فستهتز صورة مارادونا امام جماهيره لانه سيكون الشماعة بعد ان كان في المكسيك عام 86 الملهم وصاحب النصر الاول.

لكن مارادونا ظهر على وسائل الاعلام ضاحكا مبتسما في اكثر من مناسبة مؤخرا واكد ان مخاوف الجمهور في خروج المنتخب وعدم وصوله الى النهائيات ليست في حساباته ابدا بل ان ما يفكر به هو المركز الاول في التصفيات الخاصة بقارة اميركا الجنوبية.

وبحسابات العملاق الارجنتيني ان الارجنتين ستفوز في كل مبارياتها المقبلة على البرازيل ومن ثم الباراغوي الاربعاء المقبل لتتبقى لها مباراتان سهلتان بعد ذلك امام البيرو الاخيرة واوروغواي التي ربما انحصر املها بالمقعد الخامس.

حسابات صعبة

وتبدو حسابات دييغو صعبة على ارض الواقع لان الارجنتين تحتل حاليا المركز الرابع في التصفيات اللاتينية بين عشرة منتخبات وهو موقع يكفيها لتتاهل لكن لا احد يضمن ماذا ستفعل المنتخبات المزاحمة للارجنتين في الجولات الاربع المتبقية.
واصر دييغو على اختيار استاد مدينة روزاريو لتقام عليه المباراة بدلا من الاستاد التقليدي المونومينتال في العاصمة بوينس ايرس لانه سيستنجد فيما يبدو بمؤازرة الجماهير المحلية في المدينة لتملا الملعب وتؤثر ايجابا على لاعبي التانغو وسلبا على منتخب السيليساو البرازيلي.

ويبقى قرب مدرجات ملعب روزاريو الى ارضية الملعب عنه في ملعب العاصمة سببا اخر يجعل مارادونا يفضل روزاريو علما بان هذا الملعب ليس فال خير على المنتخب الارجنتيني في مواجهة البرازيل تحديدا حيث اكتفى منتخب التانغو بالتعادل السلبي في اللقاء الشهير المليء بالبطاقات الصفراء في مونديال 78 وقبله بثلاث سنوات فازت البرازيل بهدف وحيد في كاس اميركيا الجنوبية.

واعطى الفوز الارجنتيني على روسيا 3-2 وديا الشهر الماضي الفرصة لمارادونا ليستغرق في تفاؤله في اعادة اللحمة لفريق التانغو بعد نتائج سلبية هذا العام بعد ان تسلم المهمة من سلفه الفيو بازيلي الذي درب مارادونا في مونديال 94 حيث خسرت اخر مباراة بالتصفيات امام الاكوادور بهدفين.

واكد مارادونا في مناسبات عدة اشادته بالمنتخب البرازيلي الحالي وبزميله دونغا وما فعله مع الفريق حتى الان ولكنه استدرك وقال: "سنثبت في روزاريو اننا الافضل وساعيد الفرح للارجنتينيين".

ومن الواضح ان دييغو سيعتمد كثيرا على الثلاثي الرهيب سيرخيو اغويرو وليونيل ميسي وكارلوس تيفيز وربما تلعب اسماء اخرى دور كبيرا سواء دييغو ميليتو والمخضرم خوان سيباستيان فيرون.

وكان لقاء الذهاب بينهما اقيم في حزيران/يونيو من العام الماضي في بيلو هوريزونتي وانتهى بالتعادل السلبي.

ويدخل المنتخب البرازيلي المباراة بمعنويات عالية جراء عروضه اللافتة في الاشهر الاخيرة والتي توجها باحرازه كاس القارات ويستطيع الاعتماد على هداف هذه البطولة لويس فابيانو وصانع الالعاب المتالق كاكا واخر اكتشافاته لاعب الوسط فيليبي ميلو علما بانه لم يخسر امام غريمه التقليدي منذ عام 2005.

ويملك المنتخب البرازيلي فرصة التاهل الى النهائيات في حال انتزاعه الفوز من ملعب روزاريو وخسارة الاكوادور الخامسة امام مضيفتها كولومبيا








آخر مواضيعي
ياسر ونور وعبدالغني يدفعون فاتورة ضياع حلم جنوب أفريقيا 2010
الإتحاد السعودي يطلب شريط فيديو لحلقة برنامج خط الستة .. ومنع الطريقي والدويش من الظه
كريستيانو رونالدو يركل الكرة بغضب عند استبداله ويرفض مصافحة مدربه
اديبايور : "انا اسف"
ديكو : يجب أن نكمل المهمة و أن نعمل ما علينا
جون تيري : نسعى للأفضل في المباريات القادمة
دروغبا : أدافع أفضل من أي مهاجم

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

الأرجنتين تستضيف البرازيل الخسارة غير مسمح بها


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : الأرجنتين تستضيف البرازيل الخسارة غير مسمح بها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روبينهو : التأهل في الأرجنتين يبعث السرور أبوفيصل2009 اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم 2 28-08-2010 05:03 PM
حلبة البحرين تستضيف الفورميلا وان stylish girl صور سيارات - عالم السيارات - دراجات نارية 2 10-04-2010 10:43 PM
مدرب فريق الركبي الفرنسي يتحدى بعد هزيمة فريقه أمام الأرجنتين مراسل الـ BCC اخر الأخبار 3 06-01-2010 07:05 AM
الأرجنتين بطلة أولمبياد بكين ل كرة القدم king naser اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم 2 03-09-2008 06:21 PM
أمل في الأرجنتين في التعرف على المفقودين مراسل الـ BCC اخر الأخبار 2 08-10-2007 03:43 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 03:53 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.