منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات أدبية > شعر - قصائد - همس القوافي
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

شعر - قصائد - همس القوافي , همس القوافي , ابيات شعر , ابيات شعرية , اجمل بيت شعر , شعراء , احمد شوقي , نزار قباني , حامد زيد , المتنبي

من وحي الذات

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-05-2010, 01:21 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الشيخ فارس
عضو نشيط

الصورة الرمزية الشيخ فارس

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male






الشيخ فارس غير متواجد حالياً



افتراضي من وحي الذات



من وحي الذات ,
مابين فيي وشمس واقف ومنحاس
و الارض من تحتي تراعي فضولي
كني على درب ا لمحاذير جساس
ا غط راسي و متأ بط نعولي
لو ا لاماني طير ما عدت بافلاس
و لو ا لاماني شي لقيت حولي
قال المثل مسكين يا طابخ الفاس
و اقول ا شر اللي بحاله جهولي
هذي حياتي مثل واحد من الناس
اشكي لهم حالي وهم يشتكولي
مسكين اولف و اتصدر با لاحساس
وفي ظني اني جبت مثلب بطولي
ليت ا لضماير للمواليف حراس
و يصير قانون ا لمحبه شمو لي
وليت المحبه تنشرب شربة الكاس
و اللا العداله تنتصر من عذو لي
ا لحب جم و كني اغرف بملاس
وكني على نعش الهموم امحمولي
لوغمضة العينين تشفي عور راس
كان ا نتخيت و صارت اول حلولي








آخر مواضيعي
عشق العشق
همس القوافي
في يومنا الوطني
الغفله والتجاهل وبذور الفساد
قطرة ندى في السياسه
الأرث والنضوج في السلوكيات الاجتماعيه
مزايا ومحاسن منهجيه

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2010, 10:30 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
خبلة بس عاقلة
عضو لمعاوي
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






خبلة بس عاقلة غير متواجد حالياً



افتراضي

صح الساااااااانك...

كلماااات في غااااايت الروووعه

ودي ^_^








رد مع اقتباس
قديم 16-05-2010, 01:02 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
hala.moon
عضو نشيط

الصورة الرمزية hala.moon

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






مزاجي

hala.moon غير متواجد حالياً


افتراضي

مشكور كلمات رائعه ..
ربي يسعد ايامك ..ويبارك فيك ,,








رد مع اقتباس
قديم 18-05-2010, 06:06 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
زعلاااااان
عضو نشيط

الصورة الرمزية زعلاااااان

إحصائيات العضو
Syria

Male









مزاجي

زعلاااااان غير متواجد حالياً


افتراضي

يسلمو هل ادين
الله لا يشوفك هم يا رب








رد مع اقتباس
قديم 18-05-2010, 10:42 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
دمعة القمر
عضو ماسي

الصورة الرمزية دمعة القمر

إحصائيات العضو
Palestine

Female









مزاجي

دمعة القمر غير متواجد حالياً


افتراضي

من وحي الذات








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

من وحي الذات


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : من وحي الذات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قوة التحكم في الذات SuperH المنتدى العام 1 18-05-2010 06:28 PM
صناعة الذات قبل إدارة الذات الشوق الفاضح المنتدى العام 0 28-08-2009 07:02 PM
أشباح الذات mona_q المنتدى العام 21 21-03-2009 03:21 PM
حب الذات الى اين ؟؟ فوفان الشريعة و الحياة 2 27-11-2008 06:47 AM
تطوير الذات ولاعة وسيكل ورسيفر الأسرة و الطفل - عالم الأمومة - عالم الطفل 3 07-01-2008 01:43 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:11 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.