منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات أدبية > شعر - قصائد - همس القوافي
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

شعر - قصائد - همس القوافي , همس القوافي , ابيات شعر , ابيات شعرية , اجمل بيت شعر , شعراء , احمد شوقي , نزار قباني , حامد زيد , المتنبي

(آنآآ بسآلك حقيقه يآيمه..ليه ولدتيني.!؟!

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-10-2009, 03:29 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
رفيقة الأحزان
عضو ماسي

الصورة الرمزية رفيقة الأحزان

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female







مزاجي

رفيقة الأحزان غير متواجد حالياً


افتراضي (آنآآ بسآلك حقيقه يآيمه..ليه ولدتيني.!؟!



(آنآآ بسآلك حقيقه يآيمه..ليه ولدتيني.!؟! ,

يا يمه جيت ابسأل ليه انا حظي مجافيني
اشوف الناس ملتمه واناما بين حسراتي !!

اشوف افراح من حولي اسلم ماتحييني
اناديها وانا خجلان الزم في تحياتي !!

احاكيها يافرحه وين؟ حلفت انك تزوريني
اشد بحكي ثم ارخي اداعبها بهمساتي !!

ولا به فايده يمه برغبتها تمشيني
تواعد ثم تخلفني او انها تنسى اوقاتي؟!!

انا اذكر دعوتك لله ... طلبك انه يخليني
طلبك انه بيرزقني و يوفقني في بداياتي !!

تعلمت الدعاء منك وصارت عادة فيني
اذا نامت عيون الخلق اوجه لربي دعواتي!!

رجيت بصوت كله خوف متأمل بيعطيني
لاجل ما افرّحك يمه رجيت وزدت رجواتي !!

هقيت ان دنيتي تصدق بدعواتي وتوفيني
صبرت بحروة امالي وحروة كل هقواتي!!

وجت للخلق ذا كله ولكن ازرت تجيني
وقلت اكيد هي خيره حمدت الله لحالاتي !!

كتمت الآآآه لا تطلع ولا ودي تشوفيني
ما ودي يتعبك نوحي ولا تشقيك شهقاتي !!

تجرعت الالم يمه شربته بأول سنيني
وجيتك ما بغيت انك تحسي مر لوعاتي !!

اضّحك هم دمعاتي واطمن خوف يحويني
واجر بصوتي العالي لاجل عينيك ضحكاتي !!

واذا صديت عن وجهك اسلم امري لعيني
تجيني مثل جلاد يروق ان شاف دمعاتي !!

اجملها بذكر الله واقول الله بيجزيني
اهدّي نفسي اطلبها تجملها ببسماتي !!

ولكن لو نجي للجد ترى كذبي مأذيني
ما عاد استحمل العيشه بتزيفي لفرحاتي !!

انا هلكانه يا يمه انا تعبانه ضميني
انا كل ليله اتوفى وارد احيا لصرعاتي !!

ذبحني البرد يايمه بغيتك لوتدفيني
طلبتك انزعي برد سكن واستوطن بذاتي !!

ضلوعي تزاحمت يمه بصدر ما يكفيني
من الضيقه من همومي من الامي واهاتي !!

يلاعب فكري جنون و تلاعبني شياطيني
توريني ضعف حالي ... تذّكرني بمعاناتي !!

تشككني بحبك لي واقول انك تحبيني
تعاند حبك بقلبي تكذب لي حكاياتي !!

ترى ما هزني خوفي وحبك لي بيحميني
ترى ما عمري اشكك والومك في نهاياتي !!

انا بس باسالك يمه حقيقه ليه ولدتيني؟؟؟
بنفس اللحظه يا يمه ولدتي ليه وناتي؟؟؟ !!

ارد ادعي انا ربي من العله يشافيني
وكل خوفي على قلبك اذا مروك برفاتي !!

انا خايفه من احلام نهايتها بتشقيني
ومن قسوة مشاويري ومن اخرمسافاتي !!

وخايفه والله من قبري ومن تربه تغطيني
وسيره تنقطع بعدي ما يبقى غيركلماتي !!

ابيكي ترضي بالقسمه ورضوانك بيرضيني
تراني لاجلك اتمنى يحقق ربي رغباتي !!

يا يمه لا اشوف الهم بوجهك لاتبّكيني
ترى مكتوبه قبل اولد متى ولوين خطواتي !!

واذا ما جت على كيفي ابيكي منهاتعفيني
ابي ترحمني دموعك وتشفع عندك ابياتي








آخر مواضيعي
همساتي لأغلى ناسي ...
حبي
أنا وش سويت .. ؟ هزيت راسي ومشيت .. ؟
تكفى لا يجي غيري مكاني
مشتاقة لك
انتي عيوني
يا عطر انفاسي كفى..

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2009, 07:00 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
روووح ملاك
ღ مشرف ღ
::منتدى عالم السيارات::

الصورة الرمزية روووح ملاك

إحصائيات العضو
Palestine

Male






روووح ملاك غير متواجد حالياً



افتراضي

ولدتنا امنا وها نحن غرقين بالدنيا,,,,,

لعله خير لنا ,,,,,

تحياااااااتي,,,,,








رد مع اقتباس
قديم 20-10-2009, 02:25 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
غريبة بزماني
!! ادارة المنتدى !!

الصورة الرمزية غريبة بزماني

إحصائيات العضو
none

Female






مزاجي

غريبة بزماني غير متواجد حالياً


افتراضي

يسلمك
وصح لساانك








رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 03:03 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
رفيقة الأحزان
عضو ماسي

الصورة الرمزية رفيقة الأحزان

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female







مزاجي

رفيقة الأحزان غير متواجد حالياً


افتراضي

يسلمووووووووووو ع المرووووووور يالغوالي








رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 05:34 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
past_lpve
عضو فضي

الصورة الرمزية past_lpve

إحصائيات العضو
Palestine

Male








مزاجي

past_lpve غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا لك اخي الكريم على هذا المشاركة








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

(آنآآ بسآلك حقيقه يآيمه..ليه ولدتيني.!؟!


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : (آنآآ بسآلك حقيقه يآيمه..ليه ولدتيني.!؟!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بسألك يادنيا بس سؤال وجاوبيني بصراحه ؟ cute girl شعر - قصائد - همس القوافي 7 08-11-2009 07:20 PM
كم هو مؤلم الوعد الصادق خواطر - نثر - عذب الكلام 9 07-04-2009 02:18 AM
بسألك يا دنيا بس جاوبيني بصراااحه تريد الشوق تلقاني شعر - قصائد - همس القوافي 2 24-01-2009 10:35 PM
بسألك يادنيا!!! الوليد بن عوف كلام حب - غزل - رومانسي - حرية تعبير القلوب 4 22-10-2008 01:29 PM
بسألك كـيف نتقآبل !! آخــر العنقــود شعر - قصائد - همس القوافي 10 21-06-2007 02:25 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 05:28 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.