منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات ترفيهية > نكت - طرائف - نوادر
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

نكت - طرائف - نوادر , نكت , طرائف , جديد النكت , جديد الطرائف , نوادر جحا , طرائف جحا , اخر نكتة , اخر نكته , اجمل نكتة , احلى نكتة , ابن نكتة , اجمل نكتة , احلى نكته

غرام البعارين

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-09-2010, 01:51 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شفلنطح شطح نطح
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية شفلنطح شطح نطح

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male









مزاجي

شفلنطح شطح نطح غير متواجد حالياً


افتراضي غرام البعارين



غرام البعارين ,
.. سلأإم قلبي .. صدى حرفي .. سلأإم عليكم ورحمة ربي ..!
.. وش إخبأإركم ايهأإ النأإس الذي كويسين .. عسأإكم بخير





. قبل مأإندخل في موضوعي الذي ليس لهو دأإع ويجيب الغثأإثة إبي إعطيكم
.. موقف حصلي .. بس لحد يقول إني ( نصأإب ) لني صرإحة الايأإم هذي احس إني حساس شوي (( ياليل معأإ ذا الغثيث ياناس.. بالله إحد يصفقة بسلك مسجل )) ..!



.. فية يوم من ألأإيأإم كنت طأإلع من البيت زهقأإن وطفشأإن ( ماجبت شي جديد )
ونا ماشي وجالس إتسلى بقتل العصافير ( بنبيطة )
.. شوية وإسمع صوت صياح في النافذذة ياولد الصوت صوت ( بنت )
وإدخل من النافذة ألأإ ألأقي بنت تصايح ومتجمعين عليها عشرة رجاجيل
قلت إنأ إخوى ( مزنة ) والله وإربط راسي بالغترة وإشمر ثوبي وإحط نعالي عند إباطي .!
ويوم جيتهم قلت وش السالفة .؟!!.. قالو ضف وجهك .؟
قلت إنأ إخوى ( مزنة ) .. قالو إخو مزنة ولأإ اخو منيرة قلت في نفسي افأ عرفو اسم ( امي ) ..!
وإمسكهم كلهم مسكت خمسة في يد .. وخمسة في اليد الثانية
(( إعن إم النصب الي تعرفة ياشيخ .. ترون إنأ قاصد اكتب إعن .. لحد يجيني ويقول كلجة )) .!
المهم والله وجالس إطقهم طق لين خليتهم يعضون البلأإط ( اما ذي قوية البلأإط .؟؟!! )
شوفو هم عشرة ونأ وإحد .. ومثل ماقال جدي الله يرحمة في المثل الي يقول
(( الشجاعة تغلب الكثرة ))
يوم طقيتهم إغماء عليهم .. وبعدين رحت جبت سطل موية وكبيتة عليهم ويوم صحيو
زدت فقعت وجيهم مرة ثانية (( قوي قوي )) .. وقامو يبكون ويصايحون
جالسين يقولون تكفا خلأإص لعد تطقنأإ ,, قلت لهم إقول على شحم بس ..
والبنت جالسة تناظر فية ( ونا مستانس ) وجالسة تقول إحلى يالقوي ..!
شوية .. وإحد منهم ابن كلب ( طلع رشاش ) وقام يطلق علية
وإمسك طلقات الرشاش بيدي وإبلعها وإطلقها من فمي الاا وكلهم مأإتو
وقأإمت البنت تصفق لي وتصايح ( ونا رإيح وطي ) ..


.
.
.
[ الموضوع بعنوإن .. غرأإم .. البعارين .. ]




غرام البعارين



في ليلة من اليالي عندمأ تغرد البعارين .. وتسمع نباح العصافير .. وعوإء الصراصير
كنت رإجع على البيت وكنت رإكب ( الددسن ) حق ابوي سارقة منة وهوة نايم ..!
والسيأرة الله يخلف عليها .. اي هواء تتحرك السيارة مثل الشعرة
المهم اني كنت صامد في وجه الإعاصير والرياح بكل شموخ وعزة ونا ماسك الطريق
ومنزل القزإز .. والهوإء يلااعب شوشتي ( الي كنها طرف زولية ) يمنة ويسرة
وصوت ( خالد عبدالرحمن ) يتصافق في زإوية الغمأرة وإ .. اغنية ياعذإبي ..
شوية وإصفق في ذإك المطب لين صفقت خشتي في القزأإز مما تطأإيرت سعبولتي
.. وإنكسر ضرسي ( الي مابقي الاا هوة في خشتي )..!
.
.
يوم إنزل من السيأرة عشأإن اشوف وش السالفة ويوم نزلت إسمع ذإك الصوت
الي يقول (( أأأأأأأأأأأأأأأأة .. أأأأأأأأأأأأأأأأأة .. يالقهر ))
يوم سمعت سميت بالله .. وقريت المعوذإت .. ويوم قربت من الصوت
إلأإ واشوف ذإك ( البعير ) منبطح على بطنة وحأط رإسة على يدة ويضرب الارض
بيدة الثانية ويقول (( إإإإة .. يالقهر .. إإإإة .. يالقهر.. هذي المرة السابعة ماظبت معي مادري انا بعير .. ولأإبسة )) ..!
وقفت مذهولاا وفأغر .. بعير ويتكلم .؟!
سمعني ( البعير ) .. وقال . اية إتكلم زيك يالثور .. ويضرب خشتة في الارض
ويقول ... إبي إنتحر .. إبي إنتحر ..ماعاد تسوى الدنيا من غيرهأ ..!
ويوم شفت البعير حالتة رايحة وطي .. قلت لة . إسف طأل عمرك . تبيني اوديك مستشفى بيطري
قال .. وهوة ينأإظرني بعين ووده يترفس في بطني إإإة ياليتني ماعرفتها ولأإ شفتها ..!
.
.
قلت ونأ إطبطب على كتفة .. قم .. قم .. وش عرفتها .. وش انتحر .. قم الله يصلحك بس .!
قال . ياخي خلني في حالي وش دخلك إنت يابقرة خلني اشوف سيارة عشان تدعسني وإموت
قلت لة . يابن الحلأإل تعوذ من ابليس .. ودلني على حوشكم وخلني إوديك
.. وخل إمللك بالله كبير وتفائل ( مع إن خشتك ماهي خشت تفائل ) ..!
قام ( البعير ) وجالس ينفض الغبار عن جسمة . وقال وين سيارتك ( ماينعطا وجه البعير )
فتحت باب الددسن وقلت لة إركب وإربط حزإم الامأن
ويوم قلت في ( نفسي ) خليني اسلية شوي واشغل اغنية ياعذابي ( لخالد )
ويوم شغلتها .. اصابت البعير حالة هستيرية وصار يضرب في الباب لين قشعة وطيرة
وصار يرافس برجولة لين قشع المرتبة الي قدأإم
قلت لة .. اقول بتعقل ولأإ بعطيك بوقس إعدل خشتك ذي .؟
يوم سكت .. وقلت لة وش قصتك ولية تبي تنتحر
قال .. بيني وبينك إنأ طحت في الحب وتعرفت على إحلأإ واغلى ( ناقة )






غرام البعارين




[ صورة مقربة لنأإقة الي يحبهأإ ]
.
قلت لة والله عجيب .. وكيف تعرفت عليهأ .
قال .. رقمتها في شبك .. وصرنا نتقابل تالي اليل عند حنفيات الموية وإستمرينا لين
كفشنا برعي ( صأحب الشبك ) .. كان الجو ممطر وكنت محطي حبيبتي الناقة في حضني
وبرعي فهم السالفة غلط ,.؟! .. وحبسهأإ في الشبك ..!
قلت والله يابرعي ذا طلع ( نذل ) .؟
قال وعلأإمأت الاإساء ناشبة في وجهه .. وستمرينا نكلم بعض عن طريق ( الجوإل )
ونتبادل رسايل الحب والغرإم .. لين عرف برعي وفصل جوإلها عن الخدمة ..!
قلت اية كمل ووش سويت إنت .؟!!
قال . وفي ليلة حالكة السوإد وبردها قارس .. وبعد ماخذ الهيام مني كل ماخذ قررت اني
اروح عند شبكها لعلي اظفر بنظرة ترد الروح وتحيي الاامأإل.
ويوم رحت لقيت برعي ابن الكلب في وجهي .. وجالسة اترجاة واقولة تكفا يابرعي
نظرة بس ابي اشوفها ..
قال . برعي جيت متاخر ياولدي وعطاني كيس شعير لونة إخضر .. وقال البقية في حياتك
اليوم توفيت حبيبتك الناقة .. وربطنا حبل في رجلها وسحبناها بددسن ورميناها .!
بعيد براء الشبوك
ووقع الخبر علي كالصاعقة .. اهع .. اهع اهعأأأأأأأأأأأ أهع أهعأأأأأيييييي ( بداء البعير يبكي ) ..!
.
.
.
قلت لة .. معوض خير وتراء الشبوك مليانة نياق طب وتخير .. ولأإيام بتنسيك .!
قال وكأنة وإحد صاقع ماصورة على راسة .. انسااها .. وشلون انسااها
تحسبونا زيكم ( يالتماسيح ) الوإحد ايذا شبك بنت قام يتميلح بكم بيتين قصيد ونها حبة
الاااول ولأإخير .. وثاني يوم تقاطر سعابيلكم ورإء البنات في السوق .!!
وشلون انساهاا وصورتها مأتفارق عيوني .. وشلون إنسى وحنا نتسابق على وايت الموية
من فينا يسقى الثاني ..
شوي يوم اشوفة نط معا باب السيأإرة




غرام البعارين



[ صورة مقربة يوم نط من السيارة وإنتحر ] ..!
.
.
[ النهاية ]

مايستفأإد ..!

1- هل فيكم إحد سوى وضحى من إجل الحب .. مثل هالبعير ..!
2- إدري انة الموضوع كلة غثاثة .. بس وش اسوي إحبكم ..!








آخر مواضيعي
عجآيزنآ ومرآهقتهم في سن الخمسين[]!
أقتل هؤلاء الخمسة تعيش في سعادة
تيس لا يقبل لمس مؤخرته‎
معاناة شاب ساكن بجنب ابتدائيه بنات,,,‎
يا خساارة يا الصقر هذي اخرتها
اخر حلقة من توم وجيري
ريال مدريدوبرشلونة والكلاسيكو والسيطرة على أوروبا .

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 12:32 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
قتيلة الشوق
!! ادارة المنتدى !!


الصورة الرمزية قتيلة الشوق

إحصائيات العضو
Oman

Female








مزاجي

قتيلة الشوق غير متواجد حالياً


افتراضي

مآشآآء آلله جآآكي شآآن على غفله..
وبعدين شو هآلرومآآنسيه..مآ آقدر يآآ آخي على هيك رومآآنسيه..آرووح وطئ..
<<عآآشت آلدوووووور..
شفلنطووووووووح..
موضووووعك فآآآآآآنتك..
كثر من هآلموآآآضيع..
ربي يعطيك آلصحه وآلعآإآإفيه..
آجمل آلتحآإآإآيآ وآعذبهآآآ..








رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 12:52 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
شفلنطح شطح نطح
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية شفلنطح شطح نطح

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male









مزاجي

شفلنطح شطح نطح غير متواجد حالياً


افتراضي

يا بنت انا اللي معلم جاكي شاان الكرااتين قصدي الكاراتيه >>اووخص صرت تتكلم عنجليزي والله حركتاات
شفتي كيف البعاارين وتلوموني في حبها
بلاه عشتيه بس تكفين لا تموتينه >>ابله صح
اصبري وشهو فانتك لا تكوون سبه بس
والله شفت النااس ما احد ردد قلت شكله غثيث بس ما داام اعجبك اجل ابشري بهيك مواضيع >اعجبتني كلمة هيك حسيت نفسي لبناني
الله يعاافيك حبيبة البي
اشكرك اختي قتووله >>خلني ادلعها بس اخااف انخبل زي البعير
اسعدتني بطلتك الحلوة شاكرلك حبيبتي >>بدا يحب الله يستر من تاليها هههههههه








رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 10:44 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
( ...... المرعب ...... )
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية ( ...... المرعب ...... )

إحصائيات العضو
Palestine

Male







مزاجي

( ...... المرعب ...... ) غير متواجد حالياً


افتراضي

لا ترى هذا مو جاكيشان .. انت الحين نفس الأبطال مال أفلام الكرتون ..
تكفى شفلنطووح .. أبيك تعلمني كيف أطلع الرصاص من فمي زين ..



مسكيييييييييين كسر خاطري البعير .. لكن شبلاه معصب عالتماسيح كذا ..

تسلم عالموضوووووووع الرائع شفلنطووووووح ..
ننتظر المزيد منك ..

تحياتي








رد مع اقتباس
قديم 15-09-2010, 12:43 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
شفلنطح شطح نطح
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية شفلنطح شطح نطح

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male









مزاجي

شفلنطح شطح نطح غير متواجد حالياً


افتراضي

هلا والله بالمرعب حيااك الله
اهااا يا سلااام عليك انا قرنديزر >>ما ادري كتيته صح ولا لا
تبي تعرف كيف تطلع الرصااص من فمك طيب اسمع
يا حبيبي جيبلك رصاص وملي فمك منه طيب تبي تجهز الطلقه افرك الخشم شوي
وبعدي اصقع يدك من تحت الرااس يعني فوق الرقبه بشووي ولو يكوون بجنبك وااحد يضربك من على هالمكاان يكون احسن
لانه رااح تجي اقوى من انك تصقعها انته هااه عرفت كيف بس تراها حركة خطيرة بس للمحترفين زيي هههههههههه
كسر خااطرك عاادي جبره هههه
والله هو صااادق كلامه صحييح
الله يسلمك حبيب البي
واشكرك عزيزي على هذا المروور الذي اسعدني كثيرا
تحيااتي لك








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

غرام البعارين


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : غرام البعارين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلسل تركي بعنوان( سنوات الطعوس)>> يا ويل حالي من البعارين شفلنطح شطح نطح نكت - طرائف - نوادر 4 26-08-2010 11:33 PM
الحب قطع قلوب البعارين ... شفلنطح شطح نطح نكت - طرائف - نوادر 6 26-08-2010 11:32 PM
لحظة غرام فتاة الاحلام خواطر - نثر - عذب الكلام 3 03-12-2008 11:35 AM
غرام أحنـ قلبـ دليل المواقع - دليل مواقع لمعه 0 22-02-2008 02:44 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 10:23 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.