منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات اسلامية > الشريعة و الحياة
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

الشريعة و الحياة , قطوف اسلامية , علوم شرعية , نصرة الهادي , فتاوي اسلامية , نقاشات اسلامية , متفرقات اسلامية , محاضرات اسلامية , احاديث نبوية , دين , اسلام , احكام , اسلاميات , اسلامنا , معلومات دينية , دين و دنيا , زكاة , صوم , صيام , حج , صلاة , قطوف اسلاميه

رسبوا واسئلة الاختبار معهم ! ! !

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-07-2010, 05:42 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فايز الرحيمي
عضو ماسي

الصورة الرمزية فايز الرحيمي

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male










فايز الرحيمي غير متواجد حالياً



افتراضي رسبوا واسئلة الاختبار معهم ! ! !



رسبوا واسئلة الاختبار معهم ! ! ! ,
رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !!







طالب وطالبه رسبوا في الامتحان والاسئله موجوده لديهم



حقيقة عندما ندخل جو امتحانات الطلبة والطالبات أتذكر هذا الشي وهو لطالب وأخته كانا يعلمان بالأسئلة لكن الغريب أنهما رسبا في الأمتحان !!



يعني تخيّل أنك تكون عارف بالأسئلة كاملة وبوقت طويل أيضا ثم يأتي موعد الامتحان فترسب ! أليس ستندم على ذلك كثيرا ؟؟ بلى والله



أعرف أن ذلك يثير فيكم الاستغراب وقد يقول قائل قد يكونا مختلين عقليا أو أنهما لهما مقصد في الرسوب ولكن أقولها بجد كانا في كامل قواهما العقلية ولم يكن لهما مقصد من رسوبهما ولكن هذا ما حصل للأسف



حقيقة أليس يطلق على هذا الطالب بأنه سفيه هو وأخته ؟؟!


وقد تمنّيا أنهما كانا في كامل الاستعداد للإجابة ولكن قضي الأمر وأنتهى كل شي فلا فائدة للندم إطلاقا


ولقد كان لأثر رسوبهما أن قاما بلعن كل من كان سببا في ذلك الرسوب وتشاجرا معهم وأنا شخصيا لا ألومهما أبدا فقد كانت الأسئلة في منتهى السهولة وكان الوقت كافي جدا للاستعداد للإجابة الدقيقة عليها
ولكن كما يقول المثل ( جنت على نفسها براقش )



ولعلكم تريدون معرفة من يكون هذا الطالب وأخته الطالبة


إنهما



=



=



=



=



=



=



=



=



=



طالب المعصية و طالبة المعصية


وهما اللذين يطلبان المعصية في كل صغيرة وكبيرة وهما يعرفان تلك الأسئلة التي ستلقى عليهما عند قيام الناس لرب العالمين في يوم القيامة



وأنهما سيسألان عن:


العمر فيما أفني


الشباب فيما أبلي


المال من أين اكتسب وفيما أنفق


العمل ماذا تم العمل فيه


فقد قال صلى الله عليه وسلم "لا تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن أربع خصال : عن عمره فيما أفناه وعن شبابه فيما أبلاه وعن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه, وعن عمله ماذا عمل فيه" رواه الترمذي عن أبي هريره


أسئلة في منتهى السهولة لكن لن يجيب عليها بأريحية تامة إلا من حفظ الله في الدنيا باتباع أوامره وأجتناب نواهيه أما من صد وأستمر في عصيانه لربه فسوف يقف عاجزا عن إجابة ترضي ربه عز وجل
وقد عرّض نفسه لنار تلظى ويخسر كل شي والعياذ بالله



ويمكث بعدها يلعن كل من كان سببا في اقترافه للمعاصي من أصدقاء وغيرهم


فنداء لكل مسرف على نفسه بالمعاصي ومضيّعا عمره في غير ما يرضي الله ومبلي شبابه في اقتراف كل محرّم ومأخذ المال من طرق محرّمة ويعمل بعمل مغضب لله بأن يبادر بالاستعداد للإجابة على تلك الأسئلة قبل يوم الرحيل
فقد يكون حان الأن الأن فهل حقا أنت مستعد للإجابة براحة تامة ؟؟؟؟!!



راجع نفسك بصدق قبل ألا ينفع ولا يجدي عض أصابع الندم وقبل فواااات الأوان


تذكر ذلك جيدا








آخر مواضيعي
ثورة الذات ...
مما خط قلمي من فيض مشاعري
๕ تذكر دوما ๕
بعض اسماء الرجال بجوالات زوجاتهم
اسماء الحريم بجوالات ازواجهم ...
(ّّّ آمّّر تدلّّل مآلّك إلآ اللّّي يّرّضّيك .. ّّّ)
اهداء خاص ل Softbaby

رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 04:14 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
طيبة
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






طيبة غير متواجد حالياً



افتراضي

جزاك الله خير








رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 01:25 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
فايز الرحيمي
عضو ماسي

الصورة الرمزية فايز الرحيمي

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male










فايز الرحيمي غير متواجد حالياً



افتراضي

جزاك الله الجنه

شكرا على هذا

المرور الرائع

تحياتي








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

رسبوا واسئلة الاختبار معهم ! ! !


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : رسبوا واسئلة الاختبار معهم ! ! !
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشخاص لاينفع الحوار معهم المغربيه اسوومه كلام حب - غزل - رومانسي - حرية تعبير القلوب 0 12-06-2010 05:57 PM
سنخوض معاركنا معهم اميرة العيونة الشريعة و الحياة 6 16-02-2010 02:10 PM
المعلم الذي كشف أسئلة الامتحان للطلاب ومع ذلك رسبوا ... بوح المشاعر الشريعة و الحياة 14 01-02-2010 05:51 PM
الغاز واسئلة في الثقافة للادكياء والمجتهدين فقط عاشق وردة مسابقات - العاب - ألغاز 3 17-06-2009 06:43 PM
وقفة صادقه معهم انفاس عاشق المنتدى العام 5 19-11-2008 03:14 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 04:50 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.