منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات الجوال > برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال , اخبار الجوال , برامج جوال , برامج الجوال , العاب جوال , العاب الجوال , ثيمات جوال , ثيمات الجوال , برامج , العاب , ثيمات

فرسان « قطاف » في «جايتكس» يسطرون ملامح نجاح البرنامج

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-05-2010, 09:23 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
على الفطرة
عضو ذهبي
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






على الفطرة غير متواجد حالياً



افتراضي فرسان « قطاف » في «جايتكس» يسطرون ملامح نجاح البرنامج



فرسان « قطاف » في «جايتكس» يسطرون ملامح نجاح البرنامج ,
فرسان « قطاف » في «جايتكس» يسطرون ملامح نجاح البرنامج
فرسان « قطاف » في «جايتكس» يسطرون ملامح نجاح البرنامج
[متعب المالكي]
متعب المالكي
خلف كثير من نجاحات برنامج قطاف STC يقف كثير من أبناء ومنسوبي البرنامج يبذلون جهودا كبيرة من أجل تقديم خدمات راقية للعملاء تنال رضاهم وتحوز إعجابهم وتقديرهم هؤلاء هم فرسان البرنامج الذين يقومون بأعمال ضخمة ويعكسون صورة نقية لأداء منسوبي شركة الاتصالات السعودية.
في السطور التالية نلتقي عددا من فرسان البرنامج الذين شاركوا وأسهموا في إنجاح جناح برنامج قطاف في معرض جايتكس الأخير.
سعادة وسرور
يعد متعب بن حامد المالكي أحد أبرز العاملين في البرنامج منذ فترة طويلة حيث بادرنا إلى القول: أشعر بمزيد من السعادة والسرور لمشاركتي في معرض جايتكس في دورته التاسعة الأخيرة ومبعث هذه السعادة والسرور هو قيامي بخدمة العملاء من خلال الرد على استفساراتهم وتوضيح ما يرغبون في معرفته فالعناية بهم جوهر عملنا وأرى أن هذا العمل شرف كبير لكوننا نمثل شركة كبيرة ورائدة في مجالها.
العسبلي: 15 حملة متميزة لخدمة عملائنا خلال 12 شهرا وباقات أخرى قادمة
وأضاف: هذه المشاركة في المعرض ليست الأولى بالنسبة لي بل شاركت من قبل في معارض وأجنحة للبرنامج والحمد لله قدمنا صورة مشرفة عن البرنامج أمام العملاء الذين سجلوا في دفتر السجلات كلمات شكر وثناء عن البرنامج وعن منسوبي "قطاف" في هذه الفعاليات وهذا الأمر محفز لنا ويدفعنا نحو تقديم المزيد من الجهد والعرق لأجل هذه الغاية النبيلة.
وتابع: إن جناح البرنامج في معرض جايتكس هذا العام كان مميزا حيث حظي بزيارة عدد من الرموز الرياضية والإعلامية والثقافية ورجال الأعمال وغيرهم من عملاء البرنامج الذين دشنوا مسابقات مختلفة ووزعوا هدايا بالآلاف لهؤلاء العملاء وكرّموا كثيرين منهم.
المالكي: خدمة العملاء محل تقديرنا والعناية بهم جوهر عملنا
«خدمة العملاء شرف لنا»
نحرص دائما كمنسوبي برنامج قطاف على خدمة عملائنا في كل موقع نتواجد فيه لأن خدمة هؤلاء العملاء تشعرنا بالسعادة لأنهم عملاء يرسخون معاني الولاء والانتماء للبرنامج ويحرصون على التمسك به وبالشركة وعدم الالتفات إلى أي مغريات أخرى بهذه الكلمات بدأ فهد العجمي حديثة.
حيث أضاف قائلا مشاركتي هذه العام في معرض جايتكس أكسبتني العديد من الخبرات على الرغم من أن شاركت من قبل في معرض العام الماضي وفي مواقع ميدانية كثيرة لكن هذه المشاركة كانت أكثر من ناجحة حيث اطلعت بشكل مباشر على مرئيات العملاء وناقشت الكثير منهم فيما يطرحونه من رؤى وأفكار تهدف إلى تطوير البرنامح ودفعه خطوات قوية نحو الأمام.
وكشف عن أنه تلقى العديد من الدورات التدريبية عن التعامل مع العملاء شملت كيفية الإصغاء إليهم وتلبية مطالبهم وعدم الضجر من تساؤلاتهم وتكرارها وتحمل ضغوط العمل المختلفة التي تنجم عن الاحتكاك المباش مع العمل.
تهنئة شركة الاتصالات
ووجه العجمي الشكر لمسؤولي شركة الاتصالات على ثقتهم به واختياره للمشاركة في المواقع الميدانية معربا عن أمله في أن يكون قدوة ومثلا في تقديم صورة إيجابية عن الشركة وعن برنامج قطاف.
«تقنيات حديثة »
العجمي: عملاؤنا يرسخون معاني الولاء والانتماء للبرنامج ويحرصون على التمسك به
فيما بادر خالد الفيصل بحديثه عن تهنئة الشركة على نجاح مشاركتها في معرض جايتكس مشيدا بما شهده جناح الشركات من تقنيات حديثة للغاية في مجال الاتصال وتقنية المعلومات.
وذكر أنه كان حريصا على المشاركة في جناح قطاف هذا العام ومرجع ذلك إحساسه بالسعادة أثناء وجوده مع عملاء البرنامج ووسطهم حيث تتضاعف فرحته معهم.
فرسان « قطاف » في «جايتكس» يسطرون ملامح نجاح البرنامج
[عبدالعزيز الجبرة]
عبدالعزيز الجبرة
ونوه بنجاح معرض هذا العام بدرجة تفوق الوصف حيث كان زوار معرض جايتكس يتقاطرون إلى جناح البرنامج لنشرح لهم البرنامج وآلياته وأهدافه كذلك القسيمة الإلكترونية وشركاء النجاح وكيف أن البرنامج معني بترسيخ قيم الولاء والوفاء بين عملائه وكيف أن شركاء نجاح البرنامج فئة مختارة بعناية ودقة لكي تقدم أرقي الخدمات للعملاء في مجالات عديدة.
وأفصح عن أن الهدايا التي قدمها البرنامج لجميع زواره كانت مجرد وفاء لهم وتقديرا مشيرا إلى أن العملاء كانوا حريصين على البقاء أطول وقت ممكن داخل جناح "قطاف".
فرسان « قطاف » في «جايتكس» يسطرون ملامح نجاح البرنامج
[فهد العجمي]
فهد العجمي
«15 حملة»
كشف علي العسبلي عن أن مشاركته في معرض جايتكس تتوج مجهودات طويلة خلال عام كان موجودا فيها في جميع حملات البرنامج مع شركاء النجاح التي تتجاوز 15 حملة كاشفا عن أن خدمة العملاء تكسبه سعادة كبيرة لأنه يوضح لهم الكثير من النقاط التي ربما كانت غائبة عن أذهانهم أو غير واضحة بشكل كبير.
وأظهر أن البرنامج يكتسب كل يوم عملاء جددا بفضل نوعية الخدمات التي يقدمها والتي تلامس احتياجات غالبية العملاء وتلبي مطالبهم.
وعما لفت نظره في جناح "قطاف" في المعرض قال إن حشود الزائرين تكشف عن مكانة البرنامج في نفوس عملائه من حيث تقديم العديد من الخدمات الحقيقية لهم التي تسهم في إدخال كل معاني الفرح إلى نفوسهم على مدار العام وفي المناسبات المختلفة.
واختتم قوله بالتأكيد ان برنامج قطاف يسير بخطى مدروسة بعناية فائقة نحو مد مظلة الوفاء والانتماء بصورة حقيقية إلى جميع عملائه الذين يؤكدون ارتباطهم به وبالشركة ارتباطا وثيقا.
«وسائل الإعلام»
وأوضح عبدالعزيز الجبرة "أن جناح قطاف حظي بحضور متميز لوسائل الإعلام المختلفة من مرئية ومسموعة ومقروءة وكان الإعلام الفضائي موجودا بصورة خاصة حيث حرصت قنوات فضائية كثيرة محلية وإقليمية ودولية على تسجيل الحدث بالصوت والصورة وتقديم "ريبورتاجات" حية عن الجناح وما يتضمنه من فعاليات مختلفة خصصت جميعها لعملاء برنامج قطاف. وأضاف "لقد حرصت هذه الوسائل على عقد لقاءات مع المسئولين في الشركة وكذلك شركاء النجاح للبرنامج وعملائه وتم بثها مواد إعلامية وكانت تركز تقريبا على اهتمام برنامج قطاف بعملائه وتقديم الخدمات المتميزة لهم عبر شركاء نجاحه.[/quote][/quote]








آخر مواضيعي
ازاله الشعر بالليزر في عيادات الدكتور محمد الناصر
جنتل ليز ازالة الشعر بالليزر
معلومات شاملة عمليات تجميل الثدي شد تكبير تصغير
الصندوق الاسود عروض الربيع مفاجأة للجميع
للتخلص من تجاعيد الوجه
أبياتالسعودية حلول متكاملة لبناء وتأثيث المنزل السعودي بأعلى جودة وأدنى سعر
اليزي تقنية ال فيزر هاى ديف تبعث الأمل للراغبين فى شفط الدهون

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

فرسان « قطاف » في «جايتكس» يسطرون ملامح نجاح البرنامج


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : فرسان « قطاف » في «جايتكس» يسطرون ملامح نجاح البرنامج
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استعدادات stc في معرض جايتكس 2010 على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 25-04-2010 01:55 AM
هنأت «قطاف» بمناسبة مرور 5 سنوات على انطلاقه «العزيزية بنده»: برنامج «قطاف» شراكة است على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 1 01-03-2010 04:41 PM
سافر إلى فرسان وأستمتع مجاناً بمهرجان الحريد دلوعه السعوديه منتدى المحذوفات 2 25-04-2009 11:58 PM
الاتصالات السعودية توزع جوائز التجوال الدولي في معرض جايتكس الرياض على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 1 25-04-2009 07:26 PM
Stc تستعرض تقنية التلفزيون المنزلي (iptv) في معرض جايتكس على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 18-04-2009 08:49 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 03:29 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.