منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > المنتدى العام
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

المنتدى العام , (( اقتطف ما يعجبك .. فعامنا يحوي من كل بحر قطرة ))

فوائد الزوجه النكديه

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-01-2010, 08:14 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ابو باسم 1
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male





مزاجي

ابو باسم 1 غير متواجد حالياً


افتراضي فوائد الزوجه النكديه



فوائد الزوجه النكديه ,
من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيرا تجعل من زوجها رجلا عظيما

فبسبب قرفه وزهقه منها سوف يقضي وقتا أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ناجحا في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"








آخر مواضيعي
اخ يقدم اخته لاصدقاءه لفحل الفاحشه
ولادة توامين من ابوين
وضائف في الجوازات
دخول بلا تردد
من شان عينك
رفض الضيم
شهادة كذاب

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 08:25 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
قتيلة الشوق
!! ادارة المنتدى !!


الصورة الرمزية قتيلة الشوق

إحصائيات العضو
Oman

Female








مزاجي

قتيلة الشوق غير متواجد حالياً


افتراضي

فوائد الزوجه النكديه
سبحاااااااان الله..
معلوماااااات لم أسمع بهاااااا من قبل..
يعطيك أأأأأألف عاااااااااافيه..
دمت بكل الووووووود..
فوائد الزوجه النكديه








رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 08:56 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
روووح ملاك
ღ مشرف ღ
::منتدى عالم السيارات::

الصورة الرمزية روووح ملاك

إحصائيات العضو
Palestine

Male






روووح ملاك غير متواجد حالياً



افتراضي

معلومااات جديدة عليا والله,,

يعطيك العااافية ياااارب,,








رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 09:07 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female









مزاجي

ذوق ونظراتي فوق غير متواجد حالياً


افتراضي

معلومات لاوال مرة اسمع بها

الله يعطيك العاااااااااااااااااافيه








رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 09:41 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
رنيم الحب
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية رنيم الحب

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female









رنيم الحب غير متواجد حالياً



افتراضي

الله يعطيك العافيه يالغلا








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

فوائد الزوجه النكديه


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : فوائد الزوجه النكديه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تعليق......... عندما تترك الزوجه طفلها mo2a نكت - طرائف - نوادر 8 04-05-2009 09:33 AM
احتضان الزوجه يحميها من أمراض القلب Cizur منتدى المحذوفات 2 31-10-2008 10:19 PM
لعبه ((( البطه السوده ))) D@rK KnighT مسابقات - العاب - ألغاز 86 24-10-2008 01:10 PM
جاك الفرج ياناوي الزوجه الثانيه الفو1حة عالم آدم العام - ازياء - موضه - ماركات - شبابية 10 01-10-2008 12:10 AM
جاك الفرج ياناوي الزوجه الثانيه الفو1حة منتدى المحذوفات 0 14-09-2008 11:43 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 05:48 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.