منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات اسلامية > الشريعة و الحياة
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

الشريعة و الحياة , قطوف اسلامية , علوم شرعية , نصرة الهادي , فتاوي اسلامية , نقاشات اسلامية , متفرقات اسلامية , محاضرات اسلامية , احاديث نبوية , دين , اسلام , احكام , اسلاميات , اسلامنا , معلومات دينية , دين و دنيا , زكاة , صوم , صيام , حج , صلاة , قطوف اسلاميه

وحرض المؤمنين

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25-01-2010, 10:43 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
انسان محاصر
عضو جديد
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male






انسان محاصر غير متواجد حالياً



افتراضي وحرض المؤمنين



وحرض المؤمنين ,
هل الاميرين الشاعرين الكبيرين خالدالفيصل والسامر اشركوا وكفروا ؟!
من استعان بالسحرة والمشعوذين وشيطان رجيم الشعراء.(أمير الشوق وأميرة الشوق)
(حسب ادعاء الموكلين بسحر وشعوذة وشيطان رجيم)
:: هل يعتبرون اشركوا وكفروا ؟! ولماذا شعوذوا انسان يشبه خالدعبدالرحمن وسموا شيطانهم إحساس خالدعبدالرحمن؟! واذا كوندليزا رايس هى من ادعت انها هى الله تحيي ويميت وهى من قامة بتصوير شيطانها ينتهك مقدسات المسلمين لفعل فاحشة اللواط؟! فما هو حكم الساحرة باالاسلام؟ ومن قام بتصوير شيطان ينتهك حرمة بيت من بيوت الله لفعل فاحشة اللواط بمسلم؟!ومن قذف المسلمين بالتهم والتجسس وانتهك حرماتهم وعبث بعقولهم ومعتقدهم وكفرهم واستباح دمائهم واعراضهم وقتلهم بمحرماتهم واتهامهم بالفساد؟!
(فيه شكوى يجب ان يتم التحقيق فيها_لكى يتم تخليص المسلمين المؤمنين من فئه مفسده يحاولون استغلال الفرص لكى يقوموا بنشر الفتن والفساد والتحريض ضد حكومتنا الرشيده وحكامنا وأمرآنا ومشايخ دينا.لتكون نظرتنا لله عز وجل ولديننا ولسمعة الاسلام والمسلمين ومجتمعنا السعودى . ومكانة السعودية ارض الحرمين الشريفين.
::اتقوا الله بنفسكم ! الله اللى عالى بسماه يقول لاتشرك بي وادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة واصبر وماصبرك الا بالله............!!!!يااولوالباب
قال تعالى (إن الله لايغفر ان يشرك به)قال تعالى(إنما جزاء من يحاربون الله ورسوله ان يصلبوا اويقتلوا اوتقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض ذلك خزئ لهم فى الدنيا ولهم فى الاخرلاة عذاب عظيم)
قال تعالى(وحرض المؤمنين) ماقال يامؤمنين قاتلوا بصف الطواغيت.
عن أبى هريرة رضي الله عنه أن الرسول الله صلى الله عليه وسلم:قال)إياكم والظن فإن الظن أكذب الحديث ولا تحسسوا ولا تجسسوا ولاتنا فسوا,ولا تحاسدوا ولا تباغضوا ولا تدابروا وكونوا عبادا لله إخوانا كما أمركم.المسلم اخو المسلم لايظلمه ولا يخذله ولا يحقره.التقوى هاهنا))

والكفر: هو الكفر بالله - عز وجل - وعدم الإيمان به - سبحانه وتعالى- أو بما جاء به رسوله صلى الله عليه وسلم من التشريع أو إنكار شيء من ذلك أو الإيمان ببعضه دون بعض سواء كان معه تكذيب أو لم يكن معه تكذيب بل مجرد شك وريب أو توقف أو إعراض أو حسد أو كبر أو بغض الدين أو بغض الرسول صلى الله عليه وسلم أو سبه أو عداوته أو اتباع لبعض الأهواء الصادة عن اتباع حكم الله سبحانه وتعالى.
ويقع الكفر: باعتقاد القلب وبالفعل وبالقول وبالشك وبالترك.
الكفر عدم الإيمان بالله ورسله سواء كان معه تكذيب أو لم يكن معه تكذيب بل شك وريب أو إعراض عن هذا كله حسدا أو كبرا أو اتباعا لبعض الأهواء الصارفة عن اتباع الرسالة.
ويقول أيضا في ذكر بعض أقوال الفرق في تعريف الكفر: والناس لهم فيما يجعلونه كفرا طرق متعددة فمنهم من يقول الكفر تكذيب ما علم بالاضطرار من دين الرسول ثم الناس متفاوتون في العلم الضروري بذلك ومنهم من يقول الكفر هو الجهل بالله تعالى ثم قد يجعل الجهل بالصفة كالجهل بالموصوف وقد لا يجعلها وهم مختلفون في الصفات نفيا وإثباتا ومنهم من لا يحده بحد بل كل ما تبين له أنه تكذيب لما جاء به الرسول من أمر الإيمان بالله واليوم الآخر جعله كفرا إلى طرق أخرى. ولا ريب أن الكفر متعلق بالرسالة فتكذيب الرسول كفر وبغضه وسبه وعداوته مع العلم بصدقه في الباطن كفر عند الصحابة والتابعين لهم بإحسان وأئمة العلم إلا الجهم ومن وافقه كالصالحي والأشعري وغيرهم .ويقول رحمه الله: إنما الكفر يكون بتكذيب الرسول صلى الله عليه وسلم فيما أخبر به أو الامتناع عن متابعته مع العلم بصدقه مثل كفر فرعون واليهود ونحوهم .ويقول في كتاب رابع: الإيمان متضمن للإقرار بما أخبر به النبي صلى الله عليه وسلم والكفر تارة يكون بالنظر إلى عدم تصديق الرسول والإيمان به وهو من هذا الباب يشترك فيه كل ما أخبر به وتارة بالنظر إلى عدم الإقرار بما أخبر به والأصل في ذلك هو الإخبار بالله وبأسمائه ولهذا كان جحد ما يتعلق بهذا الباب أعظم من جحد غيره وإن كان الرسول أخبر بكليهما ثم مجرد تصديقه في الخبر والعلم بثبوت ما أخبر به إذا لم يكن معه طاعة لأمره لا باطنا ولا ظاهرا ولا محبة لله ولا تعظيم له لم يكن ذلك إيمانا.
عن الكفر: وهو في الدين: صفة من جحد شيئا مما افترض الله تعالى الإيمان به بعد قيام الحجة عليه ببلوغ الحق إليه بقلبه دون لسانه أو بلسانه دون قلبه أو بهما معا أو عمل عملا جاء النص بأنه مخرج له بذلك عن اسم الإيمان ويقول السبكي : التكفير حكم شرعي سببه جحد الربوبية أو الوحدانية أو الرسالة أو قول أو فعل حكم الشارع بأنه كفر وإن لم يكن جحدا .ويقول ابن القيم - في بيان معنى الكفر - الكفر جحد ما علم أن الرسول جاء به سواء كان من المسائل التي تسمونها علمية أو عملية فمن جحد ما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم بعد معرفته بأنه جاء به فهو كافر في دق الدين وجله .ويعرف الشيخ عبدالرحمن السعدي الكفر قائلا: وحد الكفر الجامع لجميع أجناسه وأنواعه وأفراده هو جحد ما جاء به الرسول أو جحد بعضه كما أن الإيمان اعتقاده ما جاء به الرسول والتزامه جملة وتفصيلا فالإيمان والكفر ضدان متى ثبت
الشرك.....................................
1-الشرك الأكبر: هو اتخاذ ند مع الله يعبد كما يعبد الله وهو ناقل من ملة الإسلام محبط للأعمال كلها وصاحبه إن مات عليه يكون مخلدا في نار جهنم لا يقضى عليه فيموت ولا يخفف عنه من عذابها .
أنواع الشرك الأكبر: وينقسم الشرك الأكبر إلى أربعة أنواع: - شرك الدعوة أي الدعاء وذلك أن الدعاء من أعظم أنواع العبادة بل هو لب العبادة كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: ((الدعاء هو العبادة)) رواه أحمد والترمذي وقال حديث حسن صحيح قال الله تعالى: {وقال ربّكم ادعوني أستجب لكم إنّ الّذين يستكبرون عن عبادتي سيدخلون جهنّم داخرين} [غافر: 60] .
ولما ثبت أن الدعاء عبادة فصرفه لغير الله شرك فمن دعا نبيا أو ملكا أو وليا أو قبرا أو حجرا أو غير ذلك من المخلوقين فهو مشرك كافر كما قال تعالى: {ومن يدع مع اللّه إلها آخر لا برهان له به فإنّما حسابه عند ربّه إنّه لا يفلح الكافرون} [المؤمنون: 117] .
ومن الأدلة على أن الدعاء عبادة وأن صرفه لغير الله شرك قوله تعالى: {فإذا ركبوا في الفلك دعوا اللّه مخلصين له الدّين فلما نجاهم إلى البرّ إذا هم يشركون} [العنكبوت: 65] فأخبر عن هؤلاء المشركين بأنهم يشركون بالله في رخائهم ويخلصون له في كربهم وشدتهم فكيف بمن يشرك بالله في الرخاء والشدة عياذا بالله .
فأخبر عن هؤلاء المشركين بأنهم يشركون بالله في رخائهم ويخلصون له في كربهم وشدتهم فكيف بمن يشرك بالله في الرخاء والشدة عياذا بالله .
2 - شرك النية والإرادة والقصد وذلك أن ينوي بأعماله الدنيا أو الرياء أو السمعة إرادة كلية كأهل النفاق الخلص ولم يقصد بها وجه الله والدار الآخرة فهو مشرك الشرك الأكبر قال الله تعالى: {من كان يريد الحياة الدّنيا وزينتها نوفّ إليهم أعمالهم فيها وهم فيها لا يبخسون أولئك الّذين ليس لهم في الآخرة إلا النار وحبط ما صنعوا فيها وباطل ما كانوا يعملون} [هود: 15-16] .
شرك الطاعة فمن أطاع المخلوقين في تحليل ما حرم الله أو تحريم ما أحل الله ويعتقد ذلك بقلبه أي أنه يسوغ لهم أن يحللوا ويحرموا ويسوغ له ولغيره طاعته في ذلك مع علمه بأنه مخالف لدين الإسلام فقد اتخذهم أربابا من دون الله وأشرك بالله الشرك الأكبر .
قال الله تعالى: {اتّخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون اللّه والمسيح ابن مريم وما أمروا إلا ليعبدوا إلها واحدا لا إله إلا هو سبحانه عما يشركون} [التوبة:31] .وتفسير الآية الذي لا إشكال فيه: طاعة العلماء والعباد في المعصية (أي في تبديل حكم الله) لا دعاؤهم إياهم كما فسرها النبي صلى الله عليه وسلم لعدي بن حاتم لما سأله فقال: لسنا نعبدهم ؟ فذكر له أن عبادتهم طاعتهم في المعصية (في تبديل حكم الله) فقال: (( أليس يحرمون ما أحل الله فتحرمونه ويحلون ما حرم الله فتحلونه )) قال: بلى . قال: (( فتلك عبادتهم )) رواه الترمذي وحسنه والطبراني في (المعجم الكبير) .
شرك المحبة والمراد محبة العبودية المستلزمة للإجلال والتعظيم والذل والخضوع التي لا تنبغي إلا لله وحده لا شريك له ومتى صرف العبد هذه المحبة لغير الله فقد أشرك به الشرك الأكبر والدليل قوله تعالى: {ومن الناس من يتّخذ من دون اللّه أندادا يحبّونهم كحبّ اللّه والّذين آمنوا أشدّ حبّا للّه} [البقرة: 165] .
2- النوع الثاني من أنواع الشرك الشرك الأصغر:
وهو كل ما كان ذريعة إلى الشرك الأكبر ووسيلة للوقوع فيه أو ما جاء في النصوص تسميته شركا ولم يصل إلى حد الأكبر وهو يقع في هيئة العمل وأقوال اللسان . وحكمه تحت المشيئة كحكم مرتكب الكبيرة .








آخر مواضيعي
مليوناريال جائزة الاميروالشاعرالكبير السامر.....!!؟...
مليونين ريال جائزة الامير والشاعرالكبيرالسامر!!؟!!!
ارهاب من نوعن جديد لكى يكون موتك ياالانسان لك ارحم وابموتك لك اعظم:حقوق الله والانسان
المسلم من سلم الناس من يده ولسانه ولن تكونون مؤمنين حتى شرطيه بقسم الله حتى يحكموك
وحرض المؤمنين:والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات:زعيمات وكنترولات واميرتهم واميرهم
اللهم اجعل اخرتنا شهادة فى سبيلك!؟اللهم اعصمنا واعصم المسلمين من كل شيطان رجيم
ان الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

وحرض المؤمنين


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : وحرض المؤمنين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمّهاتنا أمّهات المؤمنين رضي الله تعالى عنهم أجمعين -3 abdulsattar58 الشريعة و الحياة 0 15-10-2009 08:23 AM
أمّهاتنا أمّهات المؤمنين رضي الله تعالى عنهم أجمعين -2 abdulsattar58 الشريعة و الحياة 0 15-10-2009 08:17 AM
أمّهاتنا أمّهات المؤمنين رضي الله تعالى عنهم أجمعين -1 abdulsattar58 الشريعة و الحياة 0 15-10-2009 08:11 AM
الأيمان وحلاوته عند المؤمنين كايتو كيد الشريعة و الحياة 0 20-08-2009 02:06 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 11:55 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.