منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات شبابية > اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم , رياضة , رياضه , كرة السلة , كرة القدم , كرة اليد , كرة قدم , أخبار رياضة , اخبار رياضة , اخبار رياضه , افضل رياضة , الدوري الاسباني , الدوري الانجليزي , الدوري الايطالي

الجزيرة الرياضية تعلن شراءها إي آر تي رسميا

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-11-2009, 04:01 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ISHAK09
عضو خبير
إحصائيات العضو
Algeria

Male










ISHAK09 غير متواجد حالياً



News الجزيرة الرياضية تعلن شراءها إي آر تي رسميا



الجزيرة الرياضية تعلن شراءها إي آر تي رسميا ,
الجزيرة الرياضية تعلن شراءها إي آر تي رسميا

أعلن ناصر بن غانم الخليفي المدير العام لقنوات الجزيرة الرياضية رسميا شراء جميع حقوق النقل التلفزيوني الخاصة بالقنوات الرياضية لشبكة راديو وتلفزيون العرب (ART) إضافة إلى علامتها التجارية "ART سبورت" صباح اليوم خلال مؤتمر صحفي عقده في فندق ريتز كارلتون في العاصمة القطرية الدوحة بحضور عبد العزيز يماني المدير التنفيذي لشبكة راديو وتلفزيون العرب ومحي الدين صالح كامل نائب الرئيس التنفيذي للإعلام ومحمد بدر مدير الإدارة الفنية في الجزيرة الرياضية وحشد كبير من أهل الصحافة والإعلام في العالم العربي.

الجزيرة الرياضية تعلن شراءها إي آر تي رسميا



وحصلت الجزيرة الرياضية بناء على العقد الذي وقّع بين الطرفين على كامل حقوق النقل التلفزيوني التي كانت تتملكها شبكة راديو وتلفزيون العرب بما فيها بطولة كأس العالم لكرة القدم في نسختي العامين 2010 في جنوب أفريقيا و2014 في البرازيل وكأس أمم أفريقيا 2010 في انغولا.

وتم الاتفاق على إغلاق القنوات (1 حتى 6) في ART نهاية شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل على أن تبقى القناة الخاصة بنقل الدوري السعودي لكرة القدم (7) مفتوحة حتى نهاية التعاقد مع الاتحاد السعودي للعبة في العام 2011 على أن تضاف هذه القناة إلى باقة الجزيرة الرياضية
.

يذكر أن الجزيرة الرياضية تمتلك الحقوق الحصرية للدوري الإسباني والإيطالي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" وكأس أمم أوروبا 2012 و2016.
وكانت البداية مع كلمة ترحيبية للزميل محمد سعدون الكواري الذي تلا البيان المشترك وفيه: تعلن اليوم قنوات الجزيرة الرياضية وراديو وتلفزيون العرب ART التوقيع على الاتفاق المتعلق ببيع ART لجميع حقوقها التلفزيونية الخاصة بالأحداث الرياضية - بما فيها كأس العالم وبطولات ال"فيفا" الأخرى وبطولات الاتحاد الإفريقي- إضافة إلى علاماتها التجارية المتعلقة ب" ART سبورت" إلى قناة الجزيرة الرياضية وتستمر ART بنقل مسابقات الإتحاد السعودي لكرة القدم على قناة "ART سبورت 7" مشاركة مع قنوات الجزيرة الرياضية كون راديو وتلفزيون العرب الناقل الرسمي لمسابقات إتحاد الكرة السعودي حتى نهاية الموسم الكروي 2010 - 2011. وسوف تكون قناة "ART سبورت 7" ضمن باقة قنوات الجزيرة الرياضية.

وجاء الاتفاق الذي يقضي بأن تقوم ART بتوزيع قنوات الجزيرة الرياضية سبورت 1+ إلى 8+ فقط ضمن باقاتها الجديدة بشكل غير حصري بعد مفاوضات استمرت عدة أشهر وبحثت أدق التفاصيل بما في ذلك الاهتمام بمصالح جميع الأطراف المعنية بالاتفاق وخاصة المشتركين في قنوات الشبكتين.

وبهذا الاتفاق ستضيف الجزيرة الرياضية إلى قنواتها سلسلة من الأحداث الرياضية الهامة بما في ذلك كأس العالم 2010 و2014 وكأس الأمم الإفريقية 2010 إلى 2016 وعدد من الدوريات الوطنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخاصة جميع مباريات الدوري السعودي ومباريات المنتخب الوطني السعودي حيث أن قناة الجزيرة الرياضية تمتلك حاليا الحقوق الحصرية للدوري الإسباني والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس أمم أوروبا 2012 و2016 وبطولات رياضية أخرى.[/

SIZE]

الجزيرة الرياضية تعلن شراءها إي آر تي رسميا

ويتيح الاتفاق لمشتركي كلتا الشبكتين مشاهدة قنوات الشبكة الأخرى مجانا و لمدة شهر اعتبارا من أول كانون الأول/ديسمبر المقبل. واعتبارا من 31 كانون الأول/ديسمبر سوف تغلق قنوات ART سبورت من 1 إلى 6 ويتابع مشتركو باقة ART الرياضية الاستمتاع بكافة الأحداث الرياضية عبر قنوات الجزيرة الرياضية.

ويؤكد الطرفان على أن هذا الاتفاق جاء كثمرة للتعاون بين الطرفين ويهدف إلى نقل الإعلام العربي إلى مرحلة مقبلة عنوانها الأساسي هو "تقديم الأفضل للمشاهد العربي".

ثم تحدث الخليفي الذي أشاد بالروح الطيبة التي تعاطى فيها ممثلو شبكة راديو وتلفزيون العرب مع عرض الجزيرة الرياضية لافتا إلى أن الكثير من المفاجآت ما زال ينتظر المشاهدين العرب.


وأعلن يماني إلى أن المشتركين في باقة ART سيستمرون في اشتراكاتهم حتى نهايتها من خلال شبكة راديو وتلفزيون العرب لمشاهدة قنوات الجزيرة.

من جهته أكد البدر إلى أن القدرة الفنية للجزيرة الرياضية تستوعب نقل كل البطولات التي أصبحت على عاتقها وهو ما ظهر خلال نقل دوري أبطال أوروبا والبطولات الكبرى التي تنقلها.

وحول إدراج أية زيادة على أسعار بطاقات الجزيرة الرياضية أعلن الخليفي أن الإدارة تدرس الموضوع مؤكدا أن الجزيرة ستستمر في سياستها المعهودة بعدم إرهاق متابعيها وأن الأسعار ستكون رمزية مشددا على أن الهدف هو إرضاء المشاهد العربي.

وعما إذا كان يحق للجزيرة إعادة بيع الحقوق التي اشترتها قال الخليفي: "الحقوق الآن ملك للجزيرة الرياضية ولنا كامل الحق ببيعها كليا أو جزئيا لأي جهة نريد.

وأشار الخليفي إلى وجود تفاوض مع المعلقين والمحللين العاملين في ART للانتقال إلى الجزيرة الرياضية وأن بعضا منها بات قريب من الإنجاز.

وأمل الخليفي أن يحد التعاقد مع ART أصحاب الحقوق من المغالاة في مطالبهم المادية مؤكدا على إمكانية التعاون مع المحطات المحلية وهو موجود حاليا وسيستمر مستقبلا.

ولفت الخليفي إلى أن الجزيرة الرياضية تتطلع للمنافسة عالميا وهو ما تبلور بحصولها على أكبر البطولات مشيرا إلى أنه في منتصف كانون الأول/ديسمبر المقبل ستنطلق أول قناة للجزيرة الرياضية تبث في شتى أنحاء العالم حيث ستبث في آسيا وأوروبا وأفريقيا على القمر الاصطناعي وفي أميركا واستراليا بواسطة الكايبل.








آخر مواضيعي
الجزيرة الرياضية تعلن شراءها إي آر تي رسميا
صور نادر هل يقبلها اي زعيم عربي ؟
شاهد هدف عنتر يحي مع مختلف المعلقين العرب
تصنيف المستويات لكاس العالم 2010
الفيفا" يعلن رسميا عزمه معاقبة الاتحاد المصري لكرة القدم
اتحاد كرة القدم المصري يهدد بوقف نشاطه
لاعبا برشلونة توريه و أبيدال يصابان بانفلونزا الخنازير (h1n1)

رد مع اقتباس
قديم 24-11-2009, 07:48 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
معدوم الاحساس
عضو نشيط جدا
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male





مزاجي

معدوم الاحساس غير متواجد حالياً


افتراضي

ألف مبروك للجزيرة لكن باقي الدوري السعودي والانجليزي

لكن هنا السؤال يطرح نفسه هل الجزيرة سترتفع اسعارها؟

مشكووووووووور








رد مع اقتباس
قديم 25-11-2009, 01:11 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
غريبة بزماني
!! ادارة المنتدى !!

الصورة الرمزية غريبة بزماني

إحصائيات العضو
none

Female






مزاجي

غريبة بزماني غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا لك اخي الكريم على هذا المشاركة








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

الجزيرة الرياضية تعلن شراءها إي آر تي رسميا


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : الجزيرة الرياضية تعلن شراءها إي آر تي رسميا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجزيرة الرياضية تنضم للقنوات الناقلة للدوري السعودي انفاس عاشق اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم 2 23-09-2009 09:29 AM
الاعلان رسميا عن فوز اوباما khaled azeem اخر الأخبار 0 05-11-2008 08:02 AM
رسميا : كواريزما ألى الإنتر king naser اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم 1 01-09-2008 05:25 AM
الجزيرة الرياضية تحصل على حقوق بث دوري أبطال أوروبا تضحك الدنيا اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم 3 21-02-2008 12:24 AM
الجزيرة تعلن قبل قليل ظهور اول علامات الساعة كاريزما المنتدى العام 58 29-10-2007 12:27 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 07:19 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.