منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > اخر الأخبار
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

اخر الأخبار ,

موظف في الهيئة يجمع بين 6 زوجات ويدعي أنه يجهل الحكم

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-04-2010, 06:21 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وفيالحبك حبيبي
عضو نشيط
إحصائيات العضو
none

Female






وفيالحبك حبيبي غير متواجد حالياً



News موظف في الهيئة يجمع بين 6 زوجات ويدعي أنه يجهل الحكم



موظف في الهيئة يجمع بين 6 زوجات ويدعي أنه يجهل الحكم ,
..موظف في الهيئة يجمع بين 6 زوجات ويدعي أنه يجهل الحكم ..


تم درء حد الزنا عنه لادعائه بأنه يجهل حرمة الزواج بأكثر من 4 زوجات..










الحكم على موظف في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جمع بين 6 زوجات بالجلد 120 سوطا وحفظ جزأين من القرآن الكريم..!









جيزان قضايا سعودية
حكمت محكمة جيزان على مواطن خمسيني يعمل في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجلد 120 سوطا وحفظ جزأين من القرآن الكريم ومنعه من مغادرة المملكة لمدة خمس سنوات ومنعه من الخطابة وإمامة المساجد رسميا بعد ثبوت جمعه بين 6 زوجات في وقت واحد.
وقد تم درء إيقاع حد الزاني المحصن على المتهم "لعدم توفر شروطه", حيث ادعى في التحقيق أنه لم يكن يعلم بحرمة الجمع بين أكثر من أربع زوجات بقوله: "أنا ليس لدي إلا الشهادة الابتدائية وأجهل كثيرا من الأمور ومنها الحد المسموح به شرعا من التعدد... وبعد الاستفسار في هذا الموضوع علمت أن الجمع بين أكثر من أربع زوجات محرم شرعا".
وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة الوطن السعودية فإن الزوجات الست للمدعى عليه هن ثلاث سعوديات مضافات في بطاقة العائلة وزوجتين يمنيتين مقيمتين بطريقة غير نظامية وسادسة يمنية أيضا تحمل إقامة نظامية.

المصدر::

http://www.news-sa.com/snews/933--6-120-.html

(وفيالحبك حبيبي)








آخر مواضيعي
حتى الوله في غيبتك اشتقت له..
من هو الأنسان الذي لاتريد أنت ترى دموعه؟
اول البوم للفريق النسائي السعودي The accolade للروك & رول
ينحني الورد رغم جماله
أحبك من هناالاخر هناك
احبك ياكل دنيتى
ّّشو تكتب بيد حبيبك لو سمح لك بالكتابه

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2010, 12:30 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
jabbrr
عضو
إحصائيات العضو
Iraq

Male









مزاجي

jabbrr غير متواجد حالياً


افتراضي

هذا الموظف ينطبق عليه المثل الذي يقول ( حاميها حراميها )
كيف يجهل مثل هكذا امور وهو يعمل في مؤسسه دينيه ؟؟؟
تحياتي








رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 08:17 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
قتيلة الشوق
!! ادارة المنتدى !!


الصورة الرمزية قتيلة الشوق

إحصائيات العضو
Oman

Female








مزاجي

قتيلة الشوق غير متواجد حالياً


افتراضي

لاحوووول الله ولااقوووة الا بالله..
الله لاايبلاااانااااا..
وش فيهم شياااااااااب هالزمن..؟؟
الله بحسن الخااااااااااتمه..
يعطيك العااااااااااااااافيه ع الخبر..
موووووودتي..








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

موظف في الهيئة يجمع بين 6 زوجات ويدعي أنه يجهل الحكم


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : موظف في الهيئة يجمع بين 6 زوجات ويدعي أنه يجهل الحكم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهم أربعة (4) برامج ضروري يكونو على كل موبايل ..خدهم الأن ajsm برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 4 17-08-2010 03:48 AM
أربعة زوجات ....1 * 2 * 3 * 4 صقر الخليل الشريعة و الحياة 2 26-01-2010 06:58 AM
اربع زوجات bandar52 المنتدى العام 7 19-08-2009 03:43 PM
الملك والاربع زوجات غلاك بقلبي قصص - حكايات - روايات 4 23-03-2009 09:36 PM
سجود اليهود على خدهم تعرف ليش..؟؟ mona_q الشريعة و الحياة 21 20-11-2008 11:36 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 07:56 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.