منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > المنتدى العام
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

المنتدى العام , (( اقتطف ما يعجبك .. فعامنا يحوي من كل بحر قطرة ))

قصيدة رائعة إقروها وإفهموها زين قبل لا تجيكم المنية

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-07-2010, 11:10 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شباب العتيبي
عضو ماسي

الصورة الرمزية شباب العتيبي

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male









مزاجي

شباب العتيبي غير متواجد حالياً


افتراضي قصيدة رائعة إقروها وإفهموها زين قبل لا تجيكم المنية



قصيدة رائعة إقروها وإفهموها زين قبل لا تجيكم المنية ,
قصيدة رائعة إقروها وإفهموها زين قبل لا تجيكم المنية
اهديها إلى كل واحد زعل علي في يوم من الايام

او اخذ بخاطرة مني
ارجوا السموحة من الجميع




قصيدة رائعة إقروها وإفهموها زين قبل لا تجيكم المنية



نزعل ... ونتكبّر ... وحنا .. من الطين ......
والكل ... منا .... صدّ .... لا .. أقبل ....... خويّه ....!!


نفخر ... نقول ... إنا ... على الصد .. قاوين .....
وهيّ ... علينا .... في الحقيقة .......... قويه ......!!


نشفق على الطيبة ... و كسب ... الكريمين..
وهذي بنا ....؟؟ .. لاشك.... فعلة.... رديه ......!!


ننسى نهايتنا .. وعلى .. وين .. ماشين ......
وننسى الزمان ... اللي ... جمعنا ........ سويه .....!!


المشكلة ... ماهي ب حاجة .... ل تخمين ..........
ولاهي ... بعد ... ياناس ...... صعبة ...... القضيه ....!!


دق الرقم : كيفك ... هلا فيك ... وأهلين ........
أنا ... الخوي ....... اللي مزعّل .... خويه ........!!


قلّه : تغيب ..... وصورتك .. داخل العين ........
ويبقى ل حبك .... في خفوقي .... بقيه .........!!


أخوان حنا .... لو .... يجي بيننا .. شين ........
و مانفترق .. دام المحبة ..... نديه .........!!


خلك قوي .... لاتحتكرك .. الشياطين .........
قبل الفوات ..... وقبل ...... وقت ... المنيه ..........!!


كلّم خويك ... ب اطيب الهرج ... واللين .......
وأعرف .... جميل الهرج ..... يمسح ... رديه .....!!


هذي .... هي الدنيا ... من الحين .. ل الحين .......
لابد .... بين الناس ........ تحصل ....... خطيه ......!!


ومن لايقدّر ... غلطة أحبابه ........ الحين ...
يقرأ ...... حروفي ... ويعتبرها ............ هديه ...!!


باكر ... تمر ... سنين ... وسنين ... وسنين .......
والكل .... يرحل في الدروب ...... المديه .....!!


صدقني ... تندم .. وأذكر .. حروفنا .... زين .........
تندم على خلك .. إذا ...... غاب ......... ضيّه .........!!


دنيا .... غريبة ... وأكثر .. الناس ..... ماشين .....
وكم .... صاحب ... والله .... دفنته ........ ب يديه








آخر مواضيعي
البدوي والياباني لايفوتكم..^^
اذا صمدت لمدة (18) ثانية فانت عبقري !!!
كم عمر الشخص الذي تتمنى الارتباط به
هذا رقم جوالك وأذا ماتصدق شووف بنفسك!!!!
هذا رقم جوالك وأذا ماتصدق شووف بنفسك!!!!
اروع كلمة قيلت لك اليوم
طالب في الفصل طربااان‎

رد مع اقتباس
قديم 14-07-2010, 11:20 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
محبة الرحمن
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية محبة الرحمن

إحصائيات العضو
Egypt

Female









مزاجي

محبة الرحمن غير متواجد حالياً


افتراضي

ياريت كل واحد يعرف ان كلنا نهايتنا الموت
علشان لا نزعل من بعض ولا نفوسنا متبقاش صافيه لبعض
شكرااااااااااااااااااااااا
دمت متالقا








رد مع اقتباس
قديم 15-07-2010, 02:14 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
شباب العتيبي
عضو ماسي

الصورة الرمزية شباب العتيبي

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male









مزاجي

شباب العتيبي غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرحمن
ياريت كل واحد يعرف ان كلنا نهايتنا الموت
علشان لا نزعل من بعض ولا نفوسنا متبقاش صافيه لبعض
شكرااااااااااااااااااااااا
دمت متالقا

قصيدة رائعة إقروها وإفهموها زين قبل لا تجيكم المنية








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

قصيدة رائعة إقروها وإفهموها زين قبل لا تجيكم المنية


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : قصيدة رائعة إقروها وإفهموها زين قبل لا تجيكم المنية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة رائعة...لقاء الحب دمعة القمر شعر - قصائد - همس القوافي 11 19-08-2010 01:43 PM
قصيدة رائعة اتمنى تعجبكم كاتم العبرة# شعر - قصائد - همس القوافي 7 22-07-2010 06:41 AM
أمير الأمن والأمان ( قصيدة رائعة لراجح المغيري) fofo1233 شعر - قصائد - همس القوافي 1 21-09-2009 08:11 PM
الموجة الأولى ......... المارد السعودي شعر - قصائد - همس القوافي 10 31-01-2009 02:56 PM
كيف هانت المودة ؟ وجيه جبران شعر - قصائد - همس القوافي 2 15-05-2008 01:51 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 06:41 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.